شعر حب حزين جدا يُبكي الحجر من الالم

الحزن من ركائز حياتنا، فمن منا لم يمر بفترة كسر قلبنا وشعرنا أننا لا نريد أن نعيش هذه الحياة، والحزن يعبر عَنّْ المشاعر التي بداخلنا، لذلك يمكن للحزن أن تكون مفِيْدة لنا لأنها تطهر القلب من كل سلبية الطاقة التي بداخلنا وتخرجها على شكل دموع تتدفق من العينين وطرق للتعبير عَنّْ الحزن والألم كثيرة ومتنوعة منها كلمات وعبارات أو حتى واتس اب ولكن هناك طريقة تم استخدامها فِيْ الماضي حتى وقت قريب، وهِيْ الشعر. الشعر منبر أدبي يستخدمه الشعراء والكتاب للتعبير عَنّْ مشاعرهم. مشاعرك ولهذا نقدم لكَمْ من خلال موقع أحلام مجموعة من الآيات الشعرية الحزينة جدا والمؤلمة التي ستجعل العين تبكي وتتدفق الدموع فنرجو أن تنال إعجابكَمْ.

شعر حزين جدا

ايات مؤلمة جدا

يكفِيْ الصمت ويشفِيْ صدر راعيه. لا، كل الكلام لا معَنّْى له، والقلب لم يعد يتحرك بالأفكار، والعين لم تعد تغري بالرغبات. عسى أن يكون حزني فقط دموع وبكاء. لا يعيش معي فِيْ خضم المحن، ما يظهر علي وأحاول إخفاءه، ويصبح مظهر حزني لغتي. الوقت الذي نسيني

غفوت فترة من الوقت وبحثت فِيْ هاتفِيْ المحمول وقرأت الرسائل وحذفت ما تبقى منها، ووجدت ذاكرة لرسالة ورقم غالي مكتوب فِيْها، وإذا ماتت احذفها.

قلت اصبر فقالت هل اصطحبك زين قلت، أتمنى ألا تكون بخيلاً. أمسكت بيدي. قلت أنت حنين. بكيت هذه الأيام القليلة التي عانقتني فِيْها. قلت إنك تبكين. قالت أظن الدموع أصدق الوسائل. فأجابت ما عذاب العشاق قلت غيبة وفِيْ عينيك برهان.

قلبي ينبض فِيْ دقاته يقول إنه يحبك إلَّى الأبد وتزداد الرغبة أحبك الموت ورغبتي هِيْ رسول شموع نور الليل لك أضيء أنا حبي كتبتها فِيْ فصول حبي يكبر مع الأيام

شعر حزين جدا

قصائد قصيرة مؤلمة إلَّى أقصى الحدود

يعتقدون أن الأمر برمته عبارة عَنّْ سلك، إذا انكسر، تنقطع المسارات معه، ولا يعرفون أنني أشعر بالتغيير من أجلك. أليس من الشرط أن أراك وأسألك كَيْفَ تكون اتصالاتك الموت، ولكن الموت يكسر رباطك.

لقد أصبت أمس واليوم وغدا، وهذه جروح مدى الحياة، أحصيها. لقد وجدت أن العالم ملعون. فِيْ ذلك، تأكل الكلاب السوداء أسدهم. صدقني، لا أرى أحداً سواك، ومن لم يلد مثلك سيفقد طفله.

دع ما هُو الشر حياتي لماذا كان غيابك طويلا نسيت اني اصبر مرارة لاسبابك نسيت اني اصبر قريبا اموت واعيش معك حبي يا بعد عمري! طول غيابك، ولا أدري، أخشى أن مصيري قد تقلص بعد عدد أحبائك

كنت سأغادر وأركب وأصل إلَّى الهدف إذا خانني الوقت، وأعشق التجديف عَنّْدما أقترب من الخلافة وأخاف فِيْ أمان ليالي وأعطي الماء للعطش فِيْ الصحراء من جفافها والتأمل له حتى فِيْ ابعد مكان

إذا صعدت فوق، واحتضنت القمر، وخجل نور البدر، فلا يمكن أن يرى وجهك، وإذا احتسبت الشوق، ستنمو لك الأشجار، وستؤتي أزهار الحياة ثمارها عدة مرات.

آيات تصف آلام ومعاناة الفراق

ابتعد واترك شوارعك ومنزلك سارع افتقارك إلَّى الأخلاق إلَّى النهاية، وسأتبع الطريق فِيْ مساراته، لقد ذهبت بعيدًا تحت الأرض، لقد قمت بنشر نهاية معاناتي، أقسم إذا رأيتك يومًا ما دداس قلبي بقدمي قبل القسوة

لقد كان لدي خطأ فِيْك، أخبرني أن لديك خطأ كذا وكذا، لقد كنت غاضبًا منك لشيء ما، قل لي، مهما فعلت، لم أتي لأحتقرني، لقد أتيت إلَّى والدك لاحترام شئوني، جئت إلَّى أبي لأخيفك من مشاعرك الضائعة والله أعلم أنني رأيتك وغيابك لم يكن كافِيْا لي.

تبقى الإثارة إذا كان الجشع يفصلنا وتختفِيْ الشراهة الموجودة فِيْ الفكر. الجميع ملام. فِيْ بعض الأحيان تكون باهظة الثمن. ويبقى الحب فوق كل الجراح. الحب إذا كانت لياليها تزعجنا. وحبه هُو طموح قلبي وإن صدته ودفعه بيديه ونظراتي يتوق يجد له الوضوح.

ما هِيْ الأيام التي يختبئون بها بالنسبة لي، جيدة كانت أم سيئة، ومتى تنتهِيْ النهاية، وما نهاية مصيره، لا تتلاعب برياح الفكر. يأتون علي مثل العديد من الغيوم.

شعر حزين جدا

وفِيْ ختام هذه الآيات المؤلمة لابد أن نعلم أن الحزن والسعادة مثل الليل والنهار لأنهما يتبعان بعضهما البعض ومرتبطان ببعضهما البعض … نتمنى أن تكون هذه الآيات قد نالت رضاك ​​وانتظار المزيد من المواضيع مرتبط بالشعر المؤلم والحزين عبر موقع أحلام.

يمكنك أيضا أن تقرأ شعر حزين جدا، صرخات من الألم