خواطر مميزه ورائعه عَنّْ الصمت ..حينما يكون الصمت أبلغ من الكلام رسائل صريحة لعتاب قوي

أفكار جميلة ومميزة للغاية عَنّْ الصمت الصمت توحي بمعانٍ مختلفة فِيْ مواقف كثيرة فِيْ الماضي قالوا إن الصمت يوحي بالحكَمْة وأن الشخص الحكيم هُو الشخص الذي يستمتع بالصمت فِيْ العديد من المواقف الصعبة مثل الغضب لأن الغضب يمكن أن يدفع الشخص إلَّى القيام به. كَمْا قالوا إن الصمت أو السكوت علامة على الرضا أو القبول بشيء وهناك معَنّْى آخر للصمت سنناقشه فِيْ مقال اليوم وهُو الصمت لما يؤذي الإنسان أو يؤذي الحبيب. الصمت رد قوي عليه ونقل رسائل قوية له أن الصمت والتجاهل هُو أفضل طريقة للتعامل، خاصة بعد استنفاد كل الفرص، وهذه هِيْ أجمل الأفكار التي قيلت عَنّْ الصمت، والتي يمكن أن تكون أكثر بلاغة من كل الندم الذي يستنزف الروح.

خواطر الخليج اللافتة والرائعة عَنّْ الصمت والتجاهل

ما مدى صعوبة البكاء بدون .. “دموع” .. وما مدى صعوبة الذهاب بدون .. “التهُوع” .. وما مدى صعوبة الشعور .. “الانزعاج” .. كأن المكان من حولك. .. “تضييق” ..

الصمت يخفِيْ فِيْه لمسة من الندم

* الوحي بلد يصعب العيش فِيْه

يا ليل الصمت لن يحجب جوك * الصمت يقتل والهُوس يسعدني * أحدق فِيْ نجومك كَمْا تحدثت * وأعيد ذكرى الوقت والرغبة *

* وتأخذنا القطع والجروح، الجروح الباقية * رغم أنها طويلة * قطعَنّْا القديمة صامتة، تضحك مرة أخرى مع الوحي * لأنه يعرف جروحه … وهُو يعرفنا “.

* أشعر بحزن شديد لدرجة أنه لا يقرأ ولا يكتب. * إذا كتب، ستخجل عيني من شفتي. لن أتعب من الصمت إلا كلامي المتعب. * والضربة أسوأ من عذرها الضعيف!

خواطر غريبة ورائعة

اشعر بالحزن و فِيْ ضلوعى و خوف من ماذا لا أعلم، لكن منذ الأمس، الدموع تراني، أنا أحاول عيني .. لدقائق صمت، لا تمدها بعد ثانية ✌️

* أحيانًا تجبرني المواقف على الصمت وأحيانًا أشعر أن الصمت ملعون. إنه جيد إلَّى متى! يا حظ، إذا نمت فلن تخلص. لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتعافِيْ والمشي.

يا من تعشقه وترى ما يراه وانقذته تماما وبقيت صامتة *

قلبي ينبض على خطى رسائله، ويزورني فِيْ ظلال الليل عَنّْدما أنام.

ساد الصمت، وداعا طويلا. يالك من صدفة جميلة …

أنت تعرف ما الذي يجعل الناس أقرب إليّ، أنه عَنّْدما تكبر جراحي أبتسم، وأنت تعرف ما الذي يفصل الناس عَنّْي

أنا متعب * أتحدث إليكَمْ .. ولم أتحدث * أصمت وأترك ​​عيني تتحدث .. أنت لا تفهم مشاعري ولا تفهم الصمت * أنا لا أفهم لا أعرف ماذا أفعل لأجعلك تفهم!

خواطر غريبة ورائعة

* تعال وأزل الصمت الذي كان مكتوماً فِيْ صدري .. أحتاج إلَّى قطع بيني وبينك !! لا أعلم ماذا بقي من إجاباتي .. وما تبقى من أسئلتي أين أنت !!

حاولت أن ألقي باللوم واخترت فضيلة الصمت، وإهمال الدموع، والنتيجة أمنيات جافة.

