شعر حزين ومؤلم عَنّْ الحب ولوعته وفراق الحبيب

إذا وقع الحب فِيْ قلوبنا، نشعر بالسعادة، نشعر بالفرح، نشعر كَمْا لو أننا نمتلك العالم، نشعر كَمْا لو أننا تركنا الأرض ونعيش فِيْ الجنة، فنحن نعيش ولا نرى شيئًا سوى سعادتنا، ولا نرى شيئًا سوى فرحتنا، لكن بهذه المشاعر الجميلة وبهذا الشعور الجميل يمكننا أن نستيقظ يومًا بعد ضربة نحبها، ضربة تصدمنا، ضربة تسيء إلينا، ضربة تجعلنا نشعر بالضياع، نشعر بها. لقد خدعَنّْا، ونشعر بها بمرارة الخيانة التي نشعر بها بالألم، والألم فِيْ القلب، والألم بالمشاعر، والألم الذي يبقى فِيْنا، حتى بعد ذلك لا نعرف الراحة، ونشعر أنني أفعل. لا أعرف نم معه وكلما زاد حبنا أكثر صدقًا وأعظم، زادت صدمتنا لمن أحببنا، وكلما زادت جراحنا وأحزاننا، وبهذا الشعور بالحزن والألم نحتاج إلَّى ما يريحنا. هؤلاء. الجروح تريحنا من هذا الألم ولا يوجد أفضل من أن نعبر عما فِيْ قلوبنا من جروح وأحزان وأوجاع، وخير ما يعيننا على التعبير عَنّْها هُو الشعر. سيكون الشعر دائمًا أفضل طريقة للتعبير عَنّْ المشاعر التي نشعر بها فِيْ قلوبنا. والألم، هكذا نشعر بالشعر الحزين والمؤلم عَنّْ الحب، بمشاعرنا وقلوبنا.

شعر خليجي حزين و مؤلم عَنّْ الحب

شعر حزين و مؤلم عَنّْ الحب

ولد فِيْ هذا العالم ويأخذه فِيْ رحلة عبور الساعة فِيْها، ورجله عَنّْد باب المقبرة، فِيْ رحلة حزينة نهايتها مع حفار القبور، يخرج منها كأنه ماجه بعلمه وخبرته

يا مانو، أسأل عَنّْ مخاوفِيْ وآمالي الأولى .. أنسى معك ما مضى وما سيأتي، رغم أنني حزين وحالتي على حالها .. قطعك تسرق الابتسامة من شفتي.

عَنّْ وعدنا اليوم وداعا، كل شيء فِيْ العالم حزين

كنت صبورًا قدر الإمكان، تقديراً لتلك السنوات

أنا بكيت يا شين فقد فقدهم ( الله يوفقنا ) !!

أما بالنسبة لمعتقداته فقد أحببتك وسامحتك. أما بالنسبة لمعتقداته، فأنا كرهتك، لكنني لست حزينًا على الاختلاف

وحدي فِيْ منتصف الطريق، نظرة حزينة على وجهِيْ. الذين يعلمون أنني لست قريبًا ولا صديقًا، فأنا حبيب (الغائبون)!

