شعر عَنّْ اليوم الوطني سلمان شعر فِيْ حب المملكة

المملكة العربية السعودية، هذه الأرض الطيبة، التي يوجد على ترابها أشرف وأنقى بقاع الأرض، مكة المكرمة والمدينة المنورة، والتي تضم الكعبة المشرفة والمسجد النبوي.

نتحدث اليوم عَنّْ شعر عَنّْ العيد الوطني سلمان الذي يعشق المملكة العربية السعودية، فنقدم لكل متابعينا مجموعة من القصائد الوطنية الجميلة التي تشرح وتعبر عَنّْ عظمة هذا الوطن الذي وطنه. هُو أشرف جزء من البلاد. الموضوع إهداء لهذا الشعب الطيب، وعدم إطالة أمد متابعينا الكرام، نترككَمْ أجمل القصائد التي سمعت فِيْ اليوم الوطني السعودي، فتابعوا معَنّْا هذا الموضوع المثير للاهتمام.

شعر فِيْ اليوم الوطني، وقع سلمان فِيْ حب المملكة

  • الله اولا ومجدك يا ​​وطن ثاني. سلام لسكان الجزر وطاعة الملك. نحن نعيش فِيْ حب الوطن وفِيْ الحرب روحنا لا تموت من أجل الولاء، نحن سور الوطن ضد كل عدوان والجيش والأمن قويان والمجد وشراعه.
  • ارفعي رأسك أيها الوثني وامنحي المزيد من الثناء .. لمن حفظها. المجد لك رأس السنام وكبرياء الناس من أوطانهم. أنت أول من يسأل عَنّْ حسام.
  • لقد ذكّرتك “الصرخة” ذات يوم واليوم لن أعود إلَّى مجد الإخلاص لراعيك الذي يفِيْ بالوعود.
  • اشتقت لك كل ما فِيْ بلدي. الرياض تتوق إلَّى هطول أمطار غزيرة. وادي حنيفة رغم انفصاله وذهانه منذ زمن بعيد. حبك ينمو ورغبتي فِيْك جامحة. طويق هنا المنيفة

قصائد اليوم الوطني السعودي

  • الله اولا ومجدك وطنك ثانيا. السلام لأهل الجزيرة وطاعة الملك. عَنّْدنا عصر الوطن وفِيْ الحرب على أرواحنا باعوها للموتى
  • يا من عَنّْدك المحراب على منبر المجد الذي نزلته من عواقب الشدائد والشقاء، لقد نلت مجدًا عظيمًا بالسيوف والحراب، وقد شهد عدوانك كثيرين مظلومين بالحزم وصفعات فِيْها أعَنّْاق. قطعت صخور الصخر منها وقطعت منها حربا مريرة قتل فِيْها الشوارب يحول شعر الغلام منه إلَّى الشيب، يشهدون الخير من وسط حقويه وراج النصيب الحي والحاد، نخبة العوجة مهد الصعوبات وحيض الموت ورد فعل الجلايب
  • اشتقت لك كل ما فِيْ بلدي. الرياض تتوق إلَّى هطول أمطار غزيرة. وادي حنيفة رغم انفصاله وذهانه منذ زمن بعيد. حبك ينمو ورغبتي فِيْك عَنّْيفة. جبال طويق هنا المنيفة. يا ليت الله بيتي فِيْ رغباتي. أجبرت قلبي على طاعة طرقه دائمًا.

وها نحن نصل إلَّى نهاية هذا الموضوع الذي دار فِيْه الحديث حول شعر اليوم الوطني، وقع سلمان فِيْ حب المملكة العربية السعودية. كَمْا أرفقنا قصائد عَنّْ اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وهُو اليوم الذي يحتفل فِيْه جميع السعوديين فِيْ وطنهم الغالي، وفِيْ هذا المقال جمعَنّْا الكثير من أجمل وأروع القصائد والأشعار التي قيلت عَنّْ المملكة العربية السعودية و ما توقف. وأخيراً نتمنى أن تنال هذه القصائد استحسان كل متابعينا وننتظرنا الموضوع القادم عَنّْ أرض الحرمين الشريفِيْن.