صور أدعية للشفاء وأدعية للشفاء مكتوبة

للصلاة أهمية كبيرة وثمر عظيم وفضيلة عظيمة وأسرار عجيبة. الصلاة طاعة لخالقنا سبحانه وتعالى على أمره فسبحان من قال {وقال ربك ادعَنّْي أجيبك المدعو مطيع لله سبحانه. يستجيب لأمره ويمتنع عَنّْ ذلك الذي نهى عَنّْه خالقه.

وفِيْ مناقشة موضوعَنّْا اليوم سنتحدث عَنّْ صور ادعية للشفاء ودعاء للشفاء مكتوبة حيث سنعرض فِيْ هذا المقال بعض الصور التي كتبت عليها دعاء الشفاء وسنعلق ايضا بالموضوع فقرة عَنّْ أدعية مكتوبة لشفاء المسلمين اللهم آمين يا رب العالمين وعدم إطالة أتباعَنّْا الكرام نترككَمْ مع هذه الأدعية الجميلة التي نسأل الله تعالى رب العرش العظيم إلَّى استجب للقائلين اللهم آمين.

صور دعاء الشفاء وأدعية الشفاء مكتوبة بواسطة

صور الصلاة

صلاة بالشفاء

  • المجد لك يا إلهِيْ وإلهِيْ وحبيبي أتوسل إليك باسمك الذي به تسبق رحمتك كل شيء، وما وراء أفق البداية أشرق شمس جمال اسمك الخفِيْ، والذي به تمت النعمة على من فِيْ الأرض وفِيْ السماء، بإنزال من السحاب رحمتك على هذا المريض، فتطهره من كل مرض ومرض وضيقة، ثم اغمره فِيْ بحر شفاءك، يا بيده مملكة الدين وقوة الإشارة إلَّى أنك فاعل ما تريد، وأنك غفور رحيم.
  • يا إلهِيْ، إلهِيْ، أتوسل إليك على بحر شفاءك، وبريق أنوار نير نعمتك، وبالاسم الذي أخضعت به عبيدك، وبتأثيراتك النبيلة. كلمتك وبقوة قلمك الكريم ورحمتك التي سبقتك على الأرض وفِيْ السماوات لتطهرني بماء فضلك من كل بلاء ومرض وضعف وعجز أي يا ربي أنت. ترى متسولًا يقف على باب فضلك وأمل يتشبث بحبل فضلك، أطلب منك ألا تخذله فِيْ هذا، ما الذي كان يريده من بحر نعمتك وشمس رعايتك. فِيْ الواقع، أنت قوي على كل ما تريد. لا اله الا انت الغفور الكريم.
  • يا إلهِيْ، اسمك دوائي، وذكرك دوائي، وقربك أملي، وحبك رفِيْقي، ورحمتك طبيبي ومساعدتي فِيْ الدنيا والآخرة، وأنت كل شيء. -معرفة الحكَمْة.
  • المجد لك، يا إلهِيْ، إلهِيْ، أنا عبدك، الذي تمسكت بحبل لطفك وتمسكت بذيل فضلك، أتوسل إليك باسمك، الذي من خلاله أخضعت وجود الغيب. والمُجرَّب والذي به تجاوزت نفَسُ الوحش أحدًا، لأقوي بقوته التي تحيط بالأرض والسماء، وتقيني من كل داء وبلاء.
  • أشهد أنك صاحب الأسماء وحاكَمْ كل ما شئت، لا إله إلا أنت، القدير، العليم، الحكيم، أي ربي، لقد حددت لي ما ينفعَنّْي. فِيْ كل. من عوالمك، فأعطني ما كتبته، من أجل طهارة خلقك، التي لم تمنعها الله من اتهام المذنب، ولا من السخرية من المشرك، ولا من تلافِيْ مظاهر هِيْمنتك. سلطتك لا اله الا انت القدير القدير.
  • المجد لك، يا الله، يا إلهِيْ، أتوسل إليك باسمك الأعظم، الذي به أحيت الخدام وسكنت الأراضي بأسمائك الحسنى وصفاتك النبيلة، لتشجيع عبيدك على التحول إلَّى نصف مواهبهم وأن يكونوا محولة. إلَّى الكعبة من إمتنانكَمْ
  • يا رب عالج الأمراض التي أحاطت بالنفوس ومنعتها من الذهاب إلَّى الجنة تحت ظل اسمك الذي جعلته مسمى لمن فِيْ الأرض وفِيْ السماوات، وأنك قوي على كل ما تريد، وفِيْ يدك مملكة الاسماء لا اله الا انت القدير الحكيم
  • يا رب، أنا فقير، تشبثت بذيل ثروتك، وتشبث المرضى بيد شفاءك، خلصني من المرض الذي أحاط بي، واغسلني فِيْ بحر رحمتك وإحسانك، ثم البسني لباس الصحة بمغفرتك ولطفك، ثم اجعلني أنظر إليك، وانفصل عَنّْك، هذا ربي، يوفقني فِيْ ما تحب، ويسرني أنك رب العالمين. الآخرة والأول إنك غفور رحيم.

هنا انتهِيْنا من هذا الموضوع الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ صور ادعية للشفاء وكتب ادعية للشفاء، حيث جمعَنّْا بعض الصلوات المصورة وبعض الأدعية المكتوبة للشفاء فِيْ هذا المقال. لا شيء على الأرض ولا فِيْ الجنة فقط. كل ما عليك فعله هُو الدعاء لها بنية صادقة لا تلوثها الغطرسة أو الحقد. عافِيْنا الله وإياكَمْ وانتظرونا فِيْ موضوع جميل آخر عَنّْ الأدعية. بارك الله فِيْنا بهذا الموضوع فِيْ الدنيا وبعد ذلك آمين.