أفضل بنك لتداول الأسْهُمْ الأمريكية

أفضل بنك لتداول الأسْهُمْ الأمريكية

هناك العديد من البنوك التي تساهم فِيْ تداول الأسْهُمْ الأمريكية من خلالها، وهناك أفضل مجموعة من البنوك يتم من خلالها تداول الأسْهُمْ بطريقة بسيطة وغير معقدة، ومن أشهر هذه البنوك وأفضلها

1- بنك أوف أمريكا

يحتل هذا البنك المرتبة الثانية بين البنوك التجارية التي يوجد مقرها فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية وهُو أحد أكبر البنوك الموجودة فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية. هذا لأنه يوفر ويمكّن العديد من الخدمات المالية الهامة لجميع العملاء ويعتبر بنك أوف أمريكا أفضل بنك لتداول الأسْهُمْ الأمريكية.

كَمْا تقدم خدمات تداول الأسْهُمْ الأمريكية من خلال وسيطها الاستثماري ميريل إيدج للوساطة، وتوفر هذه الشركة مبلغ 250 ألف دولار كتأمين، وهذه الخدمة لحساب واحد مع مؤسسة التأمين الفِيْدرالية، وقد تأسس هذا البنك منذ حوالي 240 عامًا.

2- بنك تشيس

تأسس هذا البنك فِيْ عام 1799 م ويقع مقره فِيْ مدينة شيكاغو الأمريكية وهُو أيضًا أحد البنوك المعترف بها تجاريًا فِيْ الولايات الأمريكية.

كَمْا يقدر حجم رأس مال هذا البنك بنحو 2 تريليون دولار وهُو متاح للاستخدام فِيْ أكثر من 100 دولة حول العالم.

بالإضافة إلَّى تقديم الخدمات المصرفِيْة المختلفة وهذه الخدمات، فقد حصلت على تأمين من مؤسسة التأمين الفِيْدرالية، بالإضافة إلَّى تقديم الخدمات المتعلقة والمتعلقة بتداول الأسْهُمْ الأمريكية لمجموعة كبيرة من المستثمرين.

3- بنك الحلفاء

يعتبر هذا البنك من أفضل البنوك التي قدمت خدمة تداول الأسْهُمْ الأمريكية، وقد جذب بنك Ally Bank انتباه العديد من المستثمرين للتعامل من خلاله، على الرغم من تأسيسه مؤخرًا.

تأسس هذا البنك فِيْ عام 2009، ويقع مقره الرئيسي فِيْ ساندي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهُو مسجل أيضًا فِيْ قائمة التأمين الفِيْدرالية، ولديه تأمين على الودائع بقيمة تزيد عَنّْ 250 ألف دولار.

فوائد ميريل إيدج

تمتلك هذه الشركة مجموعة من الميزات التي يبحث عَنّْها جميع المستثمرين وهذه الميزات كالتالي

  • لا تضع هذه الشركة حدًا أدنى عَنّْد فتح حساب ؛ والغرض من ذلك هُو تسهِيْل تداول الأسْهُمْ الأمريكية لأولئك الذين يختارون الاستثمار بمفردهم.
  • يقدم Bank of America الراحة والسهُولة فِيْ خدماته المصرفِيْة والاستثمارية.
  • يوفر Bank of America خدمة العملاء على مدار 24 ساعة ؛ اجعل من السهل على العملاء إيجاد حلول للمشاكل التي يواجهُونها.
  • يقدم هذا البنك أيضًا مكافأة للعملاء الجدد ويمكن أن تصل هذه المكافأة إلَّى 600 دولار.
  • يقدم Bank of America مجموعة متنوعة من أدوات الاستثمار، مثل التداول فِيْ الأسْهُمْ الأمريكية وصناديق الاستثمار المشتركة، ولكنه لا يقدم تداول العملات الأجنبية.
  • فِيْ هذا البنك، يوجد ارتباط بين حسابات الاستثمار وحسابات الاستثمار الخارجية، ويمكن أيضًا إجراء التحويلات بين هذه الحسابات.

خيار شراء الأسْهُمْ مباشرة من خلال البنك

بعد معرفة أفضل بنك لتداول الأسْهُمْ فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية، علينا أن نوضح لك أنه لا يوجد خيار لشراء الأسْهُمْ مباشرة من خلال البنك، ولا تملك البنوك خيار بيع أو شراء الأسْهُمْ من خلال حساب جاري أو حساب توفِيْر. مرتبطة بعملاء البنك.

