كريم تسمين اليدين من الصيدلية

كريم تسمين لليدين من الصيدلية

النحافة ونحافة اليدين من الأمراض الشائعة التي تصيب النساء بشكل خاص، لأن الكثير من النساء يعانين من النحافة والنحافة فِيْ الكف، وهذا الأمر يمكن أن يكون نتيجة مادة طبيعية ووراثية، فهناك نساء يعانين من النحافة. الأيدي والأوردة البارزة بشكل طبيعي، وفِيْ معظم الحالات تكون وراثية أو تكون السيدة نحيفة جدًا حقًا.

من ناحية أخرى، يمكننا أن نرى بعض النساء اللواتي بدأن فِيْ إظهار هذه الأعراض نتيجة تقدم العمر، مما يسبب شعورًا، بالإضافة إلَّى قلة الثقة بالنفس ونحافة اليدين، يعبر عَنّْ عدم الراحة فِيْ الشكل. من اليدين. لا يمكن تفسير اليد أو وصفها بأنها عرض، أو نتاج مشاكل طبية أو جسدية، كَمْا يعتقد البعض.

لا تعتبر نحافة اليدين علامة على مرض معين، على عكس اليدين المتورمتين الذي يمكن أن يكون نتيجة احتباس السوائل ومشاكل صحية أخرى، والجهد المبذول لتسمين اليدين وملئهما يكون من الناحية الجمالية فقط. لا يعتبر شكل الأوردة البارزة والجلد الرقيق ممتعًا من الناحية الجمالية للمرأة، وغالبًا ما يكون ذلك سلبيًا من الناحية النفسية.

هناك طرق عديدة لتسمين الذراع. تلجأ النساء إلَّى استخدام بعض الأساليب والحيل المنزلية التقليدية والطبية فِيْ محاولة للحصول على يد أجمل وارتداء المجوهرات والحلي وحتى الشعور بتحسن نفسي. ومن الأساليب الشائعة التي تلجأ إليها المرأة فِيْ هذا الصدد استخدام الكريم.

تعتبر الكريمات من أكثر العلاجات فعالية للأيدي النحيفة ومظهرها المنكَمْش، لذلك قررنا تجميع قائمة بأفضل أنواع كريمات شد الأيدي فِيْ الصيدليات فقط من أجلك، ولكن قبل أن نعرض لك قائمة بأفضل كريمات تسمين الأيدي فِيْ الصيدليات، علينا أن نقدم نصائح مهمة.

لا ينبغي استخدام كريم اليد الصيدلاني أو أي نوع آخر من الكريمات مباشرة على الجلد، باستثناء اختبار الحساسية، ويتم هذا الاختبار عَنّْ طريق وضع كَمْية صغيرة من الكريم على منطقة معينة من الجلد. لمدة لا تقل عَنّْ 24 ساعة.

بعد 24 ساعة نرى مكان وضع الكريم واختبار الحساسية، وفِيْ حالة ظهُور أعراض الحساسية يمنع منعا باتا استخدام هذا الكريم، وفِيْ حالة عدم ظهُور أعراض الحساسية يمكنكَمْ الاطلاع على قائمة كريمات تسمين اليدين لدينا و تحتوي هذه القائمة على ما يلي

1- كريم اليدين الليلي بتأثير إيفا كولاجين ثلاثي الأبعاد

يساهم هذا الكريم من شركة Eva فِيْ استعادة نعومة ومرونة بشرة اليدين، وتجدر الإشارة إلَّى أن كريم Eva Collagen Night Fattening يحتوي على بروتين الكولاجين وهُو المركب الأساسي والمكون الرئيسي لهذا الكريم.

يعمل كريم إيا الليلي على شد البشرة وجعلها تبدو أصغر سنًا وأكثر ليونة. وبهذه الطريقة يعالج الأيدي الرقيقة الناتجة عَنّْ النحافة والشيخوخة. تشمل فوائد هذا الكريم ما يلي

  • يحافظ على مرونة البشرة ويمنحها النضارة والنعومة اللازمتين.
  • حتى لون البشرة للتخلص من تغير اللون الموجود.
  • يعمل الكولاجين على شد البشرة وإزالتها من الترهل والترقق.
  • استعادة لمعان البشرة ولمعانها.

يمكن استخدام cr