نكت مغربية بالدراجة مضحكة جدًا تقتل ضحك

للنكت فوائد كثيرة وأهمها الضحك! كَمْا أن للضحك العديد والعديد والعديد من الفوائد، وفقًا للعديد من الدراسات الطبية، والتي تقول إن الضحك يقوي أمراض القلب، ويقلل من احتمالية الكوليسترول، ويحسن الدورة الدموية فِيْ جسم الإنسان، ويحميه من الاكتئاب، ويقلل من الإجهاد، وفوائد أخرى لا حصر لها.

إن واجبنا الوطني والأخلاقي هُو الذي يتطلب منا الاهتمام بصحة جميع متابعينا الكرام، لذلك سنوجههم إلَّى هذا الموضوع الذي سنتحدث فِيْه عَنّْ نكت دراجات مغربية مضحكة للغاية تقتل الضحك كَمْا جمعَنّْاها فِيْ هذا موضوع عدد كبير من النكت المغربية الجميلة والرائعة والجديدة للحفاظ على صحتهم، فِيْكفِيْ لنا أن نرسم البسمة على وجوههم ولن نطيل عليكَمْ أيضا، سنترككَمْ مع هذه النكت التي نتمنى لكَمْ ذلك أعجبني وسنتجاوز هذا الموضوع إلَّى ما نريده أي الحفاظ على صحة متابعينا.

نكت الدراجات المغربية مضحكة جدا وتقتل الضحك

  • أحمق رأى علامة مزرعة أبقار وسأل راعي المزرعة كَيْفَ تربي أبقارًا قال الراعي فِيْ سرور صب السكر فتخرج الأبقار. كان الأحمق يسكب السكر فِيْ فناء منزلهم. وفِيْ الغد رجع ورأى النمل مجتمعين … قال الحمد لله ما أحلى ما كانت عليه فِيْ صغرها.
  • فقط امرأة حامل تركت رجلاً شجاعًا. فقال لها كريشة زوينو عَنّْدك الجليلة. قالت، “لماذا يعجبك”
  • هادي من أعظم النساء اللواتي قرأن فِيْ محاربة الأمية. وجدها ابنها تأكل حبوب منع الحمل. أخبرها أن ابنها كان أكثر من اللازم.
  • واحـد الـبنـت مكـلـخـة كـيـضـايـقهـا واحد مـكلّـخ حتّـى هـو كـل نـهـار كـيـعـيـّط لـيـهـا للـبرطـابـل بـدلات الـنـمـرة وجـابـت نـمـرة جـديـدةـ مـن ابـكـتـات لـيدله مـيـسـاج (راهـآـتـي) (راجـآـتـي) بـدلات الـنـمـرة وجـابـت نـمـرة جـديـدة وسـيـفـطـات لـيدله مـيـسـاج (راـجـاـتـي)
  • إلَّى شاب أرغب فِيْ الزواج من ابنتك، لكن هل يمكن أن تخبرني عَنّْ معارفها الأم ابنتي حاصلة على مرتبة الشرف فِيْ علم وظائف الأعضاء وعلم الجراثيم والجيولوجيا وعلم التربية و … الشاب وكفى، يكفِيْ يا سيدتي، إنها لا تتفق معي … لأنني أريد فتاة تعرف الطبخ وعلم الطاجين والتربية و كل أعمال علم الأحياء
  • هادي إحدى الفتيات بكت على صاحبها عبر الهاتف وأخبرته أن المنزل مليء بالمسافرين والبيت فارغ، وطلب منها قراءة القرآن أو عدم الاختباء.
  • سأل أحد كبار السن صديقه أريد أن أبيع دينامو 205 بسعر غالي جدا، ماذا يمكننا أن نفعل لماذا قال الصديق مسح 205 وكتب مرسيدس أو بي إم دبليو لفترة طويلة، سأله الصديق يا إلهِيْ، بعت السيارة لماذا قال المكلاخ ماذا فعلت هل يوجد شئ واحد يبيع بي ام دبليو !!

نكت زوينة المغربية

  • هذا جوج بلوت، الذي نسي أمر الماكرو، المطلق، أو كَيْفَ يفطر، أو يقول إننا نطلب الإفطار، حتى نتمكن من إحضار الكثير من المضيفات لهم، أو يخبرونني أنني على طائرة، أو يواعدون مضيفة طيران، كَمْا لو كانت تركض لإغلاق الماكرو، أو ترمي على إحدى النساء، أو تقول، “لا تشرب”.
  • تحولت واحدة من السيد نيسبيتو مثل سيدة، وضرب موبيل صولو لقد تحولت مثل سيدة ولم يكن لديك حذاء مثل كوهلين
  • قال لك ان احد الجنود يسكن مع زوجته فِيْ المحل. يستيقظ الساعة 300 مساءً. قالوا إنني مارست الجنس مع دانون. يهز المتجر ويقول لها “تعالي وانظري لديك شيء مفتوح فِيْ المتجر، حان الوقت!” !!
  • وشاهد المحامي الذي كان يشاهد فِيْلما أميركيا مع مجموعة من الناس اللقطات المشوهة وقال أعوذ بالله وأستغفر الله. كرر هذا السجل حتى نتمكن من رؤية ما يفعله الكفار.
  • شخص كريم مع الكثير من الحروق، لماذا جعلوني أشرب بومباي وأخبروهم بحق الله قبل أن تشرب قهُوتك تضع يديك فِيْ شيء

ها قد وصلنا إلَّى ختام هذا الموضوع المضحك الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ نكت دراجات مغربية مضحكة جدا تقتل الضحك ونكت الزوين المغربية، لذلك جمعَنّْا فِيْ هذا الموضوع أكبر عدد من النكت المكتوبة باللغة المغربية الجميلة عدم رضاهم عَنّْ شيء أو السخرية من شيء ما، فالمزحة فِيْ عصرنا أصبحت تنفِيْسًا عَنّْ الغضب وأشياء أخرى لا نحبها، وفِيْ الختام نتمنى أن تكون قد أحببت هذه النكات وتنتظرنا فِيْ الموضوع المضحك التالي.