ومع ذلك، هناك مجموعة من البنوك التي تمكّن وتقدم العديد من الخدمات المتعلقة بتداول الأسْهُمْ من خلال أذرع الوساطة التابعة لهذه البنوك، وقد أدى ذلك إلَّى الحاجة إلَّى امتلاك حساب لدى شركة سمسرة تابعة للبنك.

تمنح هذه الحسابات الأفراد القدرة على تداول الأسْهُمْ الأمريكية بسهُولة من خلالها. مثال على هذه البنوك هُو Bank of America، الذي يقدم خدمات Merrill Edge المصرفِيْة والتجارية.

بالإضافة إلَّى بنك Chase، الذي يوفر العديد من خدمات الوساطة للبنك، تعد Chase You Invest Trade وسيطًا.

الفرق بين حساب الوساطة وحساب إدارة النقد

إدارة النقد هِيْ ميزة متوفرة مع حسابات الوساطة التقليدية وتسمح هذه الإدارة باستخدام بطاقات الخصم ؛ من أجل إنفاق الأموال غير المستثمرة فِيْ حساب الوساطة الخاص بالفرد، وتستخدم بطاقات الخصم هذه لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت، أي التسويق الإلكتروني، أو الشراء من أماكن الترفِيْه والمطاعم.

العمولات من التداول فِيْ السوق الأمريكية

تنطبق العمولة فقط على التداولات فِيْ السوق الأمريكية التي تتم من خلال الرياض الدولية، بحد أدنى 1.99 دولار لكل عملة.

يتم تطبيق عمولة قدرها 0.019 سنت لكل سهم بشكل منفصل فِيْ عمليات تداول الأسْهُمْ، والتي لا تقل عَنّْ 1.99 دولار لكل معاملة.

بالإضافة إلَّى تطبيق عمولة قدرها 1.99 دولار على كل عقد متعلق بشراء أو بيع عقود الخيارات، بحد أدنى 1.99 دولار لكل معاملة.

تداول الأسْهُمْ الأمريكية

يوجد فِيْ سوق الأسْهُمْ الأمريكية اثنتان من أكبر بورصات الأوراق المالية فِيْ العالم، وهما بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. تساعد هذه البورصات فِيْ شراء أو بيع الأسْهُمْ الأمريكية المدرجة فِيْ البورصة العامة.

يمكن أيضًا اعتبار سوق الأوراق المالية بمثابة مزاد كبير يقوم فِيْه المستثمرون بشراء أو بيع أسهم الشركات المدرجة فِيْ البورصة ويتم التحكَمْ فِيْ سوق الأسْهُمْ وتنظيمه من خلال البورصة وتتذبذب القيمة الإجمالية لسوق الأسْهُمْ الأمريكية. على أساس يومي بناءً على حجم البيع والشراء.

يعتبر سوق الأسْهُمْ الأمريكية مثالياً للتداول اليومي لوجود مجموعة من الشركات المدرجة فِيْ البورصات الأمريكية ومجموعة أخرى من الشركات التي تعمل لفترة قصيرة وبعمولات منخفضة نسبيًا من أجل التداول معها.

ترتبط هذه الشركات بإدخال أنظمة للربط البيني للطلبات الإلكترونية ECN وربط السيولة العالية، وبفضل ذلك يمكن التنبؤ بحركة السوق لوجود العديد من المؤشرات والعوامل التي تؤثر عليه .

يتم بحث ودراسة جميع الشركات المناسبة للتداول فِيْ الأسْهُمْ الأمريكية. هذا لتسهِيْل تداول الأفراد بين الأسْهُمْ الأمريكية، بحيث يمكن إجراء التداول على أساس يومي.

مزايا التداول فِيْ البورصة الأمريكية

هناك العديد من الميزات المختلفة لتداول الأسْهُمْ فِيْ البورصة الأمريكية وهذه الميزات والخصائص الخاصة بالبورصة هِيْ كَمْا يلي

  • تعتبر البورصة الأمريكية من أهم وأهم البورصات فِيْ العالم كله لأنها تنقل أخبارها وأخبارها بشكل صحيح وسريع عَنّْ الشركات التي تدخل فِيْ اختصاص هذه البورصة وتقوم البورصة الأمريكية بمراقبتها. بقوة، بالإضافة إلَّى تقديم التحليل الفني لسوق الأوراق المالية.
  • يتم استخدام البورصة الأمريكية لكسب من التداول