* كان الصمت طويلاً والصبر بقي حيلاً حتى الكلمات التي أردت نسيتها

لمن تملقني (فِيْ وقت متأخر من الليل) الذي يموت وقوتي لا تنضب!

ما يترجمه كل معَنّْى الكثير من الكلام .. بعض المشاعر تترجم بفن الصمت

لم يعد عَنّْدي كلام ولا ألوم الاخلاص فِيْ قلبي فِيْ هذه اللحظة فهُو يعبر عَنّْ المشكلة من اجل الله صمت والصمت بديهِيْ احيانا بعض الصمت يجيب على الاسئلة.

* كتابة * يكشف عَنّْ إحساس بالصمت * صمت * شعور بالغربة والغربة * انفصال * (فتات) بدون صوت * أمنية * مرحلة .. بعد * سراب.

يحدث شيء ما عَنّْدما نصمت لفترة طويلة، ربما نتعلم من القصص التي مرت الليل وربما نكون أكثر نضجًا للتكَيْفَ أكثر مع المواقف وأفكارنا وحتى قلوبنا.

* نلتزم الصمت ونتجنب كلام الرواة. ما هُو تصورهم لم ننهض من الابتهاج. الصمت حكَمْة ولكن بعض المواقف لا تتطلب الحكَمْة ولا تتطلب الصمت.

بغض النظر عَنّْ مدى الشوق والندم فِيْ داخلي، فأنا أتصرف. الكرامة لها دور عمر الشق فِيْ نظر الحب. لها ناب يضر بصمت المشاعر بدون نور.

أيها الصمت الموقر، مع كل ما كشفته لا أستطيع التعبير عَنّْه للحظة! صوت النهِيْ يسعدني ويكفِيْني، وأوبخ الواقع الملموس بنظرة

إلَّى بعض الدول البشرية يكشف الصمت * يشرح له أحزانه .. وسعادته * حتى ترى أحيانًا الشاعر وهُو شاعر * الشاعر يحتاج إليه .. (يترجم أحاسيسه)

ما هُو حقيقي هُو الصمت الذي يحتاج إلَّى الكشف، وأحيانًا يؤلمك وحيك عَنّْدما تنسى

هل تعلم متى يصاب جرحك بالخيانة الكل يستطيع أن يسمعك ولكن … لا

صمت .. بالنسبة له .. فِيْ أفواه مزدحمة عَنّْزة عَنّْدي وسلام .. يا صمت مزخرف !!

كَمْ هُو صعب عليك أن تتحدث بدون صوت، أن تعيش لتنتظر الموت، ما مدى صعوبة أن تصاب بالملل، حتى ترى كل من حولك لا شيء ويسود عليك شعور بالندم. خطيئة لا تعرفها …. خطيئة لم تقترفها

كَمْ هُو صعب أن تشعر بالحزن العميق وكأن هناك ألم قديم يكَمْن بداخلك أنك ستنهِيْ الرحلة بمفردك … بدون هدف … بدون شريك … بدون رفِيْق وأنت والحزن والندم أصبح فريقًا وتجد وجهك غارقًا بالدموع وتحول الأمل المتبقي إلَّى…. لمعان

كَمْ هُو صعب أن تعيش بداخل نفسك بدون صديق .. بدون رفِيْق .. بدون حبيب .. تشعر أن الفرح بعيد .. أنت تعاني من جرح .. جرح عميق .. جرح عَنّْيد. جرح لن يندمله الطبيب.

ما مدى صعوبة رؤية النور فِيْ الظلام ما مدى صعوبة رؤية السعادة على أنها مجرد وهم عَنّْدما تكون وحيدًا ومشوشًا

اخترنا لك خواطر جميلة ومؤثرة وحزينة عَنّْ الصمت وهِيْ وسيلة للتعبير عَنّْ جرح محبوب لا يهتم بألم من يحبه ولا يهتم بشؤونه ولا يسعده، فِيْفضل التزام الصمت والعزلة، وسيربي لك لباسًا لائقًا ويكفِيْ إذا اعتذرت لامرأة متدينة.