دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023

دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023

نظرا لأهمية الدورات التي توفر الخبرة المهنية والمعلوماتية لمستخدمي الإنترنت وبالتالي الحصول على فرص عمل بارزة، هناك عدد من المواقع والمنتديات التي تقدم شهادات معتمدة لهذه الدورات فِيْ نفس الوقت دون أي مدفوعات أو اشتراك، على النحو التالي

دورة مجانية فِيْ تطوير الذات وتطويرها

تعتبر هذه الدورة من أهم المساهمات التي تساعد على تنمية المهارات الشخصية وتطوير الفضاء للإنسان فِيْ مجالات متعددة، ومن خلال دورة التطوير الذاتي والتطوير سيتمكن المستخدم من إيجاد فرص عمل مناسبة، بالإضافة إلَّى إمكانية تدريس هذه الدورة باللغتين الإنجليزية والعربية، والحصول على شهادة معتمدة من إدراك دون دفع أي رسوم.

دورة مجانية فِيْ المناهج والتخصصات الأكاديمية

عَنّْد التقديم على الموقع الإلكتروني لهذه الدورة، يجب على المتقدم اجتياز الامتحان النهائي للتخصص فِيْ مجال معين، سواء كان فِيْ المناهج الدراسية أو فِيْ المجالات الأكاديمية، من أجل التقديم فِيْه والبدء فِيْ أخذ الدورة.

دورة مجانية فِيْ مجال تنمية القدرات الإبداعية

تتضمن دورات الشهادات المجانية المعتمدة لعام 2023 دورة تنمية المهارات الإبداعية المقدمة من خلال موقع I Drop فِيْ مجموعة متنوعة من الموضوعات غير المنهجية. إنها دورة تعمل على تطوير المهارات الإبداعية لدى الأشخاص الذين يتناسبون مع سوق العمل والذين يدخلون الوظائف الحالية.

دورة مجانية فِيْ اختبار TOEFL

تقع دورة TOEFL فِيْ إنه من أكثر المواقع الرسمية التي تحتوي على العديد من الدورات المجانية بشهادات معتمدة 2023، بالإضافة إلَّى أنه من أفضل المواقع التي تقدم دورات مدفوعة الأجر من جامعة هارفارد البريطانية، لكن لا يمكنك الحصول على شهادة دون دفع ثمنها.

وإذا كنت ترغب فِيْ الحصول على فرصة للمساعدة فِيْ تقوية لغتك الإنجليزية بحيث يمكنك الحصول على شهادة TOEFL الدولية من خلال جامعة هارفارد، فسوف يمنحك هذا الموقع مساحة كافِيْة لتحسين مستواك فِيْ اللغة.

دورة مجانية على وسائل التواصل الاجتماعي

أصبح مجال وسائل التواصل الاجتماعي من الخدمات العديدة المهمة فِيْ التسويق اليوم، ولا يمكن لمالك أي موقع أو متجر إلكتروني أن يتجاهله، لأن مستخدمي الإنترنت يعتمدون بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية فِيْ إيجاد فرص عمل مهمة، ونشر إعلانات للخدمات، إلخ. لجميع أنواع الأعمال المختلفة.

وبالتالي، يمكن الحصول على دورة وسائل التواصل الاجتماعي مجانًا وبشهادة معتمدة تساعد على الانخراط فِيْ فرص عمل مناسبة.

دورة فنية مجانية

الفن بشكل عام هُو لغة التواصل مع الآخرين، سواء من خلال الرسم أو الكتابة أو التصميم الجرافِيْكي أو الصوت، لذا فإن دراسة هذا المجال عبر الإنترنت تهدف إلَّى تنمية قدرات الفرد الذاتية والإبداعية.

دورة علوم مجانية

هذا التخصص متخصص فِيْ دراسة العلوم المختلفة، سواء كانت الطيران أو الصوتيات أو الفولكلور أو الزراعة وما إلَّى ذلك.

دورة مجانية فِيْ الحرف اليدوية

تقدم هذه الدورة بابًا يساعد على تنمية الإبداع لدى الشخص واكتشاف المواهب والقدرات المختلفة حسب المجال الذي يفضله المرء. على سبيل المثال، هذه الحرف اليدوية المتعلقة بالزخارف، والإكسسوارات، والحياكة، وتصميمات الملابس وأكثر من ذلك.

دورة عمل مجانية

يعتبر مجال الأعمال من المجالات التي يتسع تخصصها، ويشمل هذا المقرر دراسة المحاسبة الإدارية ومحاسبة التكاليف وإدارة الأعمال وغيرها مما يؤدي إلَّى الحصول على وظيفة مناسبة حسب التخصص وبالتالي رفع السلم الوظيفِيْ.

دورة لغة مجانية

من الضروري أن يتعلم الموظف أكثر من لغة أجنبية واحدة، وهذا متوفر فِيْ عدة أماكن، علاوة على ذلك، يتم اعتماد دراسة هذه اللغات فِيْ السيرة الذاتية للشخص عَنّْد التقدم للحصول على فرصة عمل.

دورة مجانية فِيْ البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات

تختص هذه الدورات فِيْ استخدام التطبيقات والبرامج من خلال الأجهزة الذكية التي يمكن من خلالها الحصول على وظيفة مناسبة فِيْ مختلف المجالات سواء كان ذلك فِيْ التصميم أو معالجة البيانات أو غير ذلك.

دورة هندسية مجانية

تساعد هذه الدورة المجانية الشخص فِيْ الحصول على ترقية فِيْ وظيفته بالإضافة إلَّى تحسين شهادة السيرة الذاتية حسب التخصص الهندسي مثل هندسة البرمجيات وهذه الدورة من بين الدورات المجانية بشهادات معتمدة 2023 بالإضافة إلَّى الدورات المدفوعة حسب الصفحة المستخدمة.

دورة تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية مجانًا

يعتبر هذا المجال من أبرز الدورات المجانية الحاصلة على الشهادات المعتمدة 2023 والتي تتيح للمستخدم معرفة وتعلم كل الأشياء المخفِيْة عَنّْ المواقع الإلكترونية. يجب ألا نغفل دور تصميم الموقع المرتبط بواجهة التصفح، وكذلك دور الواجهة الخلفِيْة وهُو عكس واجهة الويب.

تساعد الموارد فِيْ الحصول على دورات مجانية عبر الإنترنت

يمكنك الحصول على أي دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023 دون أي مدفوعات أو عَنّْ طريق دفع مبلغ من المال حسب الموقع المستخدم، وهناك أيضًا مواقع عربية تقدم دورات مجانية ولكنها قد تكون غير مهنية بعض الشيء.

لذلك، هناك مواقع أجنبية معروفة فِيْ العالم يمكنها مساعدتك فِيْ الحصول على أي دورة تعليمية بشكل احترافِيْ، ولكنها تتطلب معرفة باللغة الإنجليزية أو يمكن ترجمة الموقع إلَّى اللغة العربية، ومن بين هذه الموارد نشمل أو المواقع التالية

  • دورات مع شهادات معتمدة من جامعة كاليفورنيا عَنّْ طريق الدخول والتسجيل من.
  • دورات مجانية معتمدة من Linkedin بنقرة واحدة.
  • دورات الشهادة المعتمدة من خلال جامعة ستانفورد بالضغط على الرَابِطْ من.
  • دورات الشهادات