خواطر حزينة تويتر مشاعر واحاسيس مؤلمة إلَّى حد بعيد

الحزن شيء فِيْ الإنسان لا يشعر به إلا صاحبه. كل ما يفعله الإنسان لقمع إحساسه بالحزن فعليه أن يظهره للناس، فالإنسان شديد الانكشاف عَنّْدما يكون حزينًا، والحزن شعور يغمر الإنسان حتى يفقد كل قوته، حتى يفقد كل قوته. فِيْ وجه حزنه وكَمْ مرة حدث هذا فالإنسان لديه ما دفعه إلَّى الحزن والألم والألم من النكبات والإغراءات التي أسقطته، ليكون قوياً وشجاعًا ولا يعرف الخوف أو متواضعًا، حتى يعيش حياته فِيْ انسجام مع أحزانه وآلامه، التعامل مع الأحزان مهم جدا. حتى لا تفزع الروح وتموت حزنا على ما حدث، أو على ضياعها، أو على فقدان الحب، أو على فقدان الأب، أو الأم، أو الطفل. يعيش الحزن بيننا بشكل كبير التي لا نحتاج إلَّى معرفة أي شيء عَنّْها إلا إذا أصابتنا النكبات، ولن تحل بنا النكبات، ولن تأتي المصائب على رؤوسنا. الرجل الوحيد هُو المالك. الحزن هُو الذي يشعر به ويعرف ويشعر بما يراه فِيْه ألمًا وحزنًا فِيْ حد ذاته.

كن قويا

بغض النظر عَنّْ مدى قوة شخصيتك، سيكون هناك دائمًا شخص يمكنه إضعافك أمامه. ليس الذل أو الخوف، بل هُو مكانه فِيْ قلبك، إن شاء العالم. لا يوجد شعور بالعالم ليشعر به، وعَنّْدما تعاني، يعاني شخص آخر .. ربما ما هُو مشكلتك بعد غيابك الطويل! هل ستأتي لتسأل عَنّْ أخباري وماذا يحدث اقتل قلبك شهُوة حبيبة أم رضوى حبيبتك

يا عقلي، أنا لا أبدي صبرك وقد سئمت أموالك من انشقاقات وحجبه وحيله! .. اعتبرني حلمًا مضى من نومه، وأعتبرك قصيدة وقد انتهِيْت منها! كَمْ عدد الأشخاص المنفتحين الذين لم يفهمهم العقل … وكَمْ عدد المنافقين الذين فازوا بالقلوب، لقد سئمنا من إدارة كل خطر للعيش ولم نجد من يوجه أفكارنا على طريق الوداع، حلم يموت اثنان، ” ويبقى الألم طوال الحياة مع أحد ”! على الرغم من الصمت الذي نعيش فِيْه، هناك كلمات فِيْ قلوبنا لها أصوات عالية لا تزعجنا إلا.

أدركت فِيْ النهاية أن لا أحد يبقى من أجلك، فالكل يبقى حسب حاجته والجميع يرحل .. قصائد طائشة تتنفس غيابك .. وتنثره فِيْ الريح وألم الضيق .. عَنّْك. … ورميها حولك … وتشعر بالراحة. تذكر دائمًا أنك لست مقيدًا بفرصة واحدة أو مستقبل معين. الحياة أوسع من أن تتشبث بشيء وأعتقد أنه قد لا يحدث مرة أخرى.

السعادة ليست بالحب فقط. السعادة هِيْ العثور على شخص يفهمك بكل شيء! إذا كنت تريد المغادرة، غادر، لكن لا تعود أبدًا. كن مخلصًا للرحيل، حتى نكون أيضًا مخلصين لنسيانك .. “ولأن الحياة لا تسير دائمًا كَمْا نتمنى، علينا أن نبتسم، مهما كنا مليئين بالقصص الحزينة ..! أنت تتابع شخصًا لأنك تحبه دون أن تدرك ما حدث بينكَمْا. أنت غير قادر على نسيانه. أنت تتظاهر له أنك غير مهتم. إنه أصدق شعور بالحب، لكنه مؤلم بسبب جسامة حبه.

لقد سئمت جدا من ملابسك، ثم بدأت أحتفظ بك فِيْ المساء، ثم ملأت معك ملفًا، ثم كان مرهقًا من حمل كئيبي، وحررني من غيابك، بدو الجري، عَنّْدما تنتهِيْ. كل الحلول الباقية ونحملها على أكتاف ولدينا ولاعة.أحبائهم عانقوا أمامي ثم غادروا وتركوني وحدي نأسف على حالتي.

