اخر اخبار الحرب على غزة اليوم الجمعة 5/8/2022

اختر اخبار الحرب على غزا اليوم الجمعة 5/8/2022، سعد يش اليشريال عليه الجازريال اليوم 5/8 علي قصر غازا فاصحد الحبر على غزة اليوم في الجمعة 5/8/2022.

ما هاي اخر اخبار الحرب على غزا اليوم الجمعة 5/8/2022

استشهد 4 مواطنين بينهم القيادي الكبير في حركة القدس الجينة العسكرية التابعة لحركة الجهاد الاسلامي ، في 23 من يوم الجمعة الماضي ، جراء قصف اسرائيلي عديد على قطاع غزة ، والوزارة. أعلنت الصحة في غزة عن استشهاد وإصابة 4 مواطنين بينهم طفل (5 سنوات). 23 آخر قصف للجيش الإسرائيلي على غزة حتى الآن. تحركت حركة جهاد القاعدة الكبير تيسير الجابري “أبو محمود” إلى رحمة شهداء الله جراء الهجوم من الكهف الإسرائيلي السابق الذي استهدف في مدينة غزة. كانت نتيجة سقوط قتلى وجرحى. أما فيما يتعلق بجنوب قطاع غزة ، فقد أصيب 4 مواطنين بينهم أطفال جراء قصف بطائرات مسيرة على المنطقة الغربية لمحافظة خان يونس. جهه عرض النطق بلنسيا ، عن بديعة ، بطيئة ورائعة ، طريفة ورائعة في الطريفة في قناة 13 العبرية والعربية في جهاد الجهاد الإسلامي بقائر غزا في الذهم الثيرة فيهمده الدخليه يسريالية فيه إرضاء إلى ديرسة 80 كم من غزة قطرة عبره!

ما هي نتائج القصف الاسرائيلي؟

أصابت الغارات الجوية الإسرائيلية ، اليوم الجمعة ، العديد من الضربات الجوية الإسرائيلية ، على شقة سكنية في “البرج الفلسطيني” بحي الرمال وسط غزة ، وسيارة في حي الججاعية شرقي غزة. شرق خان يونس جموع قصرة غزا.

ما هو بيان الجهاد الاسلامي

وقالت حركة الجهاد الإسلامي: “العدو بدأ حربًا تستهدف شعبنا وعلينا جميعًا الدفاع عن أنفسنا وشعبنا وعدم السماح للعدو بالهروب من أعماله الهادفة إلى تعزيز المقاومة والسلام الوطني”. فيها عن اختر اخبار الحرب على غزا اليوم الجمعة 5/8/2022 متمنين ان نكون وافيناكم باحدث الاخبار التطبيق بالتسعيد الجديد على غزة.