أسقف جبس بورد للصالات 2023

أسقف الجصي للقاعات 2023

تعتبر أسقف الجبس من أشهر أنواع الأسقف المستخدمة اليوم، حيث تتميز أسقف الجبس بالقدرة على إنشاء وإنشاء العديد من المناظر الجمالية التي ستأخذ شكل المنزل بما يتجاوز حدود خيالك.

نجد أسقف دائرية أو مربعة أو مستطيلة، أو نجد بعض الأشكال غير المنتظمة التي تضيف مظهرًا جماليًا للصالة أو أي غرفة فِيْ المنزل، وفِيْ الأسفل سنرى مجموعة من صور اللوح الجصي لقاعات 2023.

1- أسقف دائرية من الجبس

كَمْا ذكرنا أن هناك أشكالاً عديدة لأسقف الجبس فهناك أسقف دائرية الشكل سوف نقدمها على النحو التالي

  • فِيْ هذا النموذج، يكون لسقف اللوح الجصي شكل دائري، وعلى جانبه شكل منحني يتصل بدائرة أخرى فِيْ نهاية القاعة، ويمكن تعليق ثريا فِيْ منتصف كل دائرة، وملء الفراغ بين السقف الجصي والسقف الأصلي بإضاءة ناعمة تعطي شكلاً مميزًا.
  • يعبر هذا الشكل عَنّْ مجموعة من الدوائر المترَابِطْة التي تحيط بها الأضواء الخافتة، ويمتلئ الفراغ بين نتوء الرسم والسقف الأصلي بضوء ناعم يرضي العين.
  • يعتبر هذا الشكل من أكثر الأشكال دائرية لأسقف الجبس، وهُو مفِيْد جدًا إذا كانت القاعة كبيرة، لأنه يمكن فتح ضوء كل دائرة على حدة حسب المكان الذي تجلس فِيْه. .
  • تبعًا لقِصَّة أسقف الجصي لقاعات 2023، يعد هذا الشكل من أحدث الأشكال التي تتميز بالرقة والهدوء، فهُو عبارة عَنّْ دائرة بسيطة بها ثريا فِيْ الوسط وحولها ضوء ناعم يريح العين.
  • فِيْ هذا التصميم نجد رفاهِيْة لا يمكن العثور عليها فِيْ العديد من أشكال اللوح الجصي الحديثة. يعتبر هذا التصميم مزيجًا بين الشكل الدائري والأشكال الجمالية غير المنتظمة التي تعطي إمكانية إبراز جمال الأثاث وألوانه. أيضًا مصباح كبير فِيْ المنتصف يعطي شكلاً جماليًا قويًا كَمْا يمنحك خيار استخدام لونين من الطلاء أو طلاء كل شيء بلون واحد فقط.
  • يعتبر هذا الشكل من الأشكال المميزة لأسقف الجبس الجبسية التي تعمل على إبراز لون الحائط والأثاث وقد تم إنشاؤه على شكل دائرتين غائرتين بأحجام مختلفة مما يضفِيْ إحساسًا لطيفًا للعين و المظهر الجمالي للقاعة.

2- أسقف من الجبس مربعة ومستطيلة

ضمن عرض الأسقف الجصي لقاعات 2023 يمكن القول أن هناك العديد من الأشكال الأخرى سواء كانت مستطيلة أو مربعة ولكنها فِيْ جميع الأحوال رقيقة وهادئة وممتعة المنظر ومن بين هذه الأشكال ما يلي

  • يعتبر هذا الشكل من أبسط أشكال الأسقف المربعة والمستطيلة، فهُو مربع غارق يحتوي فقط على بيت النور وبعض الأضواء الهادئة حوله.