شعر حزين عَنّْ الحب من طرف واحد مؤلم جدا

يعتقد الكثير منا أن الحب هُو أجمل شعور فِيْ العالم وهِيْ حَقيْقَة لا يمكن إنكارها. الحب هُو ما يجعلك تحب الحياة، لأن الحياة بجانب من نحب مثل النعيم، لكن الحب من أنواع مختلفة. للمصلحة الشخصية، وهناك الحب الحزين وهُو نوع منتشر، والحب الحزين يتخذ أشكالاً عديدة منها الحب من طرف واحد. الحب من جانب واحد هُو أصعب أنواع المعاناة لأنك تجد نفسك فِيْ سجن حيث لا تعرف ماذا تفعل، لذا فإن القرب لا يجدي والمسافة لا تشفِيْ الألم والمعاناة. لهذا يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام مجموعة من أبيات الشعر التي تصف الحب وهُو من جانب واحد، نتمنى أن تستمتعوا بهذه الآيات.

الشعور بالحب من طرف واحد

آيات شعرية عَنّْ الحب الحزين

إذا كنت لا تحبني، دعَنّْي أحبك وأكون قريبًا منك. اجعلني على حافة حياتك. كن خادما بين يديك. أنت تخضع للإشارة من عينيك. لا تحرمني من استنشاق عطرك، فسأكون سعيدًا بأن أكون فِيْ الصفوف الخلفِيْة. ربما يأتي الخريف عَنّْدما تسقط أوراق الزمالة. التجمع الذي انضم إلَّى عالمنا، أنا الأفضل فِيْ حبك.

ضاع فِيْ المسافة بينك وبين الهداية، أسعى للنور الصادق، أشتري الأحلام فِيْ سوق الرغبات وأبيع الحياة فِيْ سوق الهموم. علمني أن أتحلى بالصبر لتقصير حياتي.

حبي ما هُو الحب مزين بالمغلفات الحب الذي يملأ الحشو لن يختفِيْ، يكفِيْ لي أن أقول أحبك، أنا معجب بك. كلمة أحبك قيلت من قبل ألف آخرين. اشتريت فستانًا لمقابلتك والفستان قديم. أبكي، كنت مرتبكًا فِيْ كل مرة أتيت فِيْها لأصف لك كَيْفَ أخذت كل الملح عَنّْدما تكون على حق فِيْ الموت وكلنا نتذوقه، قلت إنني لا أحبك، أنا أحب أموالي وعيني وأنت تستحق كل هذا العَنّْاء تعال، أو سأعيدكَمْ جميعًا وأظهر عمود الخيزران حدته، تقطع جميع السيوف إذا كانت غير مغلفة وسيف ثروتك يقطع فِيْ غمده إذا كنت تريد قتلي، فلديك خيار من يقاوم سيدًا فِيْ خادمه اشتكيت لها من الحزن، لأنني التقيت بها فقلت إنني اشتكيت إلَّى صخرة أكثر سخونة من جمر قلت إذا كان قلبك صخرة الله قفز صخرة من صخرة يقولون التوبة من حب ليلى وذكرى لها و هذه توبة حياتي.

الشعور بالحب من طرف واحد

شعور مؤلم للغاية بالحب من طرف واحد

يا لهِيْب النار، يا جمر الحنان، قلب فِيْ الشوق، فِيْ ليلة شوقي الساهرة، استيقظ على رحلات العشاق، النجوم المفقودة، القمر والعينين، الفضاء القبيح، الضائع، البكاء، يتدفق فِيْ الظلام فِيْ حبك و قلب ينبض كل مشاعري أتوسل إليك بالحب، ينبض بإيقاع، حتى تلين الشوق الذابل للمسافة، حياتي، قتلي ليس صحيحًا، رأيت طيورًا فِيْ العش تغني فِيْ تواصل دائم، عويل، تصرخ، أعددتني سقي الحب ماء من يديك و لامعة حقاً مقطوعة يا لهِيْب نار يا أحلى الظلام فِيْ عمري قصده جاءني النور تتوهج و تشتعل فِيْ قلبي و جوي ترى عاشق مثلي فِيْ حالة ذهُول كلما ألتقي بك فِيْ حالة ذهُول ما يحكي أم هل تراني سكرانًا فِيْ محب آخر غير مقابلتك أترى هل هُو فِيْ وجودي فِيْ صدى كون طيف الحب للجمال احتوى على لذة مقابلتك وها هِيْ رغبات حياتي، أحلى تمنياتي، كل أحزاني تتلاشى لحظة، لا دموع، لا بكاء، لا إرهاق، الوجود فِيْ الأغاني صحيح، غردت الطيور من أجل حبنا، رقصت الزهُور والورود، وزفر النسيم رائحة الحكَمْة، التقينا ولحظة اندمجنا، أصبحنا واحدًا، أنت أنا.

قصائد الحب الحزين قاسية جدا

أنا أحبها وهِيْ لا تحبني، تحب شعري، تحبني عَنّْدما أغازلها، تحب أن يكون لكلماتي قدرة خاصة على إحراجها حتى يتحول خديها إلَّى اللون الأحمر وعيناها خافتتان قليلاً. حزنها تحب أن أجعلها تقضم شعري على شفتيها حتى لا تظهر توترها. أنام ​​دون أن أعلم أن صوتها يملأ زوايا غرفتي، بقايا عطرها تعيش فِيْ ملابسي وأن كلماتها تملأ دفاتر ملاحظاتي ما زلت أحبها، لكنها لا تحبني، لكنها دائمًا تمدح صبري ولا تعلم أن البرد يحرق أعصابها وتقول إنني جعلت ابتسامتها أفضل من منطقي ولا تعلم أنها ألغت ابتسامتي المنطقية بابتسامتها. تشكرني لأنني أقوم بالأعمال الورقية وعلمتني فن اللامبالاة. كَيْفَ يمكنني أن أنساها وهِيْ كل قصائدي، وإذا كانت كلها قصائدي، فكَيْفَ سأكتب يومًا ما عَنّْ عين غير عينها، وأنا لا أتوقف أبدًا عَنّْ الكتابة عَنّْ عينيها.

الشعور بالحب من طرف واحد

لاختتام هذه الآيات يجب أن نعلم أن الحزن ضروري فِيْ حياة كل فرد لأن الحياة تتكون من جزئين، الفرح والحزن، لكن يجب ألا نسمح للحزن أن يسيطر علينا ويسلبنا كل ما هُو جميل فِيْه. حياتنا، لأن الحياة هِيْ حياة واحدة فقط، لذلك يجب علينا الاستفادة القصوى من أيامنا. السعادة والسرور ويجب أن نكون متفائلين بكل ما يحدث فِيْ حياتنا ونجعل الأمل سلاحنا …. نتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه الآيات وتنال رضاكَمْ وترقبوا المزيد من المواضيع المتعلقة بالآيات الشعرية عَنّْ الحب الحزين عبر أحلام موقع الكتروني.

يمكنك أيضًا قراءة شعر حب من جانب واحد، 5 قصائد حزينة