شعر حب ورمانسيه للقلوب المحتارة فِيْ أجمل كلام حب

العشاق والعشاق مرتبكون فِيْ اختيار كلمات الحب الجميلة لإرسالها إلَّى أحبائهم، فليس كل شخص لديه مهارة التعبير اللفظي، فقد يكون هناك عاشق يحب محبوبته ولكن لا يستطيع أن يخبره بكلمات رومانسية عَنّْ الحب والمغازلة، فهُو كذلك. البحث عَنّْ طريقة سهلة للتعبير عَنّْ مشاعرك الخفِيْة التي تدل على الحب والعاطفة. وكلما زاد الحب فِيْ قلب الحبيب، كلما احتاج التعبير عَنّْه بأقوى كلمات الحب مثل شعر الحب والرومانسية المليء بالحب والعشق ويصف حالة الحبيب وقلقه ورغبته التي تؤجج ضميره عَنّْد الفراق مع حبيبته، واليوم نقدم لكَمْ مختلف أشعار الحب والرومانسية، نتمنى أن ينال إعجاب الحبيب الذي يبحث عَنّْ أفضل كلمات الحب والرومانسية من القلب.

اجمل الحب والشعر الرومانسي

شعر حب ورومانسية

  • وإذا التقت عين الصديق بصديقه وسط حشد من الناس، فإن الكلام لا قيمة له، وتعبيرات الوجه كافِيْة، كَمْا لو كانت أنهار من الرغبة تفِيْض من الشحن الزائد.
  • تجذبني الرغبة إليك بروابط حديدية كلما أمسك بالرَابِطْة، أتذكرها مرة أخرى أخبرني كَيْفَ أعيش بينما قلبك بعيد عَنّْ قلبي.
  • أتمنى أن أراك، ولو للحظة فقط، لتنظر فِيْ عينيك، ولو للحظة فقط، لتشعر بلمستك.
  • رسائلي اليوم تتمرد عليك وترفض الكتابة عَنّْك، وهذه مسألة عجيبة، وأعتقد تمامًا أن رسائلي هِيْ كائنات بريئة لا تعرف الأكاذيب. تفضل حواسي الموت، يا له من هراء، يا له من خيال.
  • سوف أفتتح مدرسة للعشاق حيث سأعلمهم A و B من الحب وستكون الدرسين الأول والأخير. سأعلمهم تاريخ حبي لك وأبدأ بالفصل الأول المسمى أنت. سأخبرهم عَنّْ قِصَّة الحب الرائعة والأحلام التي ما زالت مكتوبة فِيْنا .. عَنّْ التضحية.
  • لن أخبرك كَمْ أحتاجك، لكن يكفِيْ أن أقول كل شيء يبتعد عَنّْي.
  • واحة الشعر، هدف العاشقين، صورة المغازلة والناس الذين يظنون أنك أحمق، من يحبك هُو كفر إذا نساك، الذي يحمل جمال الكون من خلال عينيك، من كان وجهه وردة ويحب الرائحة، كل الناس يقبلونك، بيت الحنان والمودة والشعور، الروح التي لن نراها بدونك.

شعر الحب والرومانسية 2022

شعر حب ورومانسية

  • لم تراك عيناي، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. عَنّْدما لا تستطيع العين رؤيتك، لن ينساك القلب، فأنا أحبك حتى الموت. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت
  • يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة
  • لا تسألني عَنّْ الندى، لانه لن يكون ألين من صوتك، لا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك. .
  • كنت أنوي أن أحفر اسمك فِيْ قلبي، لكني كنت أخشى أن تزعجك دقات قلبي
  • لماذا لماذا، لماذا طريقنا طويل مليء بالأشواك لماذا يوجد سرب من الأسلاك فِيْ يديك لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك
  • أحبك حاول مساعدتي لأن من بدأ المأساة ينهِيْها ومن يفتح الباب يغلقها ومن أشعل النار يطفئها.
  • بحبك .. من سرق قلبي غيّر حياتي الذي أحببته من كل قلبي الذي قادني إلَّى الخيال

حبيبتي الغالية..

أعطيتك قلبي وروحي وعشت فِيْك بين ظلي ورسمت أحلامي معك

والوعود

شعر حب رومانسي قصير

شعر حب ورومانسية

اعتدنا الذهاب معا ..

لنبقى معًا مدى الحياة لنفوق حبنا بالخيال أن نكتب قِصَّة حبنا فِيْ كل مكان لنغسل قلوبنا من نهر العذاب

ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. عَنّْدما لا تراك العين، لن ينساك القلب.

أنا أحبك جداً. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت.

يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة.

لا تسألني عَنّْ الندى، فلن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك.

شعر الحب والرومانسية والرغبة

كنت أنوي أن أحفر اسمك فِيْ قلبي، لكني كنت أخشى أن تزعجك دقات قلبي.

إذا فقدت حبك يومًا ما وفكرت فِيْ الانتحار، فلن أشنق نفسي أو أطلق النار على نفسي أو أرمي نفسي من ناطحة سحاب، لأنني أعلم ببساطة أن عينيك هِيْ أسرع طريقة للانتحار.

ليس لدي ثقة إلا عينيك، لأن عينيك هِيْ الأرض التي لن تخون، فدعَنّْي أنظر إليها، ودعَنّْي أعرف من أنا.

لماذا، لماذا، طريقنا طويل ومليء بالأشواك، لماذا يوجد سرب من الأسلاك بين يديك، لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك.

إذا كان لدي قلبان، فسأعيش بقلب واحد وأعذب قلبًا واحدًا برغباتك.

أحبك حاول مساعدتي لأن من بدأ المأساة ينهِيْها ومن يفتح الباب يغلقها ومن أشعل النار يطفئها.

شعر حب مدهش

1) ولم تكن من دخل الحب فِيْ قلبه. لكن من يرى جفونك يحب.

2) أغريك أن حبك يقتلني. وستفعل أي شيء يا قلب كامري. 3) القلب يحبك ما دمت تحيا إذا مات. صدى بلدي يتبع صدى الخاص بك فِيْ القبر. 4) أنت نعمة قلبي وعذابها. ما أمرك فِيْ قلبي وفِيْ أحلامك 5) ولا استغرب موت العشاق. لكن بقاء العشاق غريب. 6) لدي شغف فِيْ قلبي لك. احمل دماء الحياة فِيْ عروقي. 7) صديقي، عَنّْدما كنت تعيش، هل رأيت بكى رجل ميت على حب قاتله أمامي. 8) إذا كان قلبي معي، فلن أختار أي شخص آخر. وأنا لم أقبل ذلك، بل كنت فِيْ شغفِيْ. 9) عسى أن يحب هذا الحب مرة واحدة. إنه يعرف ما يحصل عليه الحبيب من الهجر. 10) نزلت عيناك على القلوب فكلهم. تُجرح أو تُقتَل.

شعر رومانسي عَنّْ الحب

11) وأنا أحب أن أنام فِيْ أوقات أخرى أيضًا. ربما يجتمع فِيْ المنام. 114) أن تنال كل الفضائل ثم وجه كل المحاسن. 15) لا تخف من عينيك يا قلبي. ينتصر الضعيف على القوي. 16) إذا رأت عيناي جمالك قادمًا. وحقيقتك يا روحي شربت دون شرب. 17) كتبت الدموع على وجهِيْ وعده. للعاطفة والرغبة تملي ما كتبه. 18) أحبك مرتين يا حب الشغف. وتحب لأنك مستحق 19) رأيت البدر يمشي على الأرض. لم أر قط اكتمال القمر يمشي على الأرض. 20) قالوا إنهم سيغادرون غدا بلا شك. قلت لهم ذلك. أشبه بالموت النفسي قبل تفكك الغد.

الحب الخليجي والشعر الرومانسي

إذا كان هناك صراع بيننا وبين جفت شمس حبك فِيْ عيني، فلن يكون مفقودًا

وفِيْ حنانك يا بعد حياتي هناك شبع فِيْك. معَنّْى الحب يا روحي طاهر. رغبتك صادقة. رغبتي نقية.

الحب والرومانسية من أروع المشاعر الموجودة، وتجعل حياتنا أحلى ونستمتع بالسعادة مع من نحبهم. كل مشاعر الحب التي عبر عَنّْها الشعراء من خلال قصائدهم الجميلة التي دخلت قلوبنا. نتمنى أن ينال شعر الحب والرومانسية الذي قدمناه لكَمْ على موقعكَمْ أحلام إعجابكَمْ.