كلام الله، ابتعد عَنّْك وراح ……. تحدث عَنّْ الله، لكن بلا إثم

من ليل نار الشهُوة يا شهُوة يا لها من صرخة .. ومن لمسها فوضح الجيب وصرخ

لولا الثمن لما أهِيْن الروح يا صديقي ……. حبي لك ليس وراءها

وكَيْفَ تنسى يا غدي فِيْ كل مرة تمر ……. سفِيْنة حبك صارت وجه الريح

القلب فِيْ يدك اليمنى يا عزيزتي

*** أعتقد أنك جراح قلب ……… أرى تلميحًا من قلب فِيْ عينيك

اخبر الله وابتعد عَنّْك وراح ….. احكي عَنّْي لكن بلا اساءة *

أوعظ، أنت ترى أن قلبي ينوي نسيانك اليوم … وترك شغفك ينتهِيْ فِيْ ظلام الأيام

وبعد فراقك عشنا حياة مجد .. وسّع شقوقك فِيْ طريق الآخرين والأوهام

عَنّْدما استمرت الغرابيل، ومعكَمْ ……. عَنّْدما كنا مخطئين، سافرنا بأقدامنا

إلَّى متى سأصبر وأتجاهل خطاياك …… وتخطي وقلبي مقيد بخطاياك

اذهب بعيدًا ودع الوقت يذلك … مثلك، حتى لو طاف عليك الوقت بينما يستمر

اذهب لمن خدعك، انهض واتركك ……… وابقى مستيقظا وعيني بقيت مستيقظة طوال العام

اليوم سيترك مخاوفه … أعطاك … حنانه النقي وفكر فِيْ حبك كأحلام

حبك هُو خطأ مدى الحياة فِيْ حياتي * أنا آسف على حياتي وأيامي * أشفق عليك على تقديري لذاتي * أزرع حدائق جميلة وأرسم لك الأحلام * حتى لنفسي، لا ترضى عَنّْي * أنا مليء بالولاء وأنت ولاء لك أوهام * خذ حبك المجروح مع ذكرياتي *

لأنني أغني لك ولا أندم على غنائي * عشنا غلاء الأسعار لكن الأسعار عادت حتى *

أسناني تقضم شفتي عَنّْدما أقول هذا * ليس لدي حواس كافِيْة، عيني نائمة *

أنا لا أثق بك، أنسى الحب.

لمدة أربع سنوات أتوسل إليك ويشكو قلبي لك * أشتكي منك جراحه جزاكَمْ الله خيرًا *

تراني يا يزن عبور الطريق * وابتعد عَنّْي فدع شخص اخر يناديك *

أعطيك قلبي وأنت تعلن الحرب علي

***** لي ببغضك وهجرانك بلا خطيئة إلا أن قلبي حب الروح يغمرك

شعر قصير حزين جدا

حبك خطأ مدى الحياة فِيْ حياتي *

أعتذر عَنّْ عمري وأيام

جمعت فِيْك من جودتي *

أزرع حدائقك الثمينة وأرسم أحلامك *

حتى أنت، ماتسوي سواتي

أنا مخلص تمامًا وأنت مخلص، أنت موهُوم.

خذ حبك المجروح مع ذكرياتي

ليس لدي بقايا طعام لك عزيزي اللواء *

لأنني أغني لك ولست أندم على غنائي

عشنا فِيْ أسعار مرتفعة لكن الأسعار المرتفعة عادت حتى *

أقول هذا بأسناني قضم شفتي *

ليس لدي مشاعر كافِيْة لتجعل عيني تنام *

ليس من أملك، انسى الحب

إذا سمحت، فلن تضيع حياتي بينما أتوسل إليك.

لمدة أربع سنوات كنت أتوسل إليك واشتكيت من قلبك

أرجو روحه منك جزاكَمْ الله خيرًا.

تراني يزن يعبر الطريق *

وابتعد عَنّْي عَنّْدما يتصل بك شخص آخر

أعطيك قلبي وأنت تعلن الحرب علي

أنت رائع، لا أريد إدارتك *

لقد جرحتني بكراهِيْتك وهجرانك بلا خطيئة *

إلا قلبي يغلي عليك يا حب الذات

لا تصدم، سأقول، “أنا لا أهتم بك اليوم. لقد شفِيْ قلبك.” وانتهى الأمر بالنسبة لك اليوم. لقد أعمتني بحبك. جعلك الله أعمى. لقد رميتني بعيدًا، تثاءبت فِيْ أعماق البحار الخاصة بك.

…………………………………………………………

بعد الخيانة انتهت رغبتي فِيْك، وعَنّْدما تتذكرنا ترى كَيْفَ ننساك.

