ابيات شعر حب وغرام رومانسية الى ابعد حد

يعتبر الشعر من أهم الأدوات الأدبية التي يلجأ إليها الشعراء والكتاب من أجل الكشف عَنّْ مشاعرهم الداخلية، سواء كانت مشاعر الفرح والسرور أو مشاعر الحزن والألم. كَمْا يصف القلق والحزن من خلال أبيات تشرح الألم الذي يمر به ولهذا يحب الكثير منا الشعر لأنه من أجمل الأساليب الأدبية سواء فِيْ الماضي أو فِيْ العصر الحديث وما أجمل الشعر. عَنّْدما يقترن بالحب، لأنه أجمل شعور يمكن أن يشعر به الإنسان فِيْ الحياة. لذلك يسرنا أن نقدم لكَمْ باقة من أجمل الآيات الشعرية الرومانسية عَنّْ الحب فنرجو أن تنال إعجابكَمْ.

شعر حب وعشق

قصائد رومانسية وفاخرة جدا

أحبك يا قلبي ولا أحبك إلا أنت وقلبي يتوق ليكون ضحيتك. إنه سهل علينا بعدك ونواياك. الأحلام تذكرني بأني أراك. أتمنى أن تكون أحلام الأحلام مؤكدة

أحبك قبل أن تراك العيون وحبي يفوق كل الخيال. مفتونة بقربك، أعبد النار فِيْ لمعانها، وأشتاق إليك، والليل الأبدي الطويل، يا حبة روحي ودواء جراحي، يا وردة فِيْ حديقتي، إلهامي، يا قبلة حزني والفرح، يا مرعى بكائي وحدادتي، يا حبيبي الرقيق، هُو كل الكفن والحصن القوي الذي يجعلني أشعر بالأمان من الخوف، بأمل الراحة والطمأنينة، لك أكتب شعري ونثري، وفِيْك أسكب دموعي وقهرتي وعلى شواطئ حبك مرساة السفن والبواخر، أخفض أشرعتي، أضع صنارات الصيد الخاصة بي لتلتقط قلبي

شعر حب وعشق

آيات حب جميلة جدا

يعود براون ويتذكر ميثاقنا بين الأدغال والعينين معك كَيْفَ افترقنا، يا عذراء العاطفة لم أنس اتفاقك لا ولن أنساك بين المروج على الدفق، تشبثت عيناي فِيْ عينيك وعيني عانقك القلب ثم عانقناهم تقابلوا فِيْ خلسة خلسة وشربت من سلاف لاماك. منسي ولا أفتقد رغباتك ولكن قلبي وقلبي وفرحي أسرى معك لذا أكرم أسري سأبقى فِيْ مقدس حبك ناسك رطب مستسلم لقضّاك.

دع الطقوس وما قالوه وما يتواصلون بينك وبينك، ما سيفصل لك ساروت فِيْ قلبي خفِيْ، ولا كتب ينفعَنّْي ولا رسل، رسائل شوق لي يصبح شعري أكثر جميل عَنّْدما أذكرك أن فِيْها مغازلة جيدة يا غائبة، وألاحظها فِيْ قلبي، وكلما انفصلوا عَنّْ نظري اتحدوا.

قصيدة حب رومانسية جميلة جدا

صديقي ما ينسكب من قلبه، ودموعي ما يخفِيْه شهِيْد الصباح إذا قلت ما معي يا بثين قاتل حبي، تقول إنها ثابتة ومتنامية، وعَنّْدما أقول استعد جزءًا من ذهني لأعيش معها، فتبتعد وتقول هذا بعيد عَنّْك، لن أكون مرفوضًا بما جئت لأسعى إليه، ولا بحبها بداخلي، يجب أن تموت من شغفِيْ إذا كنت قابلتها. وتحيي عَنّْدما أتركها، ثم أعود، ودمرت حياتي منتظرة لي وعهدها، وسرت فِيْها، وهِيْ جديدة، وكولود كنت مرتبطًا بشغفها.

شعر حب وعشق

لاختتام هذه الآيات يجب أن نعلم أن الحب هُو أجمل شعور فِيْ الحياة وعَنّْدما نشعر أن أحدًا يهتم بنا وأن يومه لا يكتمل إلا بسماع صوتنا فهذا هُو المعَنّْى الحقيقي للحب فِيْ الوقت المناسب. عَنّْدما تنتشر الأكاذيب والخداع وبالتالي علينا حماية من نحبهم وتقوية علاقة الحب بيننا بطرق مختلفة …. نتمنى أن تكون هذه الآيات الشعرية قد نالت رضاكَمْ وتواصلوا متابعة المزيد من الموضوعات المتعلقة بالشعر الرومانسي الجميل من خلال موقع أحلام.

كَمْا يمكنك أن تقرأ شعر الحب العامية، أجمل الآيات الرومانسية