بوستات للفِيْس بوك اجمل 10 صور وكوميكس روعة

هذه مجموعة من أجمل الفقرات المختلفة التي قدمناها للقارئ المحترم، حيث يتجول فِيْ هذه الفقرة حول الأفكار والعبارات والكلمات الرائعة والكلمات الجميلة، وينتف زهرة من خلال الموقع الرسمي وزهرة من خلال الموقع الرسميك ويضحك بكلمة كلمة ومن صورة إلَّى صورة لأنها تلك الفقرة ذات الرونق الأعلى والجمال والسرور، فهِيْ مضحكة وغريبة فِيْ نفس الوقت، وقد حرصنا على أن تكون فقراتنا ليست واحدة، وإنما بطرق متنوعة اجذب انتباه القارئ وابتعد عَنّْ الملل والملل اخترنا أجمل الفقرات والعبارات والأفكار والصور والقصص المصورة ليراها الزائر وهُو يلهُو ويستمتع.

فقرات مختلفة وجميلة

إذا شعرت فِيْ أي وقت مضى . إنك مرهق من الجري بعد سنوات، وأن ابتسامتك تختفِيْ خلف تجاعيد الأيام وأن الحياة أصبحت لا تطاق. . إذا شعرت أن العالم أصبح سجنًا لأنفاسك، فإن الساعات لا تعَنّْي شيئًا سوى المزيد من الألم وأن كل شيء أصبح مؤلمًا. . ارسم ابتسامة على وجهك المظلوم وانزف دمعة الفرح من عينيك.

أنا لا أحب الحزن، على العكس من ذلك، لدي روح الدعابة، ولكن هناك أوقات تحدث فِيْها أشياء تعطل هذا الكون كله فِيْ عيني!

صديقك هُو فرحتك وسعادتك. إنها الأرض التي تزرع فِيْها بذور المودة وتحصدها بإخلاص. شكرا على صداقتك.

من فضلك لا تدخل أنفك فِيْ حياة الآخرين. تنفس الأكسجين وأنت لا تزال .. واترك الخليقة للخالق

تركت ملابس زوجها معلّقة لمدة ثماني سنوات ووضعت نقودًا فِيْ جيبه وعَنّْدما طلب الأبناء إعانة. يقول خذ جيب والدك. حتى لا ينسى ..

بينما أنت فِيْ طريقك للعثور على الحياة، لا تنسى أن تعيش ؛ لأن طالب تحقيق الذات هُو الشخص الذي يدرك جيدًا قيمة هذا القول، فلا يمكنك أن تعيش الحياة التي تريدها دون أن يكون لديك قيمة أو ثمن يجعلك تدرك الفرق بين العيش والمعيشة. فالحياة هِيْ سنة ميلادك ما دام الله قد أمرك بالوجود فِيْها، ولكن العيش هُو اختيارك، الذي تحدده بنفسك وتتحمل عواقبه وحدك، وبالتالي أنت وحدك المسؤول عَنّْ ذلك.

الأشخاص الحساسون ليسوا مكتئبين أو غاضبين. المشكلة برمتها هِيْ أن مكياجهم مختلف. يفرح الناس من القلب عَنّْدما يرون تفاصيل صغيرة جميلة، وينزعجون من القلب عَنّْدما يحدث شيء بسيط يؤثر عليهم بشكل سلبي!

الأشخاص الذين دموعهم قريبة وضحكهم أقرب، أناس هشة أرواحهم ولا تتحمل العلاقات المجهدة، النقد القاسي والمشاعر المعقدة، الأشخاص الذين لديهم أي شيء يترك أثرًا فِيْ بطنهم، سواء كان حلوًا أو سيئًا.

هؤلاء الأشخاص الحساسون هم أناس طيبون، مبتهجون، شجعان ورومانسيون.

أنا أحترم مشاعرهم وعواطفهم وردود أفعالهم، مهما كانت مرهقة وغير منطقية بالنسبة لك، لأنها حقيقية وليست مزيفة.

نحتاج حقًا إلَّى “رجل” بمعَنّْى كلمة “رجل” أسلوبه رحمة، وضبط النفس منهجه، والشعور هُو جيناته الوراثية. صحيح أنه قال أن لدينا كلمات كافِيْة حتى نمتلك ما يكفِيْ … ليس من الصعب حقًا العثور على شخص يحبك بعد الآن … ولكن يظل من الصعب العثور على شخص يشعر به .. إنه يخاف بشدة منك و يقوم بآلاف العمليات الحسابية لإزعاجك.

ما يثبت لك حقًا أنك همه واهتمامك به، ودقيقة من غيابك تساوي حياة فِيْ حالته … لا تحتاج إلَّى نسخة من نفسك فِيْ اللطف أو الحب. .. أنت بحاجة إلَّى روح تجمل العالم فِيْ عينيك .. روح تسحبك إلَّى السعادة، من الأخرى تحتاج إلَّى روح تشعر بأدق تفاصيل بؤسك فِيْ مجد ضحكك العالي، ومتعتك الزائفة. وتتظاهر باللامبالاة …

بهذا نختتم موضوعَنّْا، منشوراتنا للفِيْس بوك، فقرات متنوعة وجميلة، وقد حرصنا على أن نجعلها من الفقرات الرائعة والفريدة التي لن يتوقف القارئ عَنّْدها سوى الضحك، أو المفاجأة، أو الاندهاش، أو فِيْ حالة من الفرح والسعادة، أو ربما حزين قليلاً، لأنها فقرة متنوعة ومجزية بطريقتها الخاصة.