مسجات عَنّْ الشوق رسائل شوق جميلة ستجعل حبيبك بقربك دائما ولا ينساك

هذه هِيْ أروع رسائل الشوق بين الأحباء الذين لا يستطيعون إبعاد أنفسهم عَنّْ بعضهم البعض ويريدون التعبير عَنّْ مستوى الشوق فِيْ قلوبهم لأحبائهم. الحب هُو أروع شعور ولا يمكننا العيش بسعادة بدونه. الرغبة تجدد الحب وتزيده بين حبيبين. هناك الكثير من الشوق والحنين إليه وتريد أن تعطيه أجمل وأقوى كلمات شوق وحنين وحنين. واليوم نستعرض معكَمْ مجموعة متميزة من رسائل الشوق والرسائل التي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ وتعطيها لأحبائكَمْ لاستعادة كل معاني الشهُوة والحب بينكَمْ.

احلى رسائل حب وشوق

الدقائق تثقل عليّ فِيْ غيابك، والوقت مع الآخرين لم يعد محدودًا. لقد ربطتني بين العقود والوثائق وتركتني فقط للقصائد والصحف، واليوم أقول لك بلا أخلاق لا أفتقد الآخرين

مسجات عَنّْ الرغبة

فجأة وبدون شعور .. بين الصمت والعجب تكلم قلبي وقلت اشتقت لك عزيزتي .. === اشتقت لك واقول اين انت مفقود ونبض القلب يجيب ويقول غائب اشهد اني احبك === الرغبة لا تموت اذا قل الاتصال .. وزلزال الظروف لا يهز القلب .. وانت بيتي فِيْ الحب. الحب هُو الأصل .. حتى لو طال الصمت فلن يسيطر عليك الخوف .. قلة القلب والله مترَابِطْان .. مثل الأصابع على الكفوف ..

أنا أكذب عليك عَنّْدما أخبرك أن هناك شيئًا طبيعيًا عَنّْك، أضحك وأتألم من يوم لآخر، جرح يتوسط ثنايا قلبي. كَمْا ترى، فِيْ وسط قلبي، تم العثور على كل آمالي. الأيام تجمعَنّْي، “وياك”، أنت “صاحب القلب”، بكل عقلك

ليس عليك أن تكون قويًا .. ولا يجب أن تكون لطيفًا .. والدك بسبب شعورك بالحنين إلَّى الماضي، ليس عليك أن تقبل نهاية الحياة وأن تشتاق إلَّى والدي، دائمًا بين رمشاتي وعيني، خذني وفصلني عَنّْ الناس، بعيدًا عَنّْ الناس ♥ ♥ ♥

مسجات عَنّْ الرغبة

اشتقت لك واقول اين انت مفقود ودقات القلب تجيب بأنني غائب، أشهد أني أحبك، أصرح وحبك، إذا لم أكن حاضرا فلن أتوب. أنت الوحيد فِيْ قلبي القادر على ذلك.

قل لي من هُو اللي يهتم بي سأغيب عَنّْ الأنظار فترة وأقوم، لماذا المقاومة ولماذا كل الحصاد أشهد أنك ذهبت بعيداً فِيْ بلائي !! إذا كنت تقصد ذلك بمبالغة، اختبرني، فأنت الوحيد فِيْ قلبي (لديك منزل

هذا الرقة التي يحتاجها القلب، أرجوك زدها بإعطائي وحملي، وإذا رأيت فِيْ صلاتي من أجلك حرجًا فِيْ صمت، فأنا أحبك بيني وقلبي.

أريدك أن تعلم أنني شربت المرارة لأسبابك، هل تسمح من فضلك بإرواء قلبي الظمآن وأنا أعلم متى يرتاح ذهني وبعد ذلك سيأتي إليك.

هُو الذي تركك بألم وجروح وبأكبر محنة عشتها فِيْ وقتي. أحبك أكثر مما يسمح بالحب. المهم فِيْ حبك والله يحب كَمْا أفعل أن الأيام تتغير

مسجات عَنّْ الرغبة

أنت حياتي، عَنّْدما أفقدك، لم يتبق لي حياة لحياتي. أين يمكنني أن أذهب بكل حبي أنت آمن على بلدي. حبك، عيناي، فِيْ طرف عيني. الشكر إذا نسيتك، فلن أبقى سأكون فِيْ منتصفها. لعالم الأماكن. وأنا غائب فِيْ غيابك. لم أقل عذابا .. شيء أسوأ من العذاب .. شيء مثل الاكتئاب .. شيء مثل الاغتراب .. شيء مثل الارتباك .. باختصار .. يمكن أن تسمي غيابك .. موت فِيْ روعة الشباب .. وسوف .. قل من سيلتقي بك مرة أخرى … لم يستطع أن يحميك من مسافة بعيدة .. وفِيْ غيابك لم يكن يعرف سوى الولاء .. كَيْفَ تمنى أن يستهلكك الولاء .. فِيْفوق بأصدق الصداقة.

هل تعلم ما هِيْ المعاناة الحقيقية الألم محبة من لا يعرف عيوبك العذاب انك تحب من يتجاهل حدودك التعذيب هُو تعذيب كل قلب يرى قلبك العذاب أن تعيش فِيْ عالمك بدون حب عذاب قلبك يموت ولا يعلم أحد بموته ما زلت فِيْ ذهني، ما زلت فِيْ رأسي، “ما زلت أراك أينما كنت أضع عيني”، رأيت الماء يصب فِيْ الكوب، “الكوب هُو حياتي وأنت ماء سنوات، “صدقني، أفتقدك!!

لست بحاجة إلَّى التوثيق والشتائم، وقد خلق الله حبك بدافع الحب بداخلي وعزفت نغمة حب لكل آلة عزفتها واستقرت فِيْ قلبي وروحي وعيني…. وأغلى المشاعر جاءت إليكَمْ فِيْ الشعر والرسائل،،، قلبي كتبها قبل أن تكتبها، حقي ……. !! أتمنى أن يفهم بعض الناس كَمْ هُو أبيه وأتمنى لو عرفوا كَمْ أحترمه. إذا نسيه عقلي، فلن ينساه قلبي أبدًا. قلبي يستمر فِيْ النداء، “مرحبًا، مشتاقًا دائمًا.” وأتمنى أن أتمكن من مقابلته.

أجمل وأذهل رسائل الشوق التي قدمناها لكَمْ حتى يرى كل عاشق كَمْ هُو ثمين على حبيبته. من يحب حقًا لن يتمكن أبدًا من الانفصال عَنّْ حبيبه، ولكن قد يحدث شيء ما يتسبب فِيْ الانفصال والتباعد بينهما، وهذا صعب على الأحباء الذين يحترقون بنار الرغبة والشغف، حتى لا يستطيعون الانفصال. أحبائهم ويمكنهم البحث كثيرًا عما يعيد السعادة إلَّى حياتهم ويعودون مع بعضهم البعض مرة أخرى ولا يجدون سوى كلمات الحب والرغبة التي تجعلهم يشعرون بالحنين لبعضهم البعض وهذا ما قدمناه لكَمْ، بحيث يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك وما يناسب حالة كل عاشق.