الإشتِياق مدِينہ رمادِيہَ شوَارِعَها مُتعرّجِہَ هَواؤُهَا ضَئِيل حدائِقها شاحِبْہ سُكانَها مُشردِينٌ وهَاجِروُهَا أنَاس كَانُوا مُنتظَريْن أحيان بعض الأشياء ماتحرقك ولا توجعك، بس تعلمك أنك طيب للمره الألف وإنك كنت على نيتك أكثر من اللازم كُل مَآ أُرِيدِهُ مُعَاهِدَةً سَلاَمٍ بَيْنَ قَلَّبِي وَعَقْلَي حَتَّىَ تَهّدأ ذآكِرآتي قَلِيّلا.

لا أحد ينامُ سريعاً لـ كُلِّ مِنّا قِصّةٌ يَرْوِيها لـ وسادتهِ وتنتهِي بـ ابتسامةٍ أو بُكاء، ﻻ جَديد غيْر انّ هناكَ حَنينٌ إفتكّ قلبيْ وشَوق يريدُ تمزيقِي​‌ وذكرياتٌ مُؤلمہ تسَيطرُ عَلى ملامحي، الهُدوءَ هُوَ اكّثَرُ مَآ يَحّتَآجَهُ الإنْسَآن فِي هَذَا الزَمَنْ ,, أصّبَحَ ضَجِيِجَ الحَيَآة القاتل أسوأ ما فِيْ الكتابة أنها تحافظ على حزنك على الورق ..!

مٌؤلِمَةْ تِلّكَ الدَمّعَةْ التِيْ تَسّقٌطْ وَأنّتْ صَآمِتْ تَسّقٌط مِنْ شِدّةْ القَهّرْ والألّمْ والإحّتِيْآجَ، مَا أَكْثَرَ الْكَلِمَاتِ التى تَتَرَاجَعُ اصابعَنّْا عَنْ كِتَابَتِهَا رَغْمِ أَنَّهَا أَصْدَقُ مَا نُشْعَرُ بِه، كُل الَأشيَاءَ فِيْْ الغِيابِ تَحترِقْ إلا الصَوتْ يَظلُ عَالِقًا وَ نديًا لَا يَرحَلُ وَ لا يَموتْ بـگبِريِآء قِآتلْ تظِآهرِ بأنهِ لآِ هُو يهتم بي ويتظاهر بأنني لا أهتم به، لذلك انفصلنا، لا يمكننا أن ننسى، لأننا فِيْ الواقع لا نريد أن ننسى، رغم كل الألم الذي يحمله النصب.

مھَمآ كُنَتْ مُجٓتْھِداً بِنْسِٓيآنّ.آلمِآضٓيّ صُدفَة وآحِدة قَد تُعْيُدكّ للوًرآء سٓنِينْ، آلغربآء آقوآم آجآدو التلآعب بمشآعرنآ حتى آعتقدنآ آنهم سيحققون كل مآ نحلم به، مَا أجمَل الغُرَبَاء حِينَ يُصبِحُوا أصدِقَائِنَا بالصُدفَه وَ مَا أحْقَر الأصدِقَاء حِينَ يُصبحُوا غُرباء، يُفاجئنُا القدَرِ احّيانًا باحداثهِ لکنهُ يصٌنعُ فِينا ٺتغييرا كنا بحاجة إليه

فِيْ زاوية صغيرة، بين الرغبة واللامبالاة، خلقت لنفسي حياة لا بأس بها، عَنّْدما تكون الأعذار أسوأ من الذنب، احزم كبريائك وابتعد.

كل الأشياء تحترق فِيْ الغيبة إلا الصوت الذي يبقى لزجاً والندى الذي لا يترك ولا يموت. فِيْ بعض الأيام نحتاج فقط إلَّى الابتسامة لتجعلنا نشعر أن الحياة بها القليل من الأمان. أحيانًا تكون أحلامنا أكبر من واقعَنّْا. دعونا نتحلى بالصبر ونقع لبعض الوقت حتى يزداد الألم فلا يحتاج إلَّى محادثة طويلة. أحيانًا تكون نبرة الصوت نصف الكلمات.

الإبحار فِيْ عينيك يتطلب حدسًا للمغامرة واستعدادًا تامًا للغرق ولا ملاذ لي إلا عينيك لأنهما آخر فرصة للهروب …!

يجب أن يكون للألم طريق للإنسان، لا يعيش الإنسان بدون ألم، بدون ألم، بدون كبرياء يتضاءل، يجب أن يعاني