نكت للمتزوجين ممنوع دخول السناجل

أطرف المواقف وأطرفها تحدث بين الأزواج أو الخطيبين وأيضاً بين حماتها أو الزوجة وحماتها.الكثير من المواقف المضحكة والمضحكة شبيهة بحوادث القط والفأر، لذلك ستجد نكت للمتزوجين. الأزواج بوفرة وحكايات جميلة عَنّْ أولئك الذين يرتبطون بهذا السبب.

موضوعَنّْا اليوم سنتحدث عَنّْ نكت للمتزوجين لا دخول للعزاب وفِيْ هذا الموضوع قمنا بجمع مجموعة من النكت للمتزوجين والمواقف المضحكة والمضحكة بين الأزواج وسنضع بين يدي جميع متابعينا المحبوبين باقة من اجمل و احلى النكت للمتزوجين نتمنى تعجبكَمْ هذه النكت وننجح فِيْ ايصال رسالتنا وهِيْ ارسم الابتسامات والضحك على جميع وجوه متابعينا الكرام واذا اعجبتكَمْ النكت فلا وفر علينا من خلال مشاركتها مع أصدقائك، دعونا لا نطيل أمدها، سنترك لك هذه النكات الجميلة، لذا دعَنّْا نذهب.

نكت للمتزوجين يمنع دخول العزاب

  • أنا رومانسي جدا مرة واحدة. سوف أتزوج فتاة رومانسية للغاية، لذلك يحبون أن يخلقوا جوًا رومانسيًا. قال الزوج، “أنا أتصل بك من المطبخ، يا زوجتي، وأنت تتحدث معي من غرفة النوم.” قالت الزوجة، “حسنًا.” أخذ الزوج الدور وألقى بنفسه من النافذة الذي كان للأسف فِيْ الطابق الرابع.
  • ذات يوم قال رجل لزوجته إذا مت، تزوج جارنا. هل أخبرته لماذا فأجاب باعَنّْي سيارة وخدعَنّْي بها فأخدعه من أجلك
  • أخبرت زوجها ذات مرة أنها رأت جارنا، وعَنّْدما ماتت زوجته، اشترى قطعة أرض وبنى عليها مسجدًا. ثم قال زوجها “والله إني اشتريت الأرض منذ زمن طويل، ولكنك أول امرأة. هِيْا، افعلوا الحيل”.
  • محام متزوج ويجلس بالمنزل وينظر فِيْ عقد الزواج كثيرا بين الحين والآخر، قالت له زوجته لماذا تنظر فِيْ عقد الزواج يا حبيبتي
  • ذات مرة، كان الزوج المتزوج أعزبًا وغبيًا. قال لزوجته كل يوم نصنع. أعطيك جنيه وقبلة. فِيْ نهاية الشهر وجد معها تسعين كيلوغراما. فقال لها كَيْفَ الحال يا أول امرأة

نكت مضحكة للمتزوجين

  • امرأة تقول لزوجها “لا أعرف، أشعر بالتعب اليوم”. قال، “أوه، هذا أنا. أردت أن أخرجك اليوم.” قالت، “يا رجل، كنت أمزح معك.” قال “أنا أيضًا”.
  • بمجرد وقوع زلزال ووجد الناس شخصًا يحمل زوجته وينزل معها، التقى به شخص ما تخشى عدم سقوط المنزل الذي أنت فِيْه، فقال له إنني لا أعرف أنني سأذهب معها المنزل الذي يوجد يجد
  • كانت المرأة تحزن دائمًا على زوجها ليلًا ونهارًا، واتفقا على أن يكون لهما يوم حزن ويوم فرح، حتى تجتمع زوجته فِيْ يوم الفرح وترقص له وتغني له.
  • سمع رجل صراخ فِيْ المبنى ليلا. ذهب ليسأل. أخبره الجيران أن الماء سام. عَنّْدما جاء إلَّى المنزل، سألته زوجته عما حدث. قال لها أن تشرب الماء وتنام ولا بأس.

نكت ازواج مضحكة جديدة

  • فِيْ مستشفى الولادة، أنجبت امرأة خمسة أطفال فِيْ الحال، وعَنّْدما جاء زوجها ليسألها الممرضة، “أنجبت ابنتين وثلاثة أطفال”. أجاب الزوج “أنا مخطئ”. لأنني تزوجت ابنة تاجر جملة.
  • الزوج والزوجة فِيْ غاية الغباء، وفِيْ أول مرة اشتريا مرآة، وعَنّْدما ذهب الزوج لينظر إلَّى المرآة، رأى نفسه فِيْها، فنادى بزوجته وقال فِيْ بيتنا سارق. قامت الزوجة ورأت نفسها تقول أن السارق جاء مع الزوجة.
  • لماذا هِيْ قاذفة، أرسلت زوجها للبطاطس، فلما ذهب إلَّى السوق صدمه عربي ومات، فجاءت امرأة لزيارتها وقالت لها أين زوجك فِيْ العمل قالت لها هذا عَنّْدما أراد أن يحضر لي بطاطس قتل العرب ومات فقالت لها قل لها يا أخت أمل ماذا فعلت وصنعوا البامية بدلاً من البطاطس “.

لذلك وصلنا إلَّى نهاية هذا الموضوع الرائع الذي دار فِيْه حديثنا وحديثنا حول نكت للمتزوجين، ولا يسمح بدخول العزاب، لأننا جمعَنّْا مجموعة من أجمل وأروع النكات المضحكة للمتزوجين للجميع. متابعينا المحبوبين، من المعروف أننا كدول عربية نحب هذا النوع من النكات نسقطها دائمًا لتقليلها ما نراه فِيْ حياتنا اليومية من ضغوط ومضايقات وأغلب هذه الضغوط من الأزواج وهذا كان سبب موضوع اليوم عون الله كل رجل متزوج وليهدي الله كل شاب يريد الزواج ^ (^.