ألعاب ألغاز وذكاء لعبة العباقرة مثيرة ومشوقة

الأسئلة التي تتعلق بالذكاء وتلعب دورًا كبيرًا فِيْ تنمية الذكاء والموهبة الذهنية للإنسان وصقل قدراته العقلية تنتمي إلَّى الأسئلة التي يجب أن تكون من أولويات التعليم فِيْ بلادنا، وهذا أمر كبير جدًا. مهمة لا يجب إهمالها، ولكن يجب تطويرها والنظر فِيْ تجارب الدول من حولنا لمعرفة كَيْفَ نشأت ولماذا. لقد صرت، وإذا نظرت إلَّى ما حدث فِيْ اليابان على سبيل المثال أو ما حدث فِيْ دول النمر الآسيوي، فإن هذه الدول فِيْ بداية شؤونها كانت تعتمد على التعليم أولاً والتعليم أخيرًا، لذلك كان همهم فِيْ جميع أنحاء العالم للتعلم وتطوير التعليم وتطهِيْر المناهج من تعبئة وتمديد وحفظ الكرتون المضلع، كل هذا لعب دورًا رئيسيًا فِيْ تطوير التعليم وتنمية الاقتصاد فِيْ هذه البلدان ؛ لأنها تبنت منهج فهم وتنمية المواهب والقدرات العقلية والفكرية لأطفالها منذ طفولتهم المبكرة، منذ بداية تعليمهم.

لذلك تجد أن طفلًا يابانيًا يمكنه الآن إنشاء لعبة ويمكنه إنشاء برنامج من البرامج الموجودة على الإنترنت، ولدينا العديد من أطفالنا الذين لا يمكنهم فعل أي شيء من ذلك، والفرق هُو التعليم، و طريقة التعليم التي اعتمدناها هِيْ حفظ المنهج باعتباره الوسيلة الأساسية للتعلم وقد قبلوا فهم المنهج هُو الوسيلة الأساسية للتعلم وكانت النتيجة تقدمًا كبيرًا لهم وازدهارًا اقتصاديًا ومكانة كبيرة بين الدول والمزيد من التخلف والتخلف بالنسبة لنا. . لذلك، إذا أردنا تقدمًا حقيقيًا، يجب علينا تحسين مناهجنا التعليمية وتطهِيْرها من المحتوى المرضي واعتماد منهج يعتمد بشكل أساسي على فهم الكليات العقلية وتنميتها.

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الأسئلة فِيْ مختلف المجالات الإسلامية والأدبية والعلمية والثقافِيْة والتاريخية والجغرافِيْة والرياضية، وهِيْ أسئلة تطرح بطريقة منهجية تعتمد بشكل أساسي على مستوى ذكاء اللاعب وفهمه وتمييزه. مدى عقله فِيْ جمع الذكاء، والآن نترككَمْ مع وصف لعبة اليوم

Geniuss هِيْ واحدة من أفضل الألعاب لاختبار الذكاء والثقافة العامة

إذا كنت من محبي ألعاب الذكاء والألغاز والأسئلة الثقافِيْة، فأنت فِيْ المكان الصحيح، لأن اللعبة تحتوي على آلاف الأسئلة من جميع الفئات – الأسئلة الإسلامية والأدبية – الأسئلة العلمية والثقافِيْة – الأسئلة التاريخية والجغرافِيْة – الرياضيات الأسئلة التي ستواجه وتتحدى الخصوم والمنافسين من جميع الأعمار والمستويات والخبرة، فكن مستعدًا جيدًا ولا تفتح أي مواجهة إلا عَنّْدما تكون جاهزًا، لأن الخصم لا يرحم ويحاول كل لاعب الحصول على نقاط الخصم لزيادة قدراته. المستوى فِيْ اللعبة. يمكن لكل لاعب تتبع لوحات المتصدرين العامة والأسبوعية وإحصاءات عدد الجولات التي تم الفوز بها وخسرها وتعادلها. ميزات لعبة Geniuss – تحديد موقع اللاعبين عبر الإنترنت فِيْ جولة من 10 أسئلة – كلما كانت الإجابة صحيحة وأسرع، زاد رصيدك من النقاط وسيتم خصم بضع نقاط من خصمك – لديك 3 طرق للمساعدة والاستشارة خبير، قم بتغيير السؤال وحذف إجابتين. تحتوي اللعبة على 10 مستويات وكلما زاد المستوى يزيد المستوى نقاطك لكل جولة فائزة والعكس صحيح، حيث يزداد عدد النقاط التي سيتم خصمها من رصيد نقاطك فِيْ حالة الخسارة. فقط ثقافتك وذكائك وسرعتك هِيْ التي تحدد النتيجة. يمكنك تحديث معلوماتك الشخصية مثل الاسم والبلد وكلمة المرور فِيْ أي وقت.

كانت هذه بعض الأوصاف لهذه اللعبة الجميلة التي تعمل على تحسين موهبة الإنسان وزيادة قدراته الذهنية والعقلية، لأنها تعَنّْي المزيد من التقدم الذهني للاعب، لذلك لا ينبغي إهمال مثل هذه الألعاب التي تعتمد على تنمية العقل و التقدم فِيْ إصداراتهم. عقل الطفل والشباب، كبارا وصغارا، هذه الألعاب وهُواياتهم هذه الأساليب فِيْ التعلم من أسباب تقدم الأمم، لأن الطفل الذي يكبر مع الهُوايات فِيْ هذه البرامج التعليمية يكبر كَمْتعلم وذكي والطفل الموهُوب، بينما الطفل الذي يكبر بالتلقين والحفظ، هُو طفل محروم من النعم ولا يساهم بشيء فِيْ بناء وطنه، بل هُو حجر عثرة فِيْ طريق أمته نحو التقدم والكَمْال.

لذلك فإننا نسلط الضوء على هذا الشيء المهم للغاية ونعطي ملاحظاته وندعو عزيزي القارئ لتنمية قدراته من خلال أسئلة تعتمد على الذكاء والألعاب التي تعتمد على المهارة، حتى لو كان لديه أطفال، ثم يعلمهم هذه الأنواع من الأسئلة. عَنّْدها ينشأ جيل ينافس هذه الأجيال فِيْ دول قبلنا بكثير، ويفوقها، أولاً وأخيراً، يكَمْن فِيْ نظام التعلم والبرامج التعليمية التي أشارت إلينا أن تقدم الأمم لم يكن ممكناً إلا من خلال مثل هذه الأنظمة الحديثة. التي تعتمد على الفهم ودقة الفهم وتنمية الكليات العقلية. و عقلية و نتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجاب القارئ الكريم و نال رضاه فِيْ هذا المكان الطيب و الرائع و بموضوع اخر ان شاء الله و الله يوفق و يخفف كل صعوبة لانه هُو الولي و القادر لنفعل ذلك.