زوج رقية من 5 حروف

رقية زوج من 5 أحرف

الإجابة الصحيحة على لُغُز 5 أحرف لزوج رقية فِيْ لعبة المعلومات الثقافِيْة هُو عثمان لأن الغرض من اللعبة بشخصية رقية هِيْ ابنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وزوجها عثمان بن عفان. رضي الله عَنّْه، ومن المعلومات أنها مرتبطة بالثقافة الإسلامية لدى بعض الناس.

كَمْا ورد هذا السؤال فِيْ لعبة كلمات المرور الجزء الثاني فِيْ المرحلة 201 وهِيْ من المراحل التي يمكن الوصول إليها بعد الإجابة على عدد كبير من الأسئلة الثقافِيْة.

لعبة الكلمات المتقاطعة هِيْ أيضًا واحدة من الألعاب الممتعة لجميع الأعمار، وتسمى أيضًا “الكلمات المفقودة” حيث يتعين عليك العثور على الكلمات المتناثرة فِيْ الجدول وشطبها، مما يحتاج إلَّى معرفة مجموعة كافِيْة من المعلومات. فك مجموعة الحروف والرموز الخاصة بكلمة المرور والتركيز على هذه اللعبة هِيْ استخدام اللعبة فِيْ حالة الفراغ لأنه لا يوجد وقت ولا نقاط.

جدير بالذكر أن هناك أسئلة أخرى تدور إجاباتها حول معلومات مضحكة تتعلق ببعض الجوانب العلمية فِيْ جميع مجالات الحياة سواء كانت أدبية أو علمية أو حتى فنية، وهذا يتطلب من اللاعبين أن يكونوا على دراية بمعلومات ثقافِيْة كافِيْة لمساعدتهم. أجب على بقية الأسئلة.

كَمْا تتميز هذه الألعاب بمجموعة من المستويات التي تختلف فِيْ الصعوبة حيث يتقدم اللاعب ويتنقل من مستوى إلَّى آخر، وتحمل مجموعة من الأسئلة التي تحفز الذاكرة وتعزز أجواء المنافسة بين الأصدقاء الذين يحلون هذه الأسئلة.

إذا كنت ترغب فِيْ تنزيل هذه اللعبة، يمكنك القيام بذلك من خلال أحد الروابط الخاصة وهِيْ كالتالي

  • لتنزيل لعبة كلمة المرور، الجزء الثاني، يمكنك الضغط على أجهزة iPhone
  • لتنزيل كلمة المرور لهُواتف Android، انقر هنا

معلومات عَنّْ السيدة رقية رضي الله عَنّْها

وفِيْ سياق تحديد الإجابة على سؤال لعبة كلمة المرور الجزء الثاني، تجدر الإشارة إلَّى أن هناك مجموعة من المعلومات تتعلق بشخصية السيدة رقية رضي الله عَنّْها.

لأنها ابنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأمها السيدة خديجة رضي الله عَنّْها ورضاها لأنها ولدت للرسول فِيْ الثلاثين من عمرها. ثلاث سنوات عَنّْدما دخلت الإسلام بعد دخول والدتها رسول الله وبايعته أخواتها وجميع المسلمات.

انتقلت مع والدها مرتين، الأولى إلَّى الحبشة والثانية إلَّى المدينة المنورة، وتزوجها ابن عم والدها عتبة بن أبي لهب وهِيْ فِيْ العاشرة من عمرها، وعَنّْدما أرسلها الرسول أسلمت مع أهلها دون أحد. من آل أبي لهب الذين أصروا على كفره وعَنّْدما أنزل الله عليه سبحانه سورة المسد أجبر أبو لهب نجله عتبة على طلاق رقية.

ثم جمعت القدر رقية رضي الله عَنّْها، وعثمان رضي الله عَنّْه زوجًا كريمًا لها، وكان لها عوضًا عَنّْ الأشياء الصعبة التي شهدتها فِيْ حياتها بعد انفصالها. علمت من براها عَنّْ طلاقها.

بسبب فرحه الشديد، لأنه كان يرغب فِيْ الزواج منها قبل كل الأحداث التي مرت بها، تقدم لها عثمان رضي الله عَنّْه، وكان من الذين أسلموا فِيْ وقت مبكر، لذلك محمد الله. صلى الله عليه وسلم تزوج منه، وسرعان ما هاجرت عثمان وهاجرت إلَّى الحبشة. لابنه عبد