أسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون أصلي أم مقلد

الطريقة الأسهل والأضمن لمعرفة ما إذا كان iPhone أصليًا أم مزيفًا

الطريقة الأسهل والأضمن لمعرفة ما إذا كان iPhone أصليًا أم مزيفًا

فِيْ جميع الهُواتف الجديدة التي يتم إنتاجها، يجب أن يكون هناك رقم تعريف وهُو رقم تسلسلي، ولكن فِيْ الشركات التي تعمل على تقليد المنتجات الأصلية، ليس لديهم رقم تعريف، لأنهم ليس لديهم هُوية، لأنهم يسرقون العلامة التجارية للهاتف الأصلي.

لكن ما تم ذكره لم يكن الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان الهاتف أصليًا أم مزيفًا، ولكن هناك طريقة يمكن القيام بها من خلال موقع Apple عبر الرقم التسلسلي للهاتف باتباع الخطوات التالية

1- يجب إدخال الرَابِطْ التالي بالضغط على “” للوصول إلَّى الصفحة التي يتم من خلالها التحقق من الرقم التسلسلي للهاتف التابع لشركة Apple.

2- الرقم التسلسلي للهاتف موجود فِيْ صندوق الهاتف أو يمكن العثور عليه فِيْ إعدادات الهاتف.

3- للعثور على الرقم التسلسلي فِيْ إعدادات iPhone، تحتاج إلَّى معرفة كَيْفَِيْة الانتقال إلَّى إعدادات الهاتف، ثم النقر فوق عام، ثم النقر فوق حول التطبيق، مما يعَنّْي حول الهاتف، ثم ستجد الرقم التسلسلي للهاتف. الهاتف أمامك.

4- انسخ الرقم التسلسلي وضعه فِيْ الحقل المخصص فِيْ موقع الشركة.

5- أدخل رمز الحماية الذي سيظهر فِيْ المكان المكتوب فِيْه. الرجاء إدخال الرمز.

6- ثم اضغط على كلمة Continue التي ستظهر على النحو التالي

  • إذا قمت بكتابة الرقم التسلسلي لهاتفك، فستجد أن الهاتف قد أظهر لك جميع بياناته من خلال موقع الشركة على الويب، ولكن فِيْ حال كانت مزيفة، فلن يتم عرض أي بيانات لك.
  • ولكن إذا كان الرقم التسلسلي الذي أدخلته غير حقيقي، فسترى هذه الرسالة
  • بهذه الطريقة، قدمنا ​​لك طريقة لتحديد ما إذا كان iPhone أصليًا أم مزيفًا، وهِيْ الطريقة الأسهل والأكثر تأكيدًا لمعرفة ما إذا كان iPhone أصليًا أم مزيفًا.

    طرق التحقق من iPhone الأصلي والمزيف

    هناك عدة طرق أخرى لمعرفة ما إذا كان iPhone أصليًا أم أنه مقلد، وهذا غير صحيح