سبب الحرب في غزة

سبب الحرب في غزة ، انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بالحرب على قطاع غزة قبل التيان الصهيونية ، والتي تسببت في مقتل واستشهاد عدد من المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

سبب الحرب في غزة

تأثرت وسائل التواصل الاجتماعي بالحرب على غزة قبل النظام الصهيوني ، والتي تسببت في مقتل واستشهاد عدد من المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة مساء الجمعة الخامس من آب 2022. سرايا القدس تيسير الجعبري “أبو محمود” إلى قدمة سهيوني على قصر غزا كعادتها يسرايلا عن غدرها و خيانتها كل العهود.

تفاصيل الحرب في غزة

وشنت قوات الاحتلال خلال الساعة الماضية هجوما مباغتا على مجموعة من مقاتلي حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة ، وكذلك فرع القدس العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بإعلان مقتل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي. سرايا القدس تيسير الجابر “أبو محمود” خلال القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ، مساء اليوم الجمعة ، الخامس من شهر آب 2022. كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ، 8 منهم أطفال. وأصيب 44 آخرون في سلسلة الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة ، حيث من المرجح أن يرتفع العدد بسبب تطور الأحداث. : “قدد بزید العدو حربا تتسیدہ العدوی والمود وطنیک”. حتى ذلك الحين ، لم نصل إلى نهاية المقال الذي نعرض لكم فيه سبب الحرب في غزة. سبب الحرب في غزة جاء من وسائل التواصل الاجتماعي. لعام 2022 ، كما أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء الجمعة ، “أبو محمود” خلال القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ، تشتهر إسرائيل بخيانتها وخيانتها لكل اليهود.