خلطة تسمين الوجه فِيْ يوم

خليط تسمين للوجه يوميا

من الأشياء التي تحبها كل النساء هُو العَنّْاية بنفسها ومظهرها، فكل امرأة تحب أن تُرى فِيْ صورة جميلة وجذابة، ولا شك أن الوجه والعَنّْاية به وظهُوره الرائع من بين الأسباب لفرح المرأة فِيْ حالة عقلية مستقرة.

حيث أن طبقة النساء ذات وجه نحيف ويمكن للمرأة أن ترى أن الأمر مشكلة فِيْ حد ذاته، لكن من حولها لم يروه، بل رغبة من جانبنا فِيْ إرضائك والحصول على ما تريد ؛ نقدم لكَمْ، يا أعزائي، الذين يرغبون فِيْ الحصول على وجه ممتلئ إلَّى حد ما، ووجه تسمين فِيْ اليوم.

سنتناول موضوع تسمين الوجه بخلطة فِيْ يوم واحد من خلال الفقرات التالية حيث توجد مجموعة من الخلطات الممتازة التي اخترناها لكَمْ عزيزتي والتي لها تأثير سحري على تسمين الوجه، تابعوا المقال معي .

1- خليط الزيوت

أول خليط تسمين للوجه اليوم هُو خليط من الزيوت وقد أثبت هذا الخليط نفسه وله تأثير كبير على مجموعة كبيرة من النساء ويتكون هذا الخليط من إضافة كَمْيات متساوية من زيت القمح وزيت بذر الكتان وزيت العَنّْبر. اخلطي المكونات معًا جيدًا ثم ضعيها على وجهك مع تدليك لطيف.

اتركي الزيوت على وجهك لمدة 10 دقائق كاملة، قومي بالتدليك بلطف من وقت لآخر، ثم اغسلي وجهك بغسول الوجه المناسب لبشرتك. سيساعدك هذا كثيرًا للحصول على وجه ممتلئ ومشرق ولامع. يساعد بشكل كبير على الترطيب.

2 خلطة الحلبة

يعتبر هذا المزيج من الوصفات التي تساعد على تسمين الوجه بسرعة بفضل خصائص بذور الحلبة. بالرغم من أن الحلبة تساعد فِيْ التخلص من الوزن الزائد، إلا أن زيت الحلبة من العَنّْاصر الغذائية التي تستخدم فِيْ وصفات التسمين فِيْ العديد من مناطق الجسم، مثل الصدر والأرداف والوجه.

إحدى الخلطات التي تساعد على تسمين الوجه هِيْ الحلبة بالماء، وتضاف ملعقة من الحلبة إلَّى نصف كوب من الماء، بالإضافة إلَّى ملعقة صغيرة من الخميرة، وتخلط المكونات السابقة معًا حتى تحصل على عجينة متماسكة.

بعد الحصول على هذا المعجون المتماسك، ضعيه على بشرة وجهك بعد التأكد من نظافة وجهك. اتركي هذا الخليط على وجهك لمدة تصل إلَّى نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. سيساعدك هذا الخليط فِيْ الحصول على وجه كامل وناعم.

3- خليط الكركَمْ والدقيق

يعتبر الكركَمْ من أشهر الخلطات وخاصة فِيْ الهند حيث تستخدمه العديد من النساء للحصول على وجه جميل ومشرق.

خليط الكركَمْ والدقيق لتسمين الوجه ليوم واحد يتكون من ملعقتين صغيرتين من الطحين مع ملعقة صغيرة كركَمْ مضاف اليها ملعقة زبادي و 10 ملاعق خميرة وملعقتين ماء ورد ونصف ملعقة زيت لوز وماء وربع ملعقة نشاء نخلط المكونات السابقة ونخلط جيداً حتى لا تتماسك العجينة.

ضعي المعجون على وجهك واتركيه على وجهك لمدة ساعة ونصف ثم اشطفِيْه بالماء البارد.

4- خليط العسل والبابايا

يعتبر هذا المزيج من الخلطات الفعالة والمثبتة فِيْ تسمين الوجه الرقيق وهُو من الخلطات التي ينصح بها الكثير من النساء اللواتي عانين من نحافة الوجه كَمْا أنه من الوصفات التي تساعد على تبييض وتوحيد الوجه. لونه.

يتكون هذا الخليط من ملعقة كبيرة عسل أبيض مع قطع بابايا. اخلطي المكونات معًا. يمكن وضعها فِيْ الخلاط وهرسها جيداً لتشكيل عجينة متماسكة.

بعد الحصول على هذا المعجون، ضعي المزيج على وجهك لمدة تصل إلَّى عشر دقائق، مع التأكد من خلو الجلد من الميكروبات والغبار، قبل وضع القناع يجب تنظيف البشرة.

بعد أن تمتص البشرة القناع، اغسلي وجهك بالماء الفاتر وهذا الخليط حتى تحصلي على الكَمْية المناسبة من الماء