أحلى نكات جديدة لسنة 2022 مضحكة جدًا

سنقدم لكَمْ اليوم فِيْ موقع الاحلام احلى النكت الجديدة لعام 2022 المضحكة جدا. يتسم العرب بالبراعة فِيْ المزاح، لذا فإن المزاح مؤقتًا يخرجهم من حالة الضغط فِيْ العمل أو الضيق والانزعاج من شيء من أجل المتعة والبهجة.

النكات أو المشاعر نوع من الأدب الشعبي. النكتة تحكي موقفًا أو قِصَّة صغيرة بقصد ترك انطباع لدى المستمع وجعله يبتسم. النكتة مقسمة إلَّى عدة أقسام منها الاجتماعية والتاريخية والاقتصادية والسياسية. مزحة اجتماعية، وسخرية، وتلمح إلَّى موقف اجتماعي أو سمة عشوائية فِيْ مجتمعَنّْا الحالي، بينما مزحة تاريخية هِيْ نكتة تُقال عَنّْ وقت مضى وذهب، وفِيْ هذا الأمر سنحاول رسم ابتسم على وجوه متابعينا مع اجمل النكت المضحكة و الجميلة فتابعونا.

أفضل النكت الجديدة لعام 2022 مضحكة جدا

  • ذات مرة كان شخص غبي على وشك تنفِيْذ هجوم انتحاري. ذهب إلَّى المجموعة وقال، “حسنًا”. اذهب إلَّى وسط جماعة بني إسرائيل. عَنّْدما تجد الكثير من الأشخاص من حولك، قم بإجراء العملية. فذهب ودعاهم وقال لهم هناك 2. Řekli “Počkejte chvíli… He said to them, “Haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa… Zůstaňme v deset, řekli…. dojít. Šel na počátek klidu a napadl sám sebe
  • ذهب صلاح الدين الأيوبي إلَّى ريتشارد قلب الأسد وقال له أتريد السلام إجابة ريتشارد لا انتقال. قال صلاح الدين وهُو نفس الأجرة .. انطلق أيتها المعلمة
  • ذات مرة سأل المعلم طالبة ما الذي يجب أن تفعله عَنّْدما تذهب … قال أحدهم أذهب لأشاهد التلفاز وأذهب لأحمد يبيع الحشيش … وقال آخر أذهب لألعب كرة القدم وأذهب لأحمد يبيع الحشيش … اقرأ القرآن وادرس .. ففرح المعلم جدا وعانقه وسأله هل أنت ما اسمك قال أنا أحمد بائع حشيش.
  • الأبله المشارك فِيْ المسابقة ويجب الإجابة بسرعة وسألوا مقدم العرض ما هذا الشيء الذي يطفو على السطح ويبدأ بالحرف Q رد الأحمق على قطعة الخشب التي كان جهاز الإرسال يتجول فِيْها وقال له، حسنًا، إذا قلنا إنها تبدأ بالحرف “ب” قال الأحمق أيضا قطعة خشب. فقال له موافق بحرف “ن” قال الأحمق نفس الشيء، قطعة من الخشب، فقال له حسنا بالحرف “Z” قال الأبله، “كَمْا أخبرتك، قطعة الخشب هِيْ عصب المذيع.
  • 3 فئران تحشو نفسها، قال الأول أنا سم، لا يؤثر عليه باستعماله كالسكر، أحليها بالشاي، قال الثاني أذهب إلَّى الفخ، آكل الجبن وأمارس الرياضة، قال ثالثًا، سأرحل سأتركك كل يوم لأضرب القطة بقلم وسأعود

نكت جميلة

  • شخص ما بخيل، العمال يبكون، يقول أحدهم “نقودك”، قالوا، “أريد أن أترك شعري يذوب، وأسنان المشط مكسورة”. قالوا، “أنت لا تعرف كَيْفَ تطلق سراحك هذا العام.” قالوا لا، كان ذلك العام الماضي.
  • أخذ رجل طويل كان يعمل سائق تاكسي شطيرة وسألها “إلَّى أين أنت ذاهب” قالت المهندسين. قال يا روحي ولكن لا تتأخر.
  • يقول رجل مخمور لصديقه بالأمس كنت جالسًا فِيْ الشرفة، رأيت كيسًا ألقيت عليه بالة، وكسرت زجاجة فراولة، ثم خرجت شوكة. قال صديقه ما معَنّْى هذه البلكونة
  • فقالت امرأة بخيلة لابنها يا محمد اذهب واشتر ثلاثة أرغفة لي واحدة لأبيك وواحدة لك. ولما ذهب الولد لشراء رغيف خرجت الأم من الشرفة وقالت يا محمد عاد الرغيف الثالث ومات والدك.
  • بخيل أخذ ابنه إلَّى السوبر ماركت. أخذ الصبي ملفات تعريف الارتباط والشوكولاته. قال “أوه، أبي، أنا أحبه”. قبله أبي وأعاده.
  • ضرب رجم واحد باللغة العربية. قالت إنك لم تراني. قال نعم رأيتك لكني لا أتذكر أين

ها قد وصلنا إلَّى نهاية موضوعَنّْا الذي ذكرنا فِيْه أحلى النكت الجديدة لعام 2022 وهِيْ مضحكة للغاية. أغلقت وفتحت آفاقا جديدة وفِيْ النهاية نتمنى أن نكون قد وضعَنّْا ابتسامة على وجوه متابعينا بأحلى وأجمل النكات التي قدمناها فِيْ هذا الموضوع.