نكت جزائرية عَنّْ المدرسة و التعليم جامدة جدا

هل شعرت يومًا بالخروج عَنّْ القاعدة ستكون إجابتك بالتأكيد نعم، لأن المألوف هِيْ كلمة تعَنّْي الواقع الروتيني الممل الذي نعيش فِيْه، حيث نشعر أن أيامنا متشابهة وبالتالي نعتقد أن الأيام تمر بسرعة وفِيْ بعض الأحيان نحتاج إلَّى الخروج من دنيوي وكسر هذا الروتين الممل من خلال ممارسة هُوايات مختلفة نحبها، لكن احرص على أن تفوتك الكثير من المرح إذا لم تقرأ النكات المضحكة والحكايات الكوميدية وأحدث مقاطع النكت على الإنترنت. كل هذا يشجعَنّْا على الضحك، وهُو من أجمل الأشياء فِيْ حياتنا. نمر بها بسبب ضغوط الحياة المختلفة والنكت والنوادر التي تجعلنا نضحك أكثر من غيرها خاصة باللهجات المختلفة، ومن خلال موقع أحلام نقدم لكَمْ مجموعة مميزة من أحدث النكت باللهجة الجزائرية وهذه النكات عَنّْ التعليم والدراسة سيضيفان له الكثير إنه ممتع، لذلك نأمل أن تعجبكَمْ هذه النكات المضحكة ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

نكت مضحكة جدا باللهجة الجزائرية

  • أجرى الطالب الجزائري تجربتين فقط على الذرة والإنبات منذ أن كان طالبًا زرع الفاصوليا والعدس والفِيْجنا فِيْ مصباح قوطي دانون وبطارية.
  • قالت إحدى الوحدات لأسرة فِيْ المدرسة، “أوه، لنشتري شيئًا لنأكله قبل أن نذهب للقراءة.” قالوا لا أستطيع السير مع القمر لأن نوره يقتلني.

نكت جزائرية

  • كان الأستاذ يشرح تجميد فصل المياه، فسأل أحد الطلاب إذا قمت بتشغيل الصنبور فِيْ المنزل ولم يخرج الماء، فما السبب أجاب الطالب لأن والدي لم يدفع الفاتورة.
  • قرر أحد الطلاب الهروب من المدرسة فِيْ منتصف الفصل، فتسلل إلَّى إحدى النوافذ فِيْ الطابق الأرضي وقفز منها إلَّى ساحة المدرسة، ثم اندفع إلَّى الحائط وقفز من الأعلى ثم قفز على الأرض … فِيْ نفس اللحظات كان أحد المعلمين الذين سرقوا فترة راحة ليستخدمها بالتدخين من مسافة بعيدة، حيث تم تعصيب عين المعلم وربت على رأس المعلم الذي عانى من ضيق فِيْ التنفس وفقد الوعي تم القبض على الطالب المتهم بشبهة الشروع فِيْ القتل.
  • من المعلم إلَّى الطالب ما هُو الرقم غير المحظوظ الفريد
  • قال ذات مرة إن الطفل الذي انتهى من الصلاة بدأ بالصلاة ويقول، “يا إلهِيْ، استولى على روما، عاصمة اليابان.” هل سمعت والدته تقول “لماذا يا بني، قالها من أجلها لقد كتبت فِيْ الامتحان”.
  • وذات يوم جاء زوج الطالبات متأخرًا إلَّى الفصل. فسألهم المعلم “لماذا تأخرتم” فأجاب “حلمت أن تسافر روحي بالطائرة”.

نكت جزائرية

  • سأل الأستاذ الطالب لماذا تختار المال أو العقل أجاب الطالب مال. ابتسم الأستاذ وقال “اخترت السبب”. ابتسم الطالب أيضا.
  • مشاركتي فِيْ التجارب مثل المنتخبات العربية فِيْ المونديال هدفِيْ المشاركة … وليس المنافسة.
  • طالب، سامحني، متحف، نود أن نسألك، يا أستاذ اللغة العربية، هل تفضل ابني، الطالب ضمير ملتصق مستهزئ أو لا يزال متصلًا، جريدة الصريح، مدرس اللغة العربية انتحار حتى الموت والمعلم مطلوب.
  • مشكلتي هِيْ أنه إذا أخبرني أحدهم بشيء ما، فإننا نقول لك شيئًا، فأنت تجلس بيننا تمامًا.
  • زوجان من الأصدقاء، أحدهما اجتاز التخرج من المدرسة الثانوية وفشل الآخر، فقرر الآخر الانتحار. فقال له الأول سأنتحر معك، ولن أسمح لك بالانتحار. أنا وحيد. قال لي ماذا يضمن لي قال له سأنتحر قبل أن تنتحر. وعَنّْدما مات صديقه، أريد أن أستعد.

نكت جزائرية

  • أثناء الامتحانات فقد الطالب الأمل فِيْ الخروج بالكلمة الصحيحة، فكرر عبارة واحدة على جميع الأوراق فِيْ كتاب الامتحان وهِيْ الإجابة على ظهر الورقة، وفِيْ الصفحة الأخيرة كتب ما هُو الذي تبحث عَنّْه يا أستاذ
  • أستاذ لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم أجابه الطالب لأنه حزين على البحر الميت.

وفِيْ نهاية هذه النكات المضحكة يجب أن نعلم أن الأشياء المحزنة ليست نهاية العالم وأن كل حزن يأتي بعد الفرح والسرور. كَمْا يقولون دائمًا، يأتي ضوء الشمس بعد ظلام الليل. المستقبل نظرة تفاؤل فالله وحده يعلم الغيب ….. نتمنى ان تعجبكَمْ هذه النكت ونال رضاكَمْ وانتظار المزيد من المواضيع المتعلقة بالنكت المضحكة سواء باللهجات المصرية او العربية من خلال ويب احلام.

ويمكنكَمْ أيضا قراءة نكت جزائرية باللهجة، استئناف النكت باللهجة الجزائرية 2022