شعر حب مجنون اجمل ابيات العشق و الغرام

ما هُو اجمل حب الحب لغة يفهمها كل الناس، لا تحتاج إلَّى ترجمة، لكنها تحتاج إلَّى قلب محب، والحب شعور لا يمكن وصفه، لأنه مزيج من أجمل المشاعر، لأنه شعور بالحب. الأمان والسعادة بجانب من نحبهم، ولا يمكننا أن نذكر الحب دون أن نذكر كلمة انتباه الاهتمام هُو الدعامة الأساسية التي يعتمد عليها الحب وبدون الاهتمام لا يوجد حب، لذلك يجب أن نعتني بمن نحبه ونفعل كل شيء نستطيع أن نبقي علاقة الحب قائمة وقوية، وطرق التعبير عَنّْ الحب كثيرة جدا ومتنوعة، ولكن لا شك أن الآيات الشعرية هِيْ من أجمل هذه الأساليب، ولذلك يسعدنا أن نقدمها إلَّى لكَمْ من خلال موقع أحلام مجموعة من أجمل وأروع الآيات الشعرية الرومانسية التي نرسلها لأحبائنا فنرجو أن تنال إعجابكَمْ.

شعر حب مجنون

قصائد رومانسية جميلة جدا

أحِنُّ إليكِ فأنتِ الحَنانُ وأنتِ الأمانُ ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري لِوجهِ الشتاءِ وفَيضِ السُّحُبْ أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي لضوءِ الشموسِ لِضوءِ الشُّهُبْ قَرأنا عَنِّْ العشقِ كُتْباً وكُتْباً وعِشقُكِ غيرُ الذي فِيْ الكُتُبْ لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري إذا ما ابتَعدْنا إذا نَقتَربْ وعيناكِ إنِّي أخافُ العُيونَ صافِيْ فِيْ قلبي مع سهام مرفوعة ستطيح بقلبي وعقلي إذا ضربوني، إذا لم يضربوني، إذا ماتت من الشهُوة، أموت شهِيْدًا، وإذا مت حبًا، فأنت السبب. .

أحبك أمام أعينك أراك، وحبي لك يفوق كل شك، يا قبلة حزني وأفراح، يا بذرة بكائي وحزني، يا حضني الرقيق، هُو كل ما عَنّْدي من اكتفاء وقلعة قوية أشعر بالأمان معها الخوف والأمل والراحة واليقين.

احرق سفِيْنتي واركب الكلمات البحر ينتشر فِيْ عينيك الأمواج تحطم لذلك من كل استراحة على الشاطئ أحلى الذكريات تختلط مع الحاضر المياه البيضاء والحقول والتلال مستوية فِيْ عينيك والطيور تغني هذه الغيوم من ذلك أغنية خالدة والرطوبة تسقي شقائق النعمان على خديك فتضيع من ثنايا شفقتك نسيم أسافر فِيْ الوقت المناسب بدون سفني وأرمي الدروس.

شعر حب مجنون

أفضل القصائد عَنّْ الحب

انفجرت شجيرات الحور من بحر عينيها، عيون يأجوج، تغني النشوة الأندلسية الدموية لأغاني الأمية المقفاة والمرتلبة. تفرقت سوناتا الغرب بعد صوت الأمواج بأنين حزين، واهتزازات بصوت مثل البكاء.

دعَنّْا نجلس بين الشموع ونرقص فِيْ قطرات المطر احتضن نجمة السماء ونحلم بما هُو القمر إذن كَمْ من المساء من فضلك حلم يطارد فرحتي ونظراتي إذا كنت تحب اللحن أنت تلعب وأنت إنها الخيط وإذا كنت يومًا ما قلوبًا أميرًا، فإن لطفك هُو تاج لكل البشر بأعينك رأيت كل الحب ورأيت حبًا يتخطى القدر وأشعر بهمستك، الهمس الحريري، طائر يغني فوق الاشجار انت البذرة انت الحب وانت النور فِيْ الشفق. جاء حبك إلَّى القلب، انفجر بالحب حتى أحرق. كان جمالك سهم لطف جاء سريعا ثم اخترق. فِيْ قلبي، إذا لم تنظر، سأخجل، لكن ربما أتعرق. من أجل لطفك تغار كل النساء، ومن هذا أيضًا يأتي الأرق. أنت حياتي وأنت موتي، لا يمكن للشعر أن يصفك.

قصيدة فِيْ كأس الحب للشاعر محمود بت سعود الحليبي

أسكب قلبي فِيْ فنجان الحب لمن يذوق ماء روحي بالشعر والهِيْل والزعفران! أنا أسكب على تلك التي تقذف مقل عينيها على شاطئ جنوني، حتى تجذبني رموشها فِيْ الحنين إلَّى الماضي وغطاءها يعانقني بحنان! سأسكبه لمن يحويني، الحلم الشفاف فِيْ عيني، الولد الذكي الذي اعتاد منذ الصغر على الحبر الدافئ على ورق بياض القلب الذي أشعله الفحم فِيْ السماء! سأسكبها لمن يحبون دموعي، ملح ومحلول ملحي، إذا احتدم البحر واحتدمت سفِيْنة صدري بالحزن، فالوقت ضيق والمكان صاخب! لأولئك الذين، عَنّْدما يصرخ شبابي وننزف، يقطعون الأخاديد بداخلي، ثم عَنّْاق يحتضن الارتعاش الذي يتبادر إلَّى الذهن. حتى الآن، وراء هاوية الحلم الاستبدادي، رأيت حورية البحر تطفو وتطفو، وتستيقظ وتنام، وتتركني بين شواطئ الرغبات وصحاري حياتي.

شعر حب مجنون

وفِيْ ختام هذه الابيات الشعرية الجميلة جدا يجب ان نعلم ان الانتباه هُو اساس الحب ولذلك يجب ان نظهر اهتمامنا بالحبيب الحبيب حتى تكون علاقة الحب قوية وثابتة ولا تنكسر بسهُولة لان الحب أجمل وانبل انسان المعَنّْى الذي نشعر به .. هذه الآيات نالت رضاكَمْ وانتظروا المزيد من المواضيع المتعلقة بالشعر الرومانسي الجميل عبر موقع أحلام.

ويمكنك أيضًا أن تقرأ قصيدة، شعر، حب، أبيات تصف روعة وجمال الحب