نكت بالدارجة المغربية اتحداك تمسك نفسك

نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقعَنّْا نكت الأحلام باللهجة المغربية والنكت هِيْ أكبر ما يجعلنا نضحك ونخرج من روتين الحياة الذي أصبح مملاً إلَّى أقصى الحدود بسبب تكرار ما نقوم به كل يوم . ، نحتاج دائمًا إلَّى الخروج من هذا الروتين والقيام بكل ما هُو مطلوب لتجديد النشاط فِيْنا، مثل ممارسة هُوايات مختلفة أو مشاهدة مقاطع الفِيْديو الهزلية المنتشرة على نطاق واسع على الإنترنت والشبكات الاجتماعية، أو قراءة النكات التي تجعلنا نضحك و تضحك. مهم جدا بالنسبة لنا لانه يمكن ان يحسن مزاجنا لانه يعيد النشاط والحيوية فِيْنا، وتختلف النكات من دولة لاخرى بالنسبة للوطن، لكن هدفها يبقى ثابتا وهُو التسبب فِيْ الضحك والنكات وخاصة الجديدة. وهذا هُو سبب سعادتنا، أنه اليوم من خلال موقعَنّْا يمكننا أن نقدم لكَمْ باقة من أجمل النكات فِيْ المستودعات المغربية، لذلك نتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه النكات ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

نكت باللهجة المغربية

مخزون النكت مغربية

  • هذا لابنة كاتسنا، شيء يجب أن يتم خطوبتها لها. ذات يوم جاء أحدهم وأخبره أن لدي طيارًا ولدي متاجر ومحلات سوبر ماركت وفِيْلات ومزارع، لكن كاين ديفو هِيْ واحدة فقط. قال إن بهاء وأمين ديفو واحد. لا مشكلة إلا أنه قال أنني كنت قليلا من dib.
  • قال لك هذه امريكا .. فرنسية ومغربية .. اسالهم عَنّْ الحاجة التي وضعت للرجل وفعلها .. قالت المرأة الامريكية انا اول يوم قلت لم نكن نعرف كَيْفَ نطبخ .. فِيْ اليوم الثاني لم أره .. فِيْ اليوم الثالث أحضر الطباخ .. قالت المرأة الفرنسية فِيْ اليوم الأول أخبرته أننا لا نستطيع صب الماء. فِيْ اليوم الثاني لم أره .. وفِيْ اليوم الثالث أحضر ماكينة صابون مغربية .. فقالت فِيْ اليوم الأول قلت إنني لا أعرف كَيْفَ أسكب حتى لا أسكب .. فِيْ اليوم الثاني لم أره .. فِيْ اليوم الثالث .. أتمنى أن نرى القليل بالعين اليمنية.
  • شخص ما على العكس دائما لديه العكس. ولماذا قال أصحابه ما هِيْ سنة المرأة مهُووسة بك تعفن أسنانك
  • ظل شخص ما يهز شيئًا ما من منزلهم، وفِيْ أحد الأيام رأى قرصًا محمولًا، اتصل به شقيقه من المنزل، وقالوا لماذا أعاد الجهاز المحمول وقالوا لي أن ألصق أي شيء بي.
  • دخل شخص اسمه مبارك الشرع حولي الرحلة معه. رأته من القشرة. قالت له مبارك حولي.
  • قال أحدهم لزوجها بالأمس حلمت أنك اشتريت لي ثوبًا خشنًا، وأخبرها أنني حلمت اليوم أن أرتدي رأسك. أحد رؤوسه كبير دائمًا وأحد برشه يقول “لماذا ناري أنك كنت ملكًا … دائمًا …” ذات يوم قال “لماذا تكون عالية إذا كنت ملكًا” قال ولماذا يكون الدرهم فِيْ حجم الصينية
  • نحن أتباع مدمنون لشيء ما. خسائر لهم صافِيْت .. كانوا يقودون شاحنة كنور .. سحبوا أحد حشائشنا .. بدا الأمر وكأنه يضحك .. قالوا لماذا يضحك جدك قال لهم رأيت كنور. مع دجاجة فِيْ حوت، لكنني لم أرها قط فِيْ حناش.
  • يقول البعض “لماذا الحاج شلازة إنه شديد السمية .. لم يبلغ الثلاثين من عمره لذا لا أستطيع أن أنسى .. عاد إلَّى أحد أصدقائه القدامى”. قال لماذا أنت
  • ذهب شخص ما إلَّى الطبيب وسأل “لماذا لا تفكر بي” قال د. محشش لماذا كتب الأمن القومي عَنّْ هذا
  • قال أحدهم لصديقه أعطاني 500 درهم رحمه الله، لماذا قال له صديقه معي 200 درهم

