أدعية للأحبة أفضل 10 أدعية مستجابة

إن الاهتمام والصلاة من أجل من نحبهم هُو تعبير عَنّْ المودة والمحبة للأشخاص الذين نحترمهم فِيْ قلوبنا. الأحباء لا غنى عَنّْهم فِيْ حياتنا. بفضلهم، تمر أيامنا بسهُولة ويسر، لأننا بحاجة للأصدقاء والعائلة والأحباء فِيْ كل أمور حياتنا، نستشيرهم وينصحوننا ويقفون إلَّى جانبنا فِيْ جميع مشاكلنا.

وفِيْ هذا الشأن يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام أدعية للأحباب، وأشد 10 أدعية مسموعة، وأدعية الصباح للأحباب، وأجمل الأدعية التي يمكنكَمْ تقديمها لمن تحب. سبحان الله أن يعمرهم ليبقوا فِيْ حياتك ويريحك ويعطيك النصيحة فلا تنسى مشاركة هذه الطلبات مع من تحب وتدعو له تقبل الله منك وذلك. لقد فعلنا، ولن نمدك، بل سنترك لك هذه المناشدات.

دعاء للأحباب 10 صلوات سمعت

  • اللهم توج صباح احبائي بذاكرتك اشفِيْهم واغفر لهم بنعمتك.
  • كل عام أنت أقرب إلَّى الله وأخافه أكثر وبسببه أصبحت أكثر دراية.
  • اللهم ارزق قلوب احبائي وارزقهم السعادة والتوفِيْق وخفف امورهم برحمتك ايها الرحمن الرحيم. لمن يذكرنا بالخير يا رب اذكرهم بلطف ومحبة، واعتني بهم، واملأ قلوبهم بالنور، وحقق أهدافهم، ورفع مراتبهم، وفِيْ جنة الفردوس ينضم إلينا الله.
  • أسأل الله الذي جمعَنّْا فِيْ هذا العالم الفاني أن يجمعَنّْا مرة أخرى فِيْ فردوسه الذي اجتمعَنّْا بالقرب منه، فإذا مات مؤمن يرغب فِيْ العودة إلَّى العالم ليكون عظيماً لله، أو سبحه بعظمته أو مجده، لذلك رزقك الله بمن يخافك، وحمايتك من نار جهنم، وحمايتك وهداك بالفضيلة، ودعوك إلَّى الجنة، وجعل الجنة ملجأ لك.
  • اللهم اجعل قلوب احبائي واتباعى سعيدة وانشرهم كَمْا بشر يعقوب يوسف. اللهم آمين وعلى جميع المسلمين، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين، وأسكن لي ولقلوبكَمْ أمسية سعيدة. قل آمين.

صلاة الصباح للمحبين

  • اللهم اني احب هذا الرجل بحب لا يعرفه ولا تعرفه. اللهم لا تريني شيئا سيئا عَنّْه واجعل قلبه سعيدا دائما واسألك كل المغفرة والعافِيْة له وحفظه من كل مكروه.
  • اللهم اجعل قلوب احبائي سعيدة لان فِيْ سعادتهم سعادتي. اللهم ارفع منزلة احبائي فِيْ الارض وفِيْ الجنة وعاملهم برحمتك فِيْ السراء والضراء واعطهم الصحة من كل مصيبة واكتب لهم النصر فِيْ يوم اللقاء.
  • اللهم إن كان رزقه فِيْ السموات أنزله وإن كان فِيْ الأرض أخرجه وإن كان بعيد فقربه وإن كان قريب فِيْسر له الأمر. وإن كان قليلا فزدوه وإن كان كثيرا فباركوه.
  • الله يفرح قلوب احبائي حتى يفرح قلبي بهم ولا يظهر لي حزن فِيْهم.
  • جعلني الله وإياك من أهل هذه الآية وجوه ذلك اليوم مشرقة ضاحكة ومفرحة.

أجمل الطلبات التي تطلبها لأحبائك

  • إذا أحسنت إلَّى الذين يحسنون إليك، فأنت عدل أمين، وإذا أحسنت إلَّى الذين لا يحسنونك، فأنت كريم مخفِيْ، وإذا أحسنت إلَّى الذين يفعلون الخير. لك فأنت مؤمن أمين.
  • أسأل الله عزاء يملأ روحك، وطمأنينة تغمر قلبك، وعمل يرضي ربك، وسعادة تغمر وجهك، ونصرًا يتغلب على عدوك، لذكر الله الذي يشغل وقتك، ويغفر لك ذلك. يغسل خطيئتك.
  • وأسألك راحة يمحو همه يا رب لأني أحببته لك يا رب وحفظه من معصيتك، وأمده عمرك فِيْما يرضيك يارب ويكرمه. يوم يقابلك يا رب ويؤسسه فِيْ الدنيا على حسب دينه، ويرسله إلَّى العالم الآخر من بين أهل الحق، اجعله يا الله من الذين تتألق وجوههم. ذلك اليوم. حكَمْ ومن فِيْ السماء فرحه ورؤيتك يا أرحم الراحمين.

لذلك وصلنا إلَّى نهاية هذا الموضوع الرائع نتحدث ونتحدث عَنّْ دعاء للأحباب، أكثر 10 دعوات مستجابة ودعوات للعائلة والأصدقاء والأحباء التي سيتم الرد عليها بإذن الله، لذلك دعاء لمن تحب هُو مجرد واجب صغير عليك أن تؤديه تجاه أحبائك وتطلب من الله تعالى رب العرش العظيم أن يحافظ على أحبابنا بصحة جيدة ولا تظهر أي ضرر لنا، آمين أخيرًا، لا تنسى مشاركة هؤلاء ادعية مع من تحب وانتظرونا فِيْ مزيد من الدعاء ان شاء الله.