دعاء اللهم نستودعك اهل غزة وفلسطين مكتوب

دعاة اللهم نستودعك اهل غزا و فلستين مكتوبة ، هناك ادعية كثيرة تنقلها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي نقولها في صلواتنا ودعواتنا لنصر اهل غزة ، فمدينة غزة هي واحدة من مدن فلسطينية مهمة سنتحدث عنها في هذا المقال من خلال موقع الجنينا ونبين لكم بسكة الدعية عن غزه واحل فلستيني.

دعاء اللهم نستودعك اهل غزا وففلستين مكتوب

يجب أن نقول في صلواتنا ودعواتنا من أجل انتصار دولة فلسطين وأهل قطاع غزة بعد أن هاجم الجيش الإسرائيلي الشعب الفلسطيني في مختلف المدن الفلسطينية في غزة والقدس وقتل العديد من الشباب والنساء. و الاطفال. التالي:

  • “الله يعين الذين يحفظون أرضهم ، والله يعين الذين يحفظون أراضيهم ، والله يوفق الذين يقتلون أرواحهم من الأقصى”.
  • “اللهم يا سمي يا عليم يا بني السماء بلا غرض ، الله يا ميسر الأرزي بلا عون ، اللهم إنني نسسكلك ، تنصير أخواننا في القدس ، الله صدد رحمه الله طب الأرزة ، أكدمهم الله أجعلهم نصيباً منهم. النصر والمجد “
  • “الله يجعل اليهود ، ويفرقهم الله ، ويغفر الله لهم ، والله يعين الضعفاء في أهل فلسطين”.

ما هي مدينة غزة؟

تعتبر من أهم المدن الساحلية في فلسطين ، وهي من أكبر المدن في القطاع الفلسطيني ، والتي يحيط بها الجزء الشمالي من فلسطين وتقع في الجزء الجنوبي من فلسطين. هذه المدينة من أهم مدن العالم ، وموقعها الاقتصادي والاستراتيجي هو المدينة ، وأنت تعلم أنها من المدن القوية والصامدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ، ويتميز أهلها بالشجاعة والقوة والتصميم منذ الصغر.

اجمل عدعية لاهل غزا

يجب أن نقف إلى جانب أهالي غزة وجميع المدن الفلسطينية المعرضة للعدوان الإسرائيلي ، ومن المعروف من سكان مدينة غزة وقطاع غزة أنهم يتميزون بقوتهم وشجاعتهم وعزمهم وقوتهم القوية. في الوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي منذ نشأته ، فهم السلاح الأقوى لفلسطين والتعامل مع المعتدين الذين يريدون الاستيلاء على الأرض والصلاة التي يجب أن تكون قولها ، بالدعاء ، به نصره ، مطلق النار:

  • بارك الله فيهم على الصبر واحفزهم بحفزك .. واحــــــرسهم بعينك التي لا تنام.
  • “الله إني أستودعك الأقصى وأهل القدس وكل فلسطين ، بارك الله فيهم ، باركهم الله”.
  • دعا لجزة اللهم انصرنا عليهم في كل مكان. يرحمك الله.

إلى هنا نكون قد سلمنا معلومات عن مدينة غزه وفلسطين ، تعرفنا على سلمه معلومات عن مدينة غزه و تعرفنا على سلمه من المعلومات عن مدينة غزه و تعرفنا على سلمه. من المعلومات عن دعاء لاهل غزه و فلستين. دعاء اللهم نستودعك اهل غزا وففلستين مكتوب.