كَيْفَ اصالح رجل برج العذراء

كَيْفَِيْة إصلاح برج العذراء

لتتمكن من الإجابة على سؤال حول كَيْفَِيْة تهدئة رجل برج العذراء، اتبع الخطوات التالية بعَنّْاية وتأكد من قيامك بها بطريقة غير تقليدية.

1- لا تضغط عليه

رجل برج العذراء لا يفضل الضغط أو الاستعجال، لذلك يفضل أن يمنح نفسه الوقت للتفكير والحزن، لذا امنحه الوقت للحزن ودعه يأخذ لحظة ليهدأ.

2- أظهر ندمك

بعد إعطائه فرصة ليهدأ، تواصل معه بشأن الأمر الذي تسبب فِيْ المشكلة بينكَمْا، وإذا آذته، اعتذر وأظهر ندمك على ما فعلته، وابتعد عَنّْ إبداء الأعذار غير الضرورية. لا تقلق، ستقبل اعتذارك وتقدر ندمك لأن رجال العذراء متواضعون. وآسف فِيْ حال كان مخطئًا فِيْك فلن يتردد فِيْ تقديم اعتذار وطلب المغفرة.

3- الابتعاد عَنّْه فترة

الأفضل عدم ممارسة أي ضغط عليه بعد الاعتذار لأنه لا يعجبه، ولكن الأفضل أن يبتعد عَنّْه فترة حتى يشتاق إليك، لأنه عَنّْدما يشعر ببعدك عَنّْه ويشتاق إليك، سيغفر لك ويغفر لك.

4- لا تحاولي أن تغاريه

عَنّْد بعض الرجال، يمكن أن يساعد إثارة الغيرة، لكن ذلك لن يساعدك مع برج العذراء لأنه سيجعله غاضبًا ويصعب إرضاءه، وسيعتقد أنك ساخر ومتلاعب. بمشاعره ويصعب عليك أن تنال مغفرته.

5- ناقش معه

يختلف برج العذراء عَنّْ غيره من الرجال لأنه ناضج وشريك لأنه يستطيع الاستماع جيدًا، لذا حاولي التحدث معه عَنّْ المشكلة بهدوء وبطريقة جيدة لإيجاد حل معه وعَنّْدما يشعر أنك تريد ذلك. تحدث معه وأنت مهتم بعمله، سيشعر بالأسف لما فعلته وسيغفر لك.

6- الابتعاد عَنّْ دور الضحية

إذا كنت من أولئك الذين يتابعون دور الضحية عَنّْد حل المشاكل، فستواجه مشكلة كبيرة مع رجل برج العذراء، لأنه من تلك الشخصيات التي تكره المرأة وتستمتع بلعب هذا الدور طوال الوقت، لذلك لديك حوار جيد معه والدفاع عَنّْه بأساليب مقنعة.

7- أظهر له امتنانك

رجل برج العذراء هُو أحد هؤلاء الرجال الذين يريدون دائمًا أن يشعروا بنفسه، خاصةً من شريك حياته، لذا أظهر له احترامك ولا تقلل من شأنه.

8- أظهر له حبك واهتمامك به

من السهل الاقتراب والفوز بقلب برج العذراء. يمكنك فعل ذلك بالتعبير عَنّْ حبك له، فابدي اهتمامك وحبك له بعبارات أو هدايا يحبها. بمجرد القيام بذلك، سوف يشعر بالحاجة إلَّى مسامحتك.

9- اختيار الزمان والمكان المناسبين للاعتذار له

من الحماقة مناقشة مشكلة مع برج العذراء عَنّْدما يعاني من ضغوط أو مشاكل أخرى سواء فِيْ العمل أو مشاكل عائلية، لذلك يجب عليك اختيار الوقت المناسب لمناقشة المشكلة معه، والأفضل اختيار المناسب مكان، حتى تتمكن من دعوته إلَّى مكانه المفضل.

كَيْفَِيْة التعامل مع التجاهل من قبل برج العذراء

فِيْما يتعلق بتعلم كَيْفَِيْة كسب رجل برج العذراء، فأنت بحاجة إلَّى معرفة كَيْفَِيْة التعامل معه عَنّْدما يتجاهلك، بما فِيْ ذلك