خواطر عشق وهِيْام .. أرق عبارات الغرام المفعمة بدفء المشاعر

خواطر عَنّْ الحب والوقوع فِيْ الحب تقدمها لك أحلام، موقع إلكتروني مخصص لتقديم محتوى ثقافِيْ وترفِيْهِيْ عالي الجودة، وفِيْ موضوع اليوم نعرض على جميع متابعينا أجمل وأروع الأفكار عَنّْ الحب، ذلك الشعور الرائع الذي عَنّْده يسيطر على قلوبنا، مما يجعلنا نرى الحياة أكثر روعة مما هِيْ عليه ويمنحنا طاقة إيجابية تجعلنا نحب كل شيء فِيْ حياتنا ويخلق الحب دافعَنّْا لتحقيق وتحقيق كل ما نحلم به فِيْ الحياة خاصة عَنّْدما نفعل ذلك من أجل من أجل أولئك الذين نحبهم ونشارك حياتنا معهم. الحب إكسير الحياة ونبض كل القلوب الجميلة. نكتب لك أروع العبارات والأفكار عَنّْ الحب التي تمس القلوب بدفئها. نأمل أن تنال إعجابك وتشاركها مع أحبائك.

خواطر قصيرة عَنّْ الحب من أجمل المعاني المليئة بدفء المشاعر

تأملات قصيرة عَنّْ الحب

  • أوه، ابتسم فِيْ قلبي. يا نجمة فِيْ حياتي الوحيدة. يا زهرة حبي وعشقي وصداقي .. كرست لك حياتي .. وهل تحكَمْ الحياة إلا الدلالي نفسها
  • أنت تعلم أنني بكيت بعد أول قصيدة حب كتبتها، وأنت تعلم أنني سأبكي أكثر بعد آخر قصيدة حب لم أكتبها، هناك علاقة بين البكاء والكتابة لا أعرفها.
  • أمنيتي فِيْ حياتي هِيْ الغوص فِيْ أعماقك، وتحويل أسرارك، ومعرفة كَيْفَ تفكر بي، وعَنّْدما يسيطر حبي على أنفك، لمعرفة مقياس رغبتك وحبك، لكشف سر السحر. بداخلك.
  • وحملت جرحي على أكتاف العذراء وذهبت إليك .. وحلمي أن أجد الدواء، الرحيق الحلو الذي يتدفق من شفتيك.، إذا جمعت البحر فِيْ عينيك … لا أنا لا تهتم إذا كنت تذرف الدموع من أجل البحر … لا يهمني إذا قمت بحفر قبر بالدموع، فلا يهمني … إذا قتلت الحب بيديك إذا دفنتني فِيْ القلب فهُو جمر، لن اعطي
  • اقسم اني احببتك بدون ان اراك ارى ظلك وعينيك فِيْ احلامي ماذا سيحدث لي لو لمست يديك رأيت يوم جميل وجمال عينيك بحثت عَنّْك لسنوات من أجلك كان جنوني وفتوحاتي فِيْ اليوم الذي أحبك فِيْه رفعت راياتي أنهِيْت كل ألمي وأزمتي، أشرق الأمل بنور حياتي وعَنّْدما أفتقدك أتمنى أن أموت لأن قلبي ينبض بحبك.
  • غالبًا ما يكون سبب إعدام الحب هُو الصمت والإهمال.
  • أكتب كل هذا بدموعي وحنيني وشوق إليك كَيْفَ يمكنك أن تكون من علمني الحب وأنت من علمتني الحب وأنت نسيت أن تعلمني كَيْفَ أنساك لأن روحي معك فكَيْفَ هل يمكنني أن أنسى
  • شخص يحبك كثيرا ستجده يقاتل معك كل يوم بدون سبب ولكن عَنّْدما تحزن تجده يتقاتل بالكلمات حتى يقتل حزنك ..!

تأملات قصيرة عَنّْ الحب

إذا كنت تسأل عَنّْ الحب .. فهُو فِيْ قلب حبيبي. إذا كنت تسأل عَنّْ الولاء .. فهذا من طبيعة حبيبي. إذا كنت تسأل عَنّْ الصدق .. فهذا فِيْ كلام حبيبي.

  • لقد وقعت فِيْ حب التألق فِيْ عينيك لأن سحر عينيك لا مثيل له.
  • ذات مرة .. وكنت ضائعا فِيْ هذا العالم الغريب .. منذ زمن طويل .. لم أر عينيك فِيْه ولم أسمع نغمات صوتك منذ زمن طويل .. والرغبة فِيْ صدري شعلة .. من أين أنت مني! لماذا ابتعدت عَنّْي! نسيت الحب … او نسيت حبيبك !!
  • بعد تلقي إجابتك الأولى، أكتب إليك للمرة العشرين لأخبرك عَنّْ رغبتي المجنونة وقلبي الذي لم يبتعد عَنّْك.
  • كل يوم تكبر .. وكل لحظة ينمو حبك فِيْ قلبي .. لك يا حبيبتي أهدي لك أغلى ما أملك، أعطيك حياتي .. كل عام أنت حياتي ..! لقد بحثت فِيْ القواميس .. بحثت فِيْ اللوغاريتمات عَنّْ كلمة واحدة تصف مقدار حبي .. ولم أجد سوى كلمة .. أعشقك يكفِيْك متواضع .. أنك حبيبي، النسيان يخونني فِيْ أي لحظة .. لأني أذكرك فِيْ تلك اللحظة .. ألف مرة ..

خواطر قصيرة عَنّْ الحب هذه كانت أدق الأفكار عَنّْ الحب والوقوع فِيْ الحب، خواطر جميلة تشع بالحب والحب للحبيب، وهُو ما يقود كل عاشق إلَّى حبيبه، حتى تزيد علاقتهما من المودة والحب، فما يحتاجه كلا العاشقين لسماع أجمل وأرق عبارات الحب والحب المتجول فِيْ عالم الخيال والسعادة، أفكار عَنّْ الحب الذي يمنحنا كل الجمال فِيْ حياتنا وهذا هُو سر سعادتنا، إذن يا له من شعور جميل و أجمل شيء أن تشارك الحب مع الناس لديك كل المودة والاحترام القريبين منك، الذين يشعرون بحبك ويشاركك نفس الشعور، وكَمْ هُو جميل أن يكون لديك شخص يحبك ويريد ذلك. كن شريكك مدى الحياة، يمكنك إرسال هذه الأفكار الرائعة عَنّْ الحب إلَّى حبيبك للتعبير عَنّْ مدى حبك وصدق مشاعرك تجاهه.