واتس اب للكَمْبيوتر برقم التليفون

واتس اب للكَمْبيوتر مع رقم الهاتف

أعزائي المستخدمين، من أجل تنزيل WhatsApp وتشغيله على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك، تحتاج إلَّى استخدام هاتفك عَنّْ طريق الاتصال بشبكة WiFi حتى تتمكن من الاتصال بـ WhatsApp واستخدامه طوال الوقت، وهناك بديل لهذا وهُو الاستخدام محاكي، لكن هذا الإجراء سيتطلب المزيد. يتطلب الأمر جهدًا ووقتًا، خاصة مع القدرة على تشغيل WhatsApp دون الحاجة إلَّى ذلك.

تم تشغيل WhatsApp لأول مرة على جهاز الكَمْبيوتر بعد الدخول إلَّى موقع التطبيق على جهاز الكَمْبيوتر، ولكن بعد التعديلات التي أجرتها الشركة، يمكنك استخدام إصدار الكَمْبيوتر باستخدام رقم الهاتف.

حيث يمكنك تشغيل التطبيق فِيْ أي وقت دون أي خطوات صعبة أو معقدة، ولكن من أجل القيام بذلك، يجب عليك أولاً تثبيت WhatsApp على جهازك، وهذا ما سنوضحه فِيْ الأسطر التالية

قم بتنزيل WhatsApp على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك

إليك كَيْفَِيْة الحصول على WhatsApp للكَمْبيوتر الشخصي برقم هاتف

  • الخطوة الأولى هِيْ الانتقال إلَّى الموقع الرسمي لتطبيق واتساب من خلال الرَابِطْ التالي لتنزيله https//www.whatsapp.com/download/
  • الخطوة التالية هِيْ النقر فوق خيار التنزيل لنظام التشغيل Windows لتنزيل الإصدار لجهاز الكَمْبيوتر الخاص بك.
  • ستلاحظ بعد ذلك تنزيل إصدار الكَمْبيوتر الشخصي وبعد اكتمال عملية التنزيل، ستتم عملية التثبيت باستخدام رقم هاتفك المحمول.
  • لا تتطلب عملية التثبيت العديد من الخطوات مثل البرامج والتطبيقات الأخرى. بعد اكتمال التنزيل، ستلاحظ ملفًا تحتاج إلَّى فتحه لعرض واجهة البرنامج الجذابة على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك. ستكتمل خطوات التثبيت.
  • تحتاج إلَّى الانتظار بضع دقائق حتى تكتمل عملية التثبيت، وخلالها يكون البرنامج جاهزًا للعمل، وإذا استمرت عملية التثبيت لفترة، فلا داعي للقلق، سيتم إخطارك بإكَمْال التثبيت، والذي يحدث فِيْ خلفِيْة الجهاز، وسيبدأ التطبيق فِيْ العمل تلقائيًا وبدون أي جهد. .
  • يمكنك بعد ذلك البدء فِيْ استخدام التطبيق واستخدام وظائفه المختلفة، والتي سنناقشها بمزيد من التفصيل فِيْ الأسطر التالية.