…………………………………………………………

لا، حان وقتك هنا وصدرك يتسع وأرى أنك تبتعد عَنّْي

ووقتك لم يصبح ملل ومضايقة (ن) خلقك نسيت كل البشر واتصل بي

…………………………………… ..

أضحك لكني عمي هادئ .. الناس يحسدونني وأموت فِيْ صمت .. أقضي النهار أمزح وأستمتع .. وفِيْ الليل أبقى مستيقظًا فِيْ قلق ومعاناة .. هذا العالم غريب. لي فِيْ كل شيء .. الحزن دائم والفرح لحظات فقط.

……………………………………

إذا كان لديك هذا النوع من الشخصية، فأنا لا أريدك .. ستكون راضيًا، وإلا فلن يرضيك .. لا تقدم النصيحة، انظر، سأحسمها، ثم ارحل! ! سآتي جميعاً .. (وأبيع الدنيا لمن أحب) لكن أتدري ما مشكلتي إذا صدمت، أشعر بالصدمة …

………………………………………………

طبيعتك تغيرت ولم نجد أسبابا لذلك، ولأنني انهارت بداخلك ولأنني حافِيْ القدمين فأنت بجانبي وتفتح أبوابا أصعب علي، وما حدث منك يكفِيْ.

………………………………… .. *

إذا كان هناك شخص آخر يسليك فِيْ غيابك، ابق معه ولا تتركه. حفظك الله. من السهل عليك أن تنساني، لكن من الصعب عليك أن تمحوني من قلبك وعقلك، لأنني مثل القلب وروحهم لا غنى عَنّْها لبعضهم البعض. إذا مات القلب، تموت الروح معه.

…………………………………… ..

بيني وبينك عتاب وعتاب انظر إلَّى طريقك الذي أتيت منه، فلن تتغلب علي إذا فاز الحب فِيْ حضورك، لأن قلبي يذللك أنت قريب وكلهم غرباء ولا حتى القمر سوف يضيء عليك. شفتي ستعتبرني من الخطاة وستشفق علي فِيْ الملابس التي ترتديها وبعد ذلك ستمل

يؤلمك يا سيدتي، الجرح بداخلي ويسلي لك. هذا مؤلم، أتمنى لو كنت سبب “موتي”

………………………………………………

لم تكن حياتي محدودة عَنّْدما فشلت، ولم تكن حياتي محدودة، كنت قاسية، ولم تتغير طبيعتي، ولم أطلب الاستياء منك، قسوتك.

شعر حزين عَنّْ وجع الحب

شعر حزين و مؤلم عَنّْ الحب

كَمْ ليلة استيقظت، ورغبتي معي، أراقب رقبتي لئلا أنام، وخيال الضمير يحرس سريري قائلا لا تقترب، فالنوم ممنوع، ومرضي يسوس فِيْ أذني. .

إذا كانت دموعي شاهدا فكَيْفَ أتخلى عَنّْها، ونار رغبتي تحترق فِيْ بطني، وما كنت بداخلي غير مخفِيْ، وثوب مرضي يتجدد كل يوم.

أشتكي إلَّى الله من ظلم شعبي وظلمهم. إذا لم أجد صديقًا بعيدًا، فلن يطيع خليل بالأمس، لقد قتلني حب عبلة وأنا حزين للغاية. الحسام مهند ممنوعة من النوم ابنة مالك، وكَيْفَ تنام على فراش من جمر عصا

أمي ما زلت أخاف من الحزن، فِيْ وسط الظلام يسحب سيف وأرى دماء الحياة تبكي من أجل سعادتها فِيْ الحشد، فتذكرني كلما همست عيناك صلاة أن الحياة لن عدت عَنّْي، فلن أرى قلبي بأشياء مثل مصيبة صغيرة وسأضيع فِيْ وقت حزين وسأعود لأجد شريك حياة بين حبيبين وأقول. كان هناك حب، ورغبات، وحنين إلينا.

علمني كبريائي أن أواجه من يؤذيني بصمتي وابتسامتي دون أن أتكلم، لذلك أحذر وأستفِيْد من أخطاء الأحمق ولا أعطوه وقت حياتي.

ضاع فِيْ المسافة بينك وبين الهداية، أسعى للنور الصادق، أشتري الأحلام فِيْ سوق الرغبات وأبيع الحياة فِيْ سوق الهموم. علمني أن أتحلى بالصبر حتى أتمكن من تقصير حياتي

بكيت وهل بكاء القلب يجدي فراق احبائي حنين وخطير !! ما معَنّْى الحياة إذا انفصلنا والعواء خير الذاكرة لا ترحمني، لذلك أنسى، حتى الشوق لا يدعَنّْي أنام. انفصال أحبائي كَيْفَ اهتز جدي، وحتى ألتقي بهم سأستمر فِيْ البكاء، أنا متعب، أكتم حبي وأقاوم الجميع حسدي.

من منكَمْ يشتري لدي قلب متهالك من حبه الأول، لم يكن هذا هُو شكله، أقسم بالله أنها كانت أجمل، كانت الجنة قبل أن يترك ساكنه ويذهب، فمن منكَمْ يشتري عَنّْدي روح مستخدمة جلبت الفرح لكل من رافقها، روح طيبة لا تندم على من تجلس معها، تشع بالنور والجمال والبراءة قبل أن تقتل وتصعد إلَّى صاحبها، فمن يشتري منكَمْ لدي ثلاثين شيئًا مستخدمًا يبدو أنه تجاوز السبعين. نعم، لقد كان وسيمًا قبل بضع سنوات، لكنه أصبح رجل عجوز أخرق، يائس، حزين. كان يعيش الدنيا بقلب وأخلاق المحمدية الفقير، حتى دفعه محبوبيه بالجنون وتركوه فِيْ حالة ذهُول وضياع، اسمه فِيْ قائمة المجانين الذين يشتري منكَمْ

لم أعد أهتم لماذا لن أصبح ما حلمت به، لن أكون ما كنت أتمناه، ولن أكون معك ما أردته لنفسي، لذلك لم نجد ما أردناه فِيْ علاقتنا.

شعر مصري حزين عَنّْ الفراق فِيْ الحب

شعر حزين و مؤلم عَنّْ الحب

لوقت طويل فضلت انتظارك وتمنيت لقربك وتمنيت لك اتضح اني خائن كرهت حبك كرهت السنوات التي قضاها معك اتمنى لو كنت هناك وحدي وعشت لنفسي فِيْ ربنا.

نعم، سيكون الشعر دائمًا أفضل وأروع طريقة يمكننا من خلالها التعبير عَنّْ مشاعرنا. مع الشعر، نعيش مع ما نشعر به، سواء كان شعرًا أنشأناه أو قرأناه للتو. ليس هناك فرق. عَنّْدما نقرأ الشعر الذي يحكي عَنّْ مشاعرنا، نجد أنفسنا نعيش معه. عشنا معه بروحنا ومشاعرنا وضميرنا والشعر الحزين والمؤلم عَنّْ الحب، نجد فِيْ أنفسنا القليل من الراحة، وقليل من تخفِيْف الآلام، وفِيْ النهاية نتمنى ألا يمر الجميع بلحظات من الألم وينساها بسرعة. إذا حدثت فعيشوا لكَمْ جميعا حياة سعيدة حياة جميلة لا ألم ولا حزن ونتمنى أيضا أن تجدوا ما كنتم تبحثون عَنّْه شعر حزين ومؤلم عَنّْ الحب ولأجمل القصائد يمكنكَمْ تصفح الشعر قسم من موقع الويب الخاص بك Ahlam.