تشكيل الزمالك امام الجونة الرسمي

التشكيل الرسمي لإمام الجونة يريد جماهير الملك أن يعرفوا تشكيل الملك في مواجهة نادي الجونة اليوم الجمعة 5 أغسطس حيث ستكون مباراة اليوم نهاية الشهر الجاري. الجولة التاسعة والعشرون من مباريات الدوري المصري التي تقترب من نهايتها. الدوري المصري.

    تصليق الزمالك امام الجونة الشميل

    وفي الجولة التاسعة والعشرين من دور الـ29 ، سيختتم المالك موسمه في الدوري المصري الممتاز بمواجهة خارج الملعب مساء الجمعة. कालताली:

    • محمد عواد حارساً للمرمى.
    • في خت دفعة الزمالك (3).
    • فتوح، امام عاشور، روقا، نيمار، أوباما (5).
    • زيزو الجزيري (2).

    معد مقاوم للزمالك والجونة + تصليق

    ومن المقرر أن يبدأ اللقاء مع الجنة والزمالك يوم الجمعة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة. قرر لاعب كرة القدم البرتغالي جوزيفالدو فيريرا وكامل فريق الزمالك لكرة القدم السفر إلى الجونة في 4 أغسطس 2022 ، من أجل الاستعداد لمباراة الدوري الممتاز القادمة. الجنة. في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، سيلعب الملك ضد الجنه يوم الجمعة 5 أغسطس 2022 على ملعب خالد بشارات. وبالنسبة للمباراة المقبلة ، كان الفريق قد خاض تدريباته الأخيرة مساء أمس في الجنة. في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز انتصر على المالك بنتيجة 3 مقابل صفر.

    توقيت مقاوم للزمالك المعلك اليوم

    يوم الجمعة 5 اغسطس الساعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ممتاز 2021-2022.

    مصير الدوري المصري

    يقترب نادي الزمالك من عقد على القبب درع الدوري المصري .يقترب نادي الزمالك لعشرة في درع الدوري المصري .يقترب نادي الزمالك لعشرة في درع الدوري المصري. من عجل الفوز بطولة المصري الدوري على 2nd year على عليه. عرض المزيد اليوم الجمعة 5 من اغوست بين الزمالك المصري ونادي الجونة بن المفافسات في المصري الدوري المقاعد تنافولنا تصليقة الزمالك العربية في نادي الجونة اليوم.