شعر حزين حاله واتساب تصف انواع الالم و العذاب

هناك طرق عديدة للتعبير عَنّْ المشاعر التي تدور فِيْ أذهاننا، سواء كانت مشاعر الفرح والسرور أو مشاعر الحزن والألم. ومن أكثر الطرق الموثوقة للتعبير عما يدور فِيْ أذهاننا هِيْ حالات WhatsApp لأنه يمكننا استخدام هذه الحالات لإيصال حالتنا إلَّى كل من حولنا، سواء أكانوا أصدقاء أو أقارب أو أحباء، وهناك العديد من أنواع حالات WhatsApp. مثل حالات الحب، وحالات الحزن والألم أو حتى الحالات الدينية، إلا أن هناك نوعًا لا يعرفه الكثيرون، وهذه حالات شعرية. لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ عبر موقع أحلام مجموعة من الأبيات الشعرية الحزينة والمؤلمة التي نكتبها كحالات على الواتس آب، فنرجو أن تنال إعجابكَمْ.

حزين حالة WhatsApp الشعر

حالة واتس اب حزينة جدا

حبك هُو خطأ عمري فِيْ حياتي، أنا آسف لهذا على حياتي وعلى الأيام التي عانيت فِيْها من رضائي أزرع لك رياض الغلا وأرسم الأحلام لنفسي لا ترضى بذلك. أنا ولاء كامل وأنت ولاء لديك أوهام خذ حبك المجروح مع ذكرياتي

الغنى والفقر أمران بيد رب العالمين. أنت تصدق هذا القول، لكنك لست مؤمنًا. أعلم أن المال يلبي جميع رغباتك، لكنني من الرغبات المستحيلة.

وربى اللي نهض ونزل ليجيب على نفسك خسرت راحتي من بعدك فقدت راحتي وحناني بدونك راحتي هدفِيْ بين يديك وهذا راحتي.

حزين حالة WhatsApp الشعر

ايات شعرية مؤلمة للواتس اب

اعتبرني كلام الشخص الذي كتبته، كلما ابتلي بك الكون، تقرأها. اعتبرني حزنك الذي خبأته، أو الدموع فِيْ لحظة حزنك التي بكيت بها. اعتبرني الشخص الذي ذكرته، أو الماضي الذي نسيته، أو أقول لك، اعتبرني الشخص الذي تعتبره مهمًا فِيْ النهاية كأحد أفراد أسرته.

يا محبط فِيْ صدرك والله بسط عقلك يا زين ما شدة الله يقدر يريحك والله ديان اسرار خلائقه.

الحزن يقتلني وهم يقتلونني وظلم الحبيب الذي يعذبني. يا لها من حياة مليئة بالآلام التي لا تنتهِيْ، والجروح التي لا تلتئم، والدموع من العيون التي تتدفق، التي تؤذي خدي، أنا سرق من نومي، يا قلبي، كَمْ أنت صبورة على الحبيب، دون لن يكون مستبدا.

حالة واتس اب اثنين شعر يبكي

بفضلك يا أمي تغادر المصاعب، وأدعو لك، قلبي يميل.

لا تصدم، سأقول، “أنا لا أهتم بك اليوم. لقد شفِيْ قلبك.” وانتهى الأمر بالنسبة لك اليوم. لقد أعمتني بحبك. جعلك الله أعمى. لقد رميتني بعيدًا، تثاءبت فِيْ أعماق البحار الخاصة بك.

إذا كانت طبيعتك هكذا فلن يرضي والدك، وإلا فلن تكتفِيْ بالنصيحة، لا تعطها، سترى أنني سأحسمها وأتركك.

حزين حالة WhatsApp الشعر

وفِيْ نهاية هذه الحالات، يجب أن نعلم أن الحزن شيء أساسي فِيْ حياتنا وهُو أمر لا نرغب فِيْه بالتأكيد، ولكنه سيحدث. لا يوجد شخص لم يحزن فِيْ حياته أو لم يمر بالفعل بحالة مؤلمة سببت له الحزن، ولكن مثلما يوجد حزن، هناك أيضًا فرح وسعادة، لذلك يجب ألا ندع لحظات الألم والحزن يدوم طويلاً لأننا سنعيش الحياة مرة واحدة لذلك يجب أن نملأ حياتنا بكل ألوان السعادة والبهجة ويجب ألا نسمح للطاقة السلبية بالسيطرة علينا والتطلع إلَّى المستقبل بتفاؤل ….. نتمنى سيكون تطبيق Poetic Cases WhatsApp ينال رضاك ​​وينتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بقضايا WhatsApp المختلفة عبر موقع أحلام.

يمكنك أيضا أن تقرأ شعر حزين جدا، صرخات من الألم