نكت باللهجة المغربية

اجمل نكت باللهجة المغربية

  • هذه إحدى البراكين الحاصلة على درجة الدكتوراه فِيْ علم الحيوان، لكن أساتذة ديالو لا يعرفون ذلك، أو يخبرونه شيئًا عَنّْ التجربة … جعل البركان شخصًا يصفق لها عَنّْدما أتت إليه، أو يقطعها ذهابه حيث يصفق لها صفق لها. قطع ساقها الرابعة. من حيث صفق لها. لم يفهمها ولم يخبرهم. نستنتج أنه إذا قطعَنّْا أربع أرجل من قطة، فإنها ستفقد سمعها.
  • كان أحدهم صديقًا لي. ذهبوا لتناول القهُوة وجاءوا إلَّى جارسون وأخبروهم بما أريد أن أقوله. لماذا ظهر البراني باس أخبره سول دريا لماذا ظهر pas bien glacé (وسترى لماذا أحضر لك شيئًا فرنسيًا).
  • ذهب أحد الطلاب إلَّى Tubis وطلب منه شيئًا. بكى أحد الرجال وأعطاه شيئًا للحج .. قال الطلاب لماذا يحفظك الله من الدين .. رأى مني ريالًا .. قال زاد لماذا لم يؤمنوا.
  • قال أحد أساتذة المدرسة الابتدائية لتلاميذ ديالو أنتم رجال المستقبل، أنتم أنوار الغد، أوقف أحد الطلاب وأشار إلَّى صديقه الذي كان نائما على الطاولة.
  • منذ أن رآه ذهب شخص ما وتوسل من أجل صديقه. طرق باب المنزل فخرجت والدته .. فقالت لماذا انتظرنا شهرين حتى يشتري ابني اللحم
  • امرأة تضطجع مع زوجها وتقول له لماذا لم تأخذ إبليس أو تأخذك
  • سألت إحدى الفتيات الأستاذ عَنّْ العلم. ما هِيْ قدرة الفتاة على الولادة فِيْ سن الـ16 قالت لها “نعم”. قالت الفتاة الأعلى 14. قالت لها المعلمة “لا، هل تحمل أحداً” قال، “أوه، لقد أخبرتك، لا تقلق.”
  • وقال لـ “البيلوت” إن هذا العربي سافر بالطائرة. أراد السير القبلة أن يصلي ولكن لماذا رفض فِيْقول ذلك يا الله، أوقفنا على أحد السلالم حتى نتمكن من شوي المشابك والاستحمام.
  • هذا العربي اراد ان يتزوج من ولده ولكن ابنه لم يرده الله يوفقك.
  • ذهب هذا المتسلق إلَّى البحر فِيْ المرة الأولى، والتقى بالمد والجزر، وفِيْ المرة الثانية، التفت إلَّى صديقه وقال له “دع Met Nagur يبيع ويشتر.
  • رأى أحد عازفِيْ البوق لوحة كتب عليها Sol Mall Cow Farm المزرعة كَيْفَ تربي الأبقار وبصق عليه السيد وقال لماذا يرشون السكر وتنضج الأبقار غدا لماذا نرش السكر بعد يوم عاد ووجد النمل يتجمع على السكر، فقال آه يا صديقي، الأبقار مليئة بالكعك الصغير “.

نكت باللهجة المغربية

اليوم ومن خلال موقعَنّْا دريم قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من أفضل النكت المضحكة والمضحكة جدا باللهجة المغربية. المغرب من أكثر الدول التي لديها حس الكوميديا ​​والفكاهة وهذا ما وجدناه من خلال المغربي وتجدر الإشارة إلَّى أن كلمة دارجة تعَنّْي اللهجة والنكات مهمة جدا لإثارة الضحك والتي لها مزايا عديدة سواء نفسية، جسدية على حد سواء، لأنها مفِيْدة جدا لعضلة القلب وتجلب لنا الطاقة السلبية. نتمنى ان تكون قد اعجبتك هذه النكت وحصلت على رضاك ​​وانتظر المزيد من المواضيع المتعلقة بنكت مضحكة ومضحكة من مختلف دول الوطن العربي من خلال موقع الحلم.

ويمكنكَمْ أيضا قراءة نكت مغربية خطرة، تحديث النكت باللهجة المغربية