توافق برج العذراء مع باقي الأبراج فِيْ الصداقة

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج فِيْ الصداقة

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج فِيْ الصداقة

بادئ ذي بدء، ينبغي أن يُعلم أن علم الأبراج من علوم الفلك والتنجيم، ولا توجد له ثوابت علمية واضحة، ولا يمكن الاعتماد عليه وقبوله لأنه يعتمد على التوقعات، وهذا هُو أبدا صحيح. وهناك العديد من الأبراج، ولكل منها خصائص معينة وعيوب واضحة، والعديد من الأبحاث من أصحاب برج العذراء حول علاقته بالأبراج الأخرى ودرجة توافقها معه، سواء فِيْ الصداقة أو الحب أو الزواج، وسوف نقوم بذلك. نتحدث عَنّْ هذا فِيْ الفقرات التالية

التوافق برج العذراء مع برج الحمل

عَنّْدما نتحدث عَنّْ توافق برج العذراء مع باقي الأبراج فِيْ الصداقة، نتحدث أولاً عَنّْ برج الحمل، لأنهما متناقضان جدًا فِيْ أشياء كثيرة، وبالتالي فإن العلاقة بينهما صعبة جدًا ويمكن أن تكون مستحيلة، لأن آرائهم هِيْ مختلفة تمامًا عَنّْ كل شيء سواء فِيْ الحب أو الصداقة.

عَنّْد البحث عَنّْ شخصية كل علامة نجد أن الخصائص متعارضة تمامًا ومختلفة عَنّْ الأخرى، حيث أن شخصية برج الحمل لا تتبع القواعد وتحب المغامرة، على العكس من ذلك، فإن شخصية العذراء مهتمة جدًا بالقواعد والشكليات.

وبالمثل، فإنهم مختلفون تمامًا من حيث الحب والصداقة والزواج، وكان هناك الكثير من العداء بينهم ونجد أيضًا أن شخصية الاثنين تتميز بالكثير من العَنّْاد، ولهذا السبب لا يمكنهم أبدًا الفهم. بعضهم البعض أو الدخول فِيْ مناقشات، ولكن إذا تمكنوا من فهم si، فِيْمكن تكوين علاقة قوية جدًا ستستمر لسنوات عديدة.

التوافق برج العذراء مع برج الثور

نأتي إلَّى برج الثور عَنّْدما نبحث عَنّْ توافق برج العذراء مع باقي علامات الصداقة، لأننا نجد أن التوافق بينهما مرتفع جدًا، حيث تصل نسبة مئوية تزيد عَنّْ 70٪، والعلاقة بينهما بسيطة جدًا و غير معقد.

من المعروف أن علاقة العذراء والثور تكَمْل بعضهما البعض فِيْ أشياء كثيرة وبالتالي فإن علاقتهما مع بعضهما البعض قوية ومتينة للغاية، وكذلك علاقة ناجحة غنية بالحنان والحب بين الطرفِيْن وعلاقتهما فِيْ الحب نجد أنها كذلك واحدة من العلاقات التي تتوفر فِيْها جميع الأساسيات التي توفر الراحة لكليهما.

التوافق مع برج العذراء برج الجوزاء

نأتي إلَّى برج الجوزاء عَنّْدما نكتشف فِيْ الصداقة توافق برج العذراء مع باقي العلامات ونجد أن نسبة التوافق بينهما ضعيفة جدًا، لأنهم يواجهُون العديد من الصعوبات فِيْ علاقتهم بسبب اختلاف وجهة نظر كل منهما يوقعون من الآخر وأنهم لا يتفقون على أشياء كثيرة.

بما أن برج العذراء يفضل اتباع القواعد والأساسيات، من ناحية أخرى، فإن الجوزاء لديه شخصية متهُورة للغاية ولا تتبع القواعد، وبالتالي فإن برج العذراء لا يثق به أو يتفق معه، ودرجة الاختلاف بينهما هِيْ كبير جدا.

ونجد أن هدف برج العذراء هُو السعي إلَّى الاستقرار وواجباته حتى يتمكن من القيام بها بطريقة منظمة، بينما رجل الجوزاء لا يبحث إلا عَنّْ الحرية، وبالتالي نجد أن علاقة العلامتين فِيْ يمكن أن يكون الزواج أو الصداقة صعبًا لأنهما يواجهان العديد من الصعوبات.

التوافق مع سرطان العذراء