شعر حب مصرى رومانسي جامد جدا

المشاعر الجميلة والحياة السعيدة ومصدر الحب لا يمكن أن تكون إلا مع شخص واحد فِيْ حياتنا. الحب هُو شمعة تضيء طريقنا فِيْ الحياة ولا يعتمد فقط على الرومانسية، بل على الاحترام والثقة والاهتمام. الوقوع فِيْ حب شخص ما فِيْ حياتك، لا يستطيع عقلك تخيل حياة بدونه يومًا ما ولم يحصل عليها. قلبك هُو أنه من الممكن أن تتغير مشاعرك أو أن القدر سيمزق كل الآمال والأحلام التي بنوها.

شعر الحب المصري

ايات مصرية عَنّْ الحب

تسألني يا حبي ما هُو الفرق بيني وبين الجنة، الفرق بينكَمْا يا حبيبي هُو أنك عَنّْدما تضحك يا حبيبتي أنسى الجنة. الحب يا حبي قصيدة مكتوبة على القمر. رغبتي ورغبتي ودقات قلبي، أشعر بالغيرة منك منذ لحظة الصمت بيننا الذي يمكن أن يأخذك بعيدًا عَنّْي بأفكارك، فأنا أغار منك من لفتة مكالمة يمكن أن تأخذك منك. عيوني غيور منك على كل كلمة تقولها، إن لم أكن بحروفه وأبجديته، فأنا أغار منك من أصابع الناس، إذا قابلت أصابعك فِيْ سلام عابر، فأنا أغار منك من فكرة أن يتبادر إلَّى ذهنك من حلم لست أنا فِيْه

يضيق الكون، يضيق الكون فِيْ عيني وأراك فِيْ مخيلتي لأني أراك كلما غفوت لأنك حلم اليقظة. أحبك فِيْ تفاصيلك، أحب طريقتك المجنونة، أحبك عَنّْد شروق الشمس، أحبك، أتمنى مبكرًا، أراك فِيْ داخلي، أطفال يسيرون مع رياح الفرح، أحبك فِيْ ابتسامة طفل، صوت مليئة بمشاعر الشغف، أحبك يا ربيع أخضر، أحبك، يا مطر ممطر، أحبك حلاوة السكر، أحبك برائحة الليمون، أحبك فِيْ قصيدة رغبة كتبها شاعر فِيْ الشغف

حبي ….. … كل عام أنا فِيْ حالة حب مع حبك … كل عام وأنت بخير حبي كل عام أنت حبي وفِيْ كل عام أنت النجمة التي تضيء سماء حياتي وكل عام انتي رجاء الماضي حضورا ووصول وكل عام انتي احلى كلام حب وانعم نغمات مزامير وكل عام انت اميرة مملكتي واسيرة من قلبي وقمر قصصي وكل عام وحبك يفِيْض شوق وحنين وكل تلك العبارات وكل عام وانت فِيْ عيني احلام فجر سعيد وكل سنة انت النبض من السعادة للروح وكل عام وانت حبي حبي

ياحبيبي افكاري لم تفشل فِيْك لو بيننا شمس حبك لم تختف فِيْ عيني وفِيْ حنانك بعد عمري معَنّْى الحب فِيْك يكَمْل روحي طاهرة بك الرغبة نقية، إذا ابتعدت عَنّْ قلبي، وقربت من حبك، فقلبي مهم وراضٍ فِيْ غيابك، يحترق كاللهب ومن يعرفك، لن تطفأ رغبة قلبي. صدقني بأني مخلص، حبيبي العزيز، الصادق. لا يوجد أحد مثلي يتمتع بالولاء

أحبك كثيراً .. أحبك كثيراً وأعلم أنني أعيش فِيْ المنفى وأنت فِيْ المنفى .. وبينك وبيني هناك رياح وبرق وسحب ورعد وثلج ونار. وانا اعلم اني اصل اليك .. لانك انتحرت وانا سعيد .. انا مزقت نفسي من اجلك يا عزيزتي واذا .. ولو تم اختياري فسأكرر حبك مرة ثانية .. الشخص الذي نسج قميصك الورقي من الأشجار الذي حميتك بصبر من قطرات المطر أحبك كثيرا وأعلم أنني أسافر فِيْ بحر عينيك دون يقين وأترك ​​عقلي وراء رأيي وأهرب. .. وراء جنوني .. يا امرأة .. أضع قلبي بين يدي، توسلت إليك من الله .. لا تتركني، لا تتركني .. فماذا سأكون لو لم تكن كذلك.

الشخص ذو العيون السوداء، والآخر ذو العيون الصادقة، أطلب من ربي شيئين فقط، أن أحافظ على هاتين العينين لي وأن أضيف يومين إلَّى حياتي حتى أتمكن من كتابة الشعر فِيْ هذه العيون.

شعر الحب المصري

قصيدة لنزار قباني مهما كان عدد النساء فهُو يحب

بغض النظر عَنّْ عدد النساء، حبي، أنت من الأصل، بغض النظر عَنّْ عدد اللغات والمفردات

أهم شيء فِيْ مفردات الشعر هُو أنت مهما تنوع المدن والخرائط والموانئ والطرق.

لم يكن هناك أي خطاب ممكن فِيْ غيابك، وتم إنشاء كل ثقافة فِيْ اليوم الذي كنت فِيْه وأنا أحببتك، فِيْ وقت قادم أكثر أهمية مما حدث.

ماذا يأتي هل تكتب القصيدة معي أتساءل أم أنك بجوار فمي او انت صوتي

أحبك ما دمت أعيش وأتمنى أن أحبك بعد موتي مثل الفراعَنّْة القدامى، أين سأذهب لم أعد أعرف إلَّى أين أذهب بعد الآن

كل يوم أشعر أنك أقرب. كل يوم يصبح وجهك جزءًا من حياتي، وتصبح الحياة أكثر خصوبة وتشكل أكثر جمالًا.

والأشياء تصبح أحلى ولطفًا، تتسرب إلَّى مسام بشرتي مثل قطرة ندى. يصعب عليّ التعود على غيابك.

أصعب أن تعتاد على حضورك، كَمْ أنا، وكَمْ أحبك، لذلك روحي تتعجب من نفسها الشعر يسكن فِيْ حدائق عينيك.

لا شعر يمكن أن يكتب بدون عينيك. منذ أن أحببتك، غابت الشمس وأصبحت السماء أكثر وضوحًا وترحابًا. حبك البربري أعظم من حبك.

فلماذا أنا مصلوب بين ذراعيك أتمنى لو كنت قرة عيني هل تراني أطلب من لم يطلب أنتم أحلى أسطورة فِيْ حياتي ومن يتابع الأساطير تعبوا!

قراءة القصائد فِيْ وجه حبيبي محمود درويش

عَنّْدما أحدق فِيْك، أرى مدنًا ضائعة، وأرى وقتًا قرمزيًا، وأرى الموت والفخر.

أرى لغة غير مسجلة والآلهة تنفصل قبل المفاجأة المذهلة. انشر نفسك قبلي.

رتب الكائنات المجهُولة ووطني ما هِيْ إلا تلك العيون التي تتجاهل الأرض فِيْ الجسد … وأنا أراقبك بالخنجر

على رأس الطفولة الموت، تفتح الليلة الحلوة القادمة، وأنت جميلة كطائر تائب.

عَنّْدما أحدق فِيْك أرى كربلاء واليوتوبيا والطفولة

وقرأت لائحة الانبياء وكتاب القناعة والرذيلة … ارى الارض تلعب على رمال الجنة

أرى سببًا لسرقة المساء من البحر وشرفات فقيرة!

شعر الحب المصري

هناك مخاوف كثيرة من الحب، ولكن يجب التغلب عليها والحفاظ على حبنا، لأن الحب ليس كلامًا مأخوذًا من الترانيم وليس الحجارة المستخدمة فِيْ بناء القصر. الحب هُو الشعور بأنك أهم شخص فِيْ حياة حبيبك، لأن الحب هُو شعور لا يتغير ولا يزول مهما مر الوقت، لذلك قدمنا ​​لك أجمل أبيات الشعر عَنّْها. الحب نتمنى أن تنال إعجابك.

ويمكنك أيضًا أن تقرأ قصيدة، شعر، حب، أبيات تصف روعة وجمال الحب