شعر حزين بالعامية يجعلك تبكي من الالم

اليوم من خلال موقعَنّْا نظهر لكَمْ حلم الشعر الحزين بلغة عامية قاسية جدا. الشعر أسلوب أدبي جميل للغاية استخدمه الكتاب والشعراء للتعبير عَنّْ أي شيء يتعلق بحياتهم. يأتي الشعر بأشكال عديدة ومتعددة، مثل شعر الكبرياء والثناء، إما للذات أو للقبيلة، وهناك أيضًا شعر الحب، حيث يصف الشاعر الحبيبة ويغازلها بصفاتها الحسنة، وهناك وكذلك شعر الحزن الذي سنتناوله اليوم من خلال موضوعَنّْا. يستحضر الشعر الحزين بالعامية الحزن والمعاناة فِيْ حياتنا وهُو تعبير جيد عَنّْ اللحظات العصيبة التي قد نتعرض لها لأي سبب من الأسباب. يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام مجموعة من الآيات الشعرية الحزينة والمؤلمة باللغة العربية العامية، فنرجو أن تستمتعوا بهذه الآيات.

شعر عامية حزين

شعر عامية حزين

شعر بعد موتي

تراب القبور بالدموع وشبح الرحالة سامحني سأذكرني بحب البقاء فِيْ الضلوع بعد موتي وبقبلة أبي وشمعته التي ستتحسن ودموعي على وجهك. كل هذا وقل وحدني به يا رب العالمين.

تركت القصيدة الحبيب

ليس بسبب ملله تركت قلبي الحبيب ليس بسبب ملله بل جفت الخطيئة التي تؤدي إلَّى الهجر.فِيْ الحب بيننا أرى شريكًا وإيمان قلبي يتدفق وسنفصل عَنّْك، لا منا

إذا أردت الابتعاد عَنّْك، فلن أكون قوياً، وإذا أردت أن أتركك، فإن قلبي سينبض. الشخص الذي يقول إنني سأتركك يقول، “قلبي يحترق بحبك”. قل “فِيْ حبك إني قد ارتفعت عالياً مثل الشفق”. قل “فِيْ بحر حبك أنا راسي فوق مجداف الشغف”. قلبي يذوب.

شعر عامية حزين

آيات خشنة ومؤلمة

أنا من أسألك فِيْ غيابك أين أنت يا مصدر شوق لك لم أفقدك بالله منذ اليوم الذي غادرت فِيْه عيناي عينيك زادت رغبتي وبعد عينيك تجولت، حبك كان الوطن، الله كتب لي فِيْ رغباتك حصاد وشرب للعيش، وليست عَنّْدي رغباتك.

إذا نسيت الحياة فلن أنسى دموعك، الصراخ الذي يذوب من عينيك، الدموع التي ترتجف فِيْ وجهك من الخوف وقلبي يتشنج بين ضلعي من أجلهم.الشموع، عَنّْدما التقيتك، رغبتي لم يخرج القلب صدق اني مخلص اعز حبيبي الصادق لا يوجد مثلي فِيْ الولاء.

محاصرة، تبكي، مشتاقة وتنهد عليها بشفقة، وتدفقت دموع الحنين من عينيها، حزينة على شوقها، وكأن العيون هِيْ التي أخرجتها، حزينة على فقدانها واحدة فقط. حصاد، أخفِيْ رغباتي عَنّْ أحبائي وأحفظهم، حتى يصيح الغراب بينهم، الفراق يكشف المعزين، ينضمون إلَّى الأسرى، يعبرون الأرض ليترددوا ويتأوهُوا تحت المحامل. فِيْ أهُوائها هِيْ عشيقة جميلة أينما كانت

قصائد حزينة جدا

يكفِيْ الصمت ويشفِيْ صدر راعيها لا كل الكلام لا معَنّْى له والقلب لم يعد يقصد بالرغبات والعين لم تعد تغري بالطموحات لو كانت حزني فقط دموع وبكيت حان الوقت لنسياني

إذا كانت دموعي شاهدا فكَيْفَ أتخلى عَنّْها، ونار رغبتي تحترق فِيْ بطني، وما كنت بداخلي غير مخفِيْ، وثوب مرضي يتجدد كل يوم.

ارجع إلَّى حبي .. أنا مشتاق إليك .. أنا قلق .. وليس لدي القدرة على انتظار جداول الرحلات المزدحمة .. ها هِيْ عروقي .. أمسك أطرافهم .. الصعود إلَّى القمة. اللقاء .. روحي .. لا تحتمل فراقك .. ورغبتي .. ترفض التحلي بالصبر .. فِيْ زمن الهجرة .. ارجع إلي .. قبل أن يجف الوريد .. قبل أن ينفجر. .. قبل أن تموت فِيْ ساحة معركة العطش ..!

شعر عامية حزين

قدمنا ​​لكَمْ اليوم من خلال موقع آيات الحلم من الشعر الحزين بالعامية الحياة جزءان، الجزء الأول يعبر عَنّْ الفرح والسعادة، والجزء الثاني مليء بالحزن والقلق، فالحزن والسعادة لحظات تمر فِيْ حياتنا. و هِيْ غاية فِيْ الاهمية بحيث تحوي حياتنا أجمل ألوان السعادة و الفرح لأن الحياة حياة منعزلة ليس لها ثانية ….. نتمنى أن تكون قد أحببت هذه الآيات و نالت الرضا. ترقبوا المزيد من المواضيع المتعلقة بالشعر الحزين والجريء عبر أحلام.

يمكنك أيضًا أن تقرأ الشعر الحزين عَنّْ الانفصال والموت صعب جدًا