تفاصيل الحرب في غزة

تفاصيل الحرب على غزة ، استهدف الجيش الإسرائيلي اليوم 5/8 على قطاع غزة بعض المناطق السكنية التي أسفرت عن استشهاد عدد من الأبرياء.

מא הי אשראת זיש איעראים אישראלים

وذكر الجيش الإسرائيلي أنه قصف قطاع غزة عصر الجمعة ، وأن هناك وضعا خاصا في الجبهة الداخلية. حرقة الجهاد الإسلامي استشهاد قاديم المنجمة الشمالية في سرايا القدس تيسير الجابري، تسلقة الغارات.

  • لقد جاهدت الراقة في شمال غزاة بحركة الجهاد الإسلامي.
  • كما وائل وسلام عصريالية بن الغيش يسرايلي تقدم صورة.
  • فيما وصفه بالجهاد في قصة.
  • وبينت وسلام معلومات يسرايلية أن وظيهت وجهت لسكان البلد والمشارب الملاحمة لقطع غزا، بان يبقوا قرب من الملاحجة.

ما هي نتائج الحرب؟

وأوضحت مصادر طبية فلسطينية أن بعض الجرحى نقلوا جراء القصف الجوي الإسرائيلي الذي استهدف مناطق متفرقة في غزة. أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة عن مقتل 8 فلسطينيين ، أحدهم طفل يبلغ من العمر 5 سنوات ، وأصيب 44 بجروح ، فيما أعلنت الوزارة حالة التأهب والاستعداد في كافة مستشفيات قطاع غزة. بعد الإسرائيليين.

ما هو رد الفصائل الفلستيني على العدوان على غزا

وأثناء ردود فعل حركة الجهاد الإسلامي ، ذكر الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي أنه تم الإعلان عن بدء القتال وكان هذا وقت مبكر للحديث عن الاستشهاد الفلسطيني ، فيما أفادت حركة المقاومة الإسلامية (HMAS) بأن المقاومة بكل أذرعها العسكرية وقواتها متحدة في هذه المعركة. وستكون كلماته قوية. إضافة إلى ذلك ، قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن الاعتداء على قطاع غزة وعواقب جريمة استهداف القيادي في القدس. وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمناه لكم في موقع بوست وسنتحدث إليكم عن تفاصيل الحرب في غزة. .