رد المقاومة على استشهاد الجعبري

رد المحادة على استشحاد الجابري ، أثار خبر استشهاد الجابري الكثير من الغضب والغضب في حركة الجهاد الإسلامي في الوطن العربي ، وذلك مساء يوم الجمعة الخامس من آب 2022 ، وأثناء موقع بوست. سنبين لكم رفض استشاد الجابري.

تفاصيل المطارات في قطاع غزة

قتل تنظيم القاعدة في بلدة القدس الجينة الجهاد الإسلامي ، وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة مقتل 8 فلسطينيين ، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات ، وإصابة 44 ، فيما رفعت الوزارة حالة التأهب والاستعداد في كافة مستشفيات قطاع غزة عقب الهجمات. إسرائيل.

  • الجيش يسرايل ، اليوم الجمعة ، على قصر غزا.
  • अक्षाँ अनुद्या अनुद्य शुद्वास विश्वाद विश्वार दिश्वारी दिश्वाद، दिमा अनुद्वारा मूस्टारी है। प्लेस्टेन्सी अनुद्वार जुदासा विज्ञार्य.
  • وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه استهدف عبد الله قدوم ، زعيم نظام الدفاع الصاروخي شمال غزة ، حركة الجهاد الإسلامي.
  • وكذلك العدد المستهدف لزعيم الجهاد الإسلامي ، وأعلنت وزارة الصحة أنها رفعت حالة المستشفى والعاملين في جميع المستشفيات ومحطات الإسعاف في قطاع غزة.

رد المحمدة على استشهاد الجعبري

الغرفة المشتركة للمقاومة في قطاع غزة تجتمع لتحديد كيفية الرد على الهجوم الصهيوني ، وسيرد الجيش الإسرائيلي بكل قوة ، حيث ستدفن جثث شهداء الجهاد الإسلامي ، وبعد ذلك المتحدث الرسمي للغرفة المشتركة سيتحدث ويعلن كيفية الرد وحاليا يتم اطلاق الرصاص الحاون على الفقوع الصحيونية.

غزا تحت الخدم | 9 شهداء بنهم تفلة القيادي في السرايا تيسير الجعبري

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة عن سقوط 10 شهداء ، وذلك بسبب قصف الطيران الحربي الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة ، حيث استهدفت القوات الإسرائيلية شقة سكنية في برج فلسطين وسط مدينة غزة. مدينة غزة ، وعربة كانت تسير في الشارع ، إضافة إلى مقاومة المقاومة في القطاع الشمالي ، ما أدى إلى زيادة عدد الشهداء والقتلى بينهم أطفال وقادة من الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في القدس ، ومن المتوقع أيضًا أن يزداد العدد بسبب تطور الأحداث. وحتى ذلك الحين وصلنا إلى نهاية المقال الذي من خلاله سنقدم لكم الرد على المقاومة ضد حركة الجهاد الإسلامي حيث ستجتمع الغرفة المشتركة للمقاومة في قطاع غزة للرد على الهجوم الصهيوني ، و سيتم الرد بكل قوة للجيش الإسرائيلي حيث سيدفن شهداء الجهاد الإسلامي. وبعد ذلك سيتحدث المتحدث الرسمي للغرفة المشتركة مع الحديث ويعلن كيفية الرد.