نتيجة مباراة الزمالك والجونة 2-0 في الدوري المصري اليوم

مباراة المالك والجناح في الدوري المصري اليوم ، المواجهة بين الملك المصري والجونة المصري في مباراتي الجولة التاسعة والحادية والعشرين من الدوري المصري ، اقيمت المباراة فى نهاية الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر فى الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. الهادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

    نتيجة مباراة المالك والجونا في الدوري المصري اليوم

    المالك يتحكم في أجواء المباراة بشكل عام ، والمالك بدأ المباراة بقوة. الملك يحاول إنهاء المباراة مبكرا لكن الجنة قادم في الدفاع بقوة. الدوري المصري.

    • سجل الحدة الزمالك الأول عن ترقيق المحاجم احمد سيد زيزو.
    • سجل الحدف الثاني عبهً العليد احمد سيد زيزو
    • يعتبر زيزو ​​هداف الدوري المصري الآن.
    • فور حديدة جديد في تحميل المعلق الزمالك والجونة سنقوم بتحديث هذا الفنجة.

    نتيجة مباراة المالك والجونة في الجولة الأولى

    مباراة الزمالك يوم الجمعة أمام الجونة هي مباراة الدور الثاني من مباريات الدوري المصري. إمام عاشور .بينما سجل الحدف الثاني عن تريق العليد المغادر من نادي الزمالك أشرف بن شرقي.

    معد مقاوم للزمالك والجونة

    علی معلود خالد بشارة، يلتقي الزمالك والجونة يوم جمعة إذا مساعً توقيت القاهري. الزمالك والجونة على نسخة عن تيم السبروت المصرى ستقفل المقابلة الزمالك والجونة على نصليت نجوم من نجوم القدم المصرى.

    فيريرا يحذر المعلكي الزمالك من الجونة

    أفاد مسدر يطلع على النظام الفني لفريق كرة القدم الأول. وحذر المدرب البرتغالي جوزيه فالدو فيريرا اللاعبين من إظهار عدم احترامهم لفريق الجونة. يقائل للسابعة في مرتبة. لن نصل إلى نهاية الموضوع التالي بخصوص نتيجة المباراة التي تقام اليوم الجمعة بين نادي الملك المصري والجونة الجنة في منافسات الدوري المصري الممتاز.