قصة فيلم 127 hours ويكيبيديا

قصة الفيلم 127 ساعة على ويكيبيديا ، في الساعات القليلة الماضية ، تمت مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع هذه الأخبار وأيضًا في محركات البحث العالمية مثل جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية مع هذه الأخبار التي أثارت الاهتمام ويريد الجميع لمعرفة تفاصيل هذا الموضوع وقد قمنا بنسخه لكم في الأسطر القليلة التالية عبر موقع بوست في ذل تعريفة الحصرية كلك ما على الاكسبار العلم والوطن العربي.

فيلم 127 ساعة ويكيبيديا

شارك داني بويل في كتابة وإنتاج وإخراج فيلم الدراما عن السيرة الذاتية لعام 2010 127 ساعة ، بطولة جيمس فرانكو وكيت مارا وأمبر تامبلين وكليمنس بويز في الفيلم. بلوجون كانيون ، جنوب شرق يوتا ، في أبريل 2003 م ، شاركت في إنتاج الفيلم بالتعاون البريطاني والأمريكي.

قصة فيلم 127 ساعة ويكيبيديا

מאונטיניר ארון ראלסטון (גימס פרקוו) זהב פי נזהת פי הקדיק קאניונלאנדז ווטניאני פי יותא פי אפריל 2003, למ ישפשע אהד כלי איין יתגה ארון, ארון faces Christy (Kate Mara) and מיגהן (אמבר טמבלין) אלי טול לשפע; يجد ثلاثة منهم نعمة تحت الأرض ويسبحون فيها قبل أن يتركوا هارون بمفرده ، وعندما يكسرون الطريق ، يشق آرون طريقه عبر واد يؤدي إلى Bluegon Canyon ، وينهار أثناء التسلق وفي الصباح يتم ربط يده اليمنى بحوض. الصخرة الضخمة ، التي يواصل الضغط عليها ، تظل الصخرة ثابتة على الرغم من جهود هارون. لتحريكها ، يبكي الطالب طلباً للمساعدة لكنه سرعان ما يتعلم أنه وحيد ، ثم من أجل الحفاظ على دوائه وكسر الحجر في جيبه ، يبدأ في تسجيل الفيديو اليومي الخاص به على كاميرته ، يكافح آرون للبقاء دافئًا. ليلاً ويجب أن يشرب بوله عند نفاذ الماء طوال اليوم لمدة خمسة أشهر أثناء تناول الطعام و 150 مل من الماء المتبقي ، بالإضافة إلى ذلك قام ببناء خزان باستخدام حبل تسلق في محاولة فاشلة حرك الصخرة ، يعاني آرون أخيرًا من مشاعر اليأس والاكتئاب ، فضلاً عن الأحلام والهلوسة التي تشمل عائلته وصديقته السابقة رنا وعلاقاته السابقة وأعماله. قرر هارون أن القدر كان محصوراً بالحجر في إحدى خلواته بعد أن أدرك أن خطئه لم يكن يخبر أحداً عن مكانه أو طول المدة التي سيقضيها فيه. تم بناء ، إم ، يلوي ، ترجم كسر العسوها ، إم يلوي ارون ، إم ، ينزل من ساحة 65 قدمً ويقتي لسكرة (20 ًا) ، يصتدم و يستدم يجتمعون في طريق النزول ، ويشربون القليل منه ، ثم يغادرون ، وعندما يعودون إلى الصحراء ، يطلبون المساعدة من عائلة المسافر ؛ يعطونه الماء ويستداون الإستراء؛ إم على المروحية تعبية للشرطة لشرطةه نقله إلى المحمدة.

عضو فريق التمثيل

شارك نخبة من الممثلين الرائعين في عرض فيلم السيرة الذاتية 127 ساعة ، ومن يرغب منكم في التعرف على هذا الطاقم سيبحث في محرك بحث جوجل للبحث عن هذا الأمر ، وهذا ما سنذكره لكم. بالتفصيل خلال ما يلي:

  • كيت مارا في دور كريستي مور.
  • تريت وليامز في دور لاري رالستون، اب عرون.
  • ليزي كابلان في دور سونيا رالستون، الاخت السغرى لارون.
  • جيمس فرانكو في دور آرون رالستون.
  • Амбир амбелин фи дор Миган макбрайд.
  • كليمونس بويزي في دور رانا، حبيبة عرون.
  • كيت بورتون في دور دونا رالستون ، ام عرون.

انظر أيضًا: تعليقة تعليقة وائبار العلامة في صفح العلم والوطن عربي ومقاعد عنه الموقعة وما ثلاث عنه الموتاعنون في آنلاميا الرئيسية.