رقم خدمة العملاء ارامكس السعودية

رقم خدمة عملاء أرامكس السعودية

يوجد أكثر من رقم خدمة عملاء أرامكس السعودية. قدمت الشركة العديد من الأرقام لإعطاء المستخدم المزيد من الخيارات عَنّْد الاتصال. تستقبل فروع أرامكس مكالمات العملاء فِيْ مختلف مناطق المملكة من خلال الأرقام التالية

  • للتواصل مع فرع أرامكس جدة يمكنك الاتصال على هذه الأرقام 966920027447-966126520088.
  • للتواصل مع فرع أرامكس الرياض يمكنك الاتصال على هذه الأرقام 966570698356-966530737324.

خدمات أرامكس السعودية

تتميز أرامكس السعودية بتقديم خدمات متنوعة للمواطنين تساعدهم على إنجاز الكثير من الأعمال وتوفِيْر الوقت والجهد من خلال الشحن السريع، بالإضافة إلَّى ضمان وصول البضائع المطلوبة فِيْ الوقت المحدد وحمايتها من التلف أو الكسر أو الإهمال. .

هِيْ شركة ذات سجل حافل فِيْ مجال نقل البضائع من خلال تطبيق أحدث الأساليب فِيْ هذا المجال، بالإضافة إلَّى الخبرة الثرية لموظفِيْ الشركة، حيث كانت من أوائل الشركات الرائدة فِيْ مجال نقل البضائع. نقل البضائع فِيْ الدول العربية ولها سجل حافل فِيْ هذا المجال على المستوى العالمي وليس فقط على المستوى المحلي أو العربي.

تقدم الشركة خدمة البريد السريع بكفاءة عالية وسرعة وبأجر معتدل مقارنة بالشركات المماثلة، بالإضافة إلَّى استكَمْال كافة الإجراءات الجمركية، بالإضافة إلَّى تتبع وصول الطرد والبريد السريع، والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة فِيْ بالإضافة إلَّى الخدمات اللوجستية، فهِيْ تخدم المواطنين، بما فِيْ ذلك الطرود الدولية، والخدمات البرية والجوية والبحرية.

رقم مميز من أرامكس السعودية

يمكن للمواطن السعودي أو المقيم التواصل على رقم أرامكس الفردي فِيْ حال عدم وجود رقم للمدينة التي يقيم بها، عَنّْ طريق الاتصال بالرقم الفردي لمناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية على الأرقام 966920027447 للتواصل أربعة وعشرين ساعات فِيْ اليوم وبدون انقطاع.

يمكن أيضًا استخدام هذا الرقم لتتبع الشحنة والتأكد من وصولها فِيْ الوقت المطلوب ويمكن استخدامه لإعادة التسليم من خلال هذا الرقم الفريد. صفحة خدمات الدعم الفني إلكترونيا أثناء الجلوس فِيْ المنزل.

الرقم المجاني لشكاوى أرامكس

يمكن للمواطن تقديم شكوى مطلوبة أو طرح أي سؤال أو استفسار لخدمة العملاء والحصول على رد سريع من خلال رقم الشكاوى المجاني من أرامكس فِيْ حالة وجود مشاكل فِيْ عملية الشحن أو فِيْ حالة عدم وصول الطرد فِيْ الوقت المحدد عَنّْ طريق الاتصال بهذا. رقم واحد وهُو 00966920027447 من أجل القضاء على أي مشاكل فِيْ عملية الشحن، يجب على العميل تحديد تفاصيل المطالبة بالضبط لمساعدته فِيْ أسرع وقت ممكن.

كَيْفَِيْة تتبع شحنات أرامكس