من هو فهد المولد ويكيبيديا

من هو فهد المولد ويكيبيديا ، أثار اسم اللاعب فهد المولد ضجة كبيرة عندما قررت لجنة مكافحة المنشطات السعودية منعه من اللعب ورفع العقوبة التأديبية بحقه ، لإعادة تداول بعض الأخبار مؤخرًا بأن درست لجنة التحكيم قرارا بتخفيض تلك العقوبة والسماح له باللعب ، وقد عرفنا عنها ، وستعرفون من خلال من هو اللاعب فهد المولد ، بالإضافة إلى الذكر ومع المنتخب الوطني. .

من هو فهد المولد؟ – ويكيبيديا

يُعرف فهد المولد بأنه أحد أمهر لاعبي كرة القدم السعوديين المحترفين. وهو اللاعب المهاجم لنادي الاتحاد والمنتخب السعودي. بدأ حياته المهنية مع الاتحاد عندما كان عمره 16 عامًا فقط. سجل هدفه الدولي الأول في 31 يوليو 2011 ، وسجل الهدف الثاني للمملكة العربية السعودية ضد كرواتيا في كأس العالم تحت 20 سنة 2011 في كولومبيا ، وفي عام 2012 أثناء اللعب مع الاتحاد ، ساعد فريقه في التأهل إلى دوري أبطال آسيا. نصف نهائي الدوري. مع السعودية سجل هدف الفوز ضد الصين في تصفيات كأس آسيا التي أرسلت السعودية إلى مونديال 2018 في روسيا ، وهو معروف بسرعته القصوى ضد أي لاعب آسيوي على الإطلاق.

سيرة فهد المولد

وتمثلت سيرة اللاعب فهد المولد بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الكامل: فهد مساعد المولد.
  • مولود: 14 سبتمبر 1994.
  • مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الطول: 1.68 م (5 قدم 6 بوصات).
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • النادي الحالي: الاتحاد.
  • رقم القميص: رقم 8.
  • حياته المهنية: منذ 2011 – حتى الآن.
  • المنتخب الوطني: أول منتخب سعودي.
  • معرف اللاعب: يمكن الوصول إلى معرف اللاعب “”.

ما هي عقوبة فهد المولد؟

عقوبة اللاعب فهد المولد هي الإيقاف لمدة 18 شهرًا بسبب تعاطي المنشطات خلال المباريات الرسمية ، كما أن اللجنة السعودية التي تتولى مراقبة المنشطات للاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية خلال السادس عشر من مايو 2022 ، أعلن عقوبة إيقاف اللاعب فهد المولد من اللعب كعقوبة تأديبية. لمدة 18 شهرًا ، بعد التأكد من مخالفة واضحة لمكافحة المنشطات من قبل لاعبي كرة القدم ، من أجل ضمان اللعب النظيف.

حقيقة تخفيف عقوبة فهد المولد

أعلن مركز التحكيم الرياضي في المملكة العربية السعودية ، الخميس 26 أغسطس 2022 ، أنه سيخفض عقوبة اللاعب فهد المولد ، وأنه يمكنه المشاركة رسميًا في المباريات بعد صدور قرار تخفيض العقوبة. . اللهم لك الحمد ”بالتزامن مع صدور هذا القرار من قبل المركز السعودي للتحكيم الرياضي ، دون التعليق على الخبر.

كم عمر فهد المولد؟

يبلغ عمر اللاعب السعودي فهد المولد 27 عاما. ولد في جدة ، المملكة العربية السعودية ، في 14 سبتمبر 1994. منذ صغره ، أصبح معروفًا كمواهب كرة قدم بارزة في المنطقة المحلية. ثم اقترب منه أحد الكشافة في برشلونة بعد رؤيته يؤدي قدرًا جيدًا من العروض. رفض العرض ، ثم انتقل للانضمام إلى فريق شباب الاتحاد من سن 6 سنوات ، وشق طريقه إلى النجومية وبدأ في جذب انتباه وسائل الإعلام الوطنية عندما بدأ التدريب مع الفريق الأول في سن 15 عامًا فقط. .

ما هو دين فهد المولد؟

دين اللاعب السعودي فهد المولد هو الاسلام. إنه من عائلة ملتزمة بالإسلام. ولد لأبوين مسلمين أيضًا. تُعرف عائلة المولد بأنها إحدى العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية ، والتي تعود أصولها إلى القبائل العربية التي اعتنقت الإسلام في زمن البعثة النبوية الشريفة ، لذلك يعتبر المولد مسلمًا من قبله. جدي ، ودائماً ما يُرى في الملعب وهو يسجد شاكراً لله تعالى لمنحه هذه الموهبة الكروية الرائعة.

ما هو عدد الأهداف التي حققها فهد المولد مع الاتحاد؟

سجل اللاعب فهد المولد 81 هدفا مع نادي الاتحاد السعودي خلال 252 مباراة شارك فيها منذ أن بدأ اللعب الاحترافي مع النادي خلال موسم 2011-2012 حتى نهاية موسم 2021-22. حيث سجل 16 هدفا في 30 مباراة رسمية شارك فيها.

كم عدد الاهداف التي سجلها فهد المولد مع المنتخب الوطني؟

وسجل فهد المولد ما مجموعه 17 هدفا دوليا مع المنتخب السعودي خلال 70 مباراة شارك فيها.

السنة المشاركات أهداف
2012 2 0
2013 10 2
2014 11 3
2015 5 2
2016 8 1
2017 3 1
2018 13 2
2019 4 2
2021 11 4
2022 3 0
المجموع 70 17

عيد ميلاد تويتر فهد الرسمي

يمتلك اللاعب اللامع فهد المولد حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث يشارك أخباره الرياضية الاحترافية ، إلى جانب مقتطفات من مشاركته في المباريات الدولية والحماسية. المولد لديه أكثر من 1.3 مليون متابع من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والخليج العربي ، ويمكن متابعته من خلال حسابه الوحيد الموثق على تويتر مباشرة.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو فهد المولد ويكيبيديا ، وسيرة حياته ، حيث تحدثنا عن بعض إحصائياته ، وذكرنا رابط حسابه الرسمي على تويتر.