تجربتي مع سورة يس للزواج

تجربتي مع سورة ياسين للزواج

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم عَنّْ سورة ياسين “لكل شيء قلب، وقلب القرآن ياسين، فمن قرأه فكأنما قرأ القرآن عشر مرات. ” تم الإبلاغ عَنّْ العديد من التجارب حول سورة ياسين والتي أكدت فضائلها العديدة ولم أكن متأكدًا منها فِيْ الواقع. فضائل حتى قرأتها بنفسي لتخفِيْف زواجي بعد عمري وخوفِيْ من عدم ركوب قطار الزواج.

كَمْا أردت أن تنتشر الفرحة لأمي وأبي، وكلاهما كان حريصًا على زواجي والتأكد مني قبل مغادرتهما هذه الحياة، لذلك أمضيت ليالي فِيْ الدعاء إلَّى الله تعالى أن يرزقني بالحق. الرجل وبعد أن قرأت عَنّْ فضائل سورة ياسين فِيْ هذا الموضوع قرأتها أكثر من عشر مرات قبل أن أنام.

وبعد أن كنت معها بانتظام لبعض الوقت، ولا أقول إنها كانت بين عشية وضحاها، جاء إجابة من الله تعالى على صلاتي، وباركني بزوج فرح قلبي به، والقلوب. من والدي ووالدتي كانوا سعداء وانتهت إجراءات الزواج بسرعة ولدي الآن طفلان فِيْ مقتبل العمر، لذلك أردت منكَمْ أن تذكروا أن لديكَمْ هذه التجربة المثمرة مع قلب القرآن سورة ياسين. .

خبرات إضافِيْة لسورة ياسين فِيْ تلبية الحاجات

كَمْا ذكرت لكَمْ فإن قراءة سورة ياسين ليست مفِيْدة فقط فِيْ مسألة الزواج، بل فِيْ كثير من الحاجات الأخرى، وهناك تجارب أخرى تثبت ذلك، منها تجربة امرأة قرأتها لشفاء ابنتها التي كانت على صحتها. كانت حالتها خطيرة، فقرأتها 7 مرات وبعد أن تحملت عدة أيام معها لاحظت أن حالة ابنتها تحسنت إلَّى الأفضل وشفِيْت بفضل الله.

ذكرت بعض المصادر القدرات المتفوقة لسورة ياسين