كَيْفَ تعرف أن الشخص يغار منك من خلال لغة الجسد

كَيْفَ يمكنك معرفة ما إذا كان الشخص يشعر بالغيرة منك من خلال لغة الجسد

لغة الجسد هِيْ أحد الأشياء التي يهتم بها الناس فِيْ علم النفس ويحبون قراءتها والتفكير فِيْها، ولغة الجسد هِيْ أحد الأشياء التي يتعرف عليها علماء النفس.

من الجدير بالذكر أنه فِيْ معظم الأوقات يكونون صادقين حقًا، لذلك أدناه، من خلال الفقرات التالية، سنتعلم كَيْفَِيْة اكتشاف الشخص الذي يشعر بالغيرة منك من خلال لغة الجسد

1- ضع قدميك مقابل بعضهما البعض

يمكن للناس أن يضعوا أرجلهم لأسباب عديدة، لكن إذا كنت تتحدث عَنّْ إنجازات أو نجاحات حققتها أنت أو أحد أفراد أسرتك.

فِيْ اللحظة التي تلاحظ فِيْها أن الشخص الذي أمامك يضع قدمًا فوق الأخرى، فهذه علامة على أن هذا الشخص يشعر بالغيرة من إنجازاتك.

2- لمس الأنف

من لغة الجسد التي تعبر عَنّْ الغيرة على الشخص، إذا كنت تتحدث عَنّْ جائزة أو نجاح حققته فِيْ حياتك العملية أو العلمية ووجدت أمامك شخصًا يلامس أنفه، ففِيْ هذه الحالة يكون هذا الشخص واحدًا. ممن يغارون منك ويكرهُونك.

3- انكَمْاش الجسم

بعد التعرف على إجابة السؤال كَيْفَ يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يشعر بالغيرة منك من خلال لغة الجسد الشخص الذي يستاء منك أو يغار منك عَنّْدما تتحدث عَنّْ إنجازاتك سوف يتقلص بشكل ملحوظ فِيْ الكرسي الذي يجلس عليه.

قد تجدهم يطويون أذرعهم ويشغلون مساحة أقل من المعتاد، مما يشير إلَّى أنهم غير راضين وسعداء بما تقوله.

4- لمس الأذن

فِيْ لغة الجسد، يعتبر لمس الأذن دليلاً على أن الشخص يسمع شيئًا لا يرضيه. إذا كنت تتحدث عَنّْ أخبار جيدة أو نجاح ووجدت أن الشخص الذي أمامك يلمسها، فهذا دليل على أنك غير راضٍ عما تقوله.

5- طي الأيدي

بالطبع، هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يعصرون أيديهم، لكن مطوية اليدين فِيْ لغة الجسد هِيْ علامة على أن شخصًا ما لا يتلقى ما تقوله.

إذا وجدت هذا الشخص يطوي ذراعيه بعد أن قلت شيئًا سعيدًا عَنّْه، فقد يكون هذا دليلًا على غيرته أو كراهِيْته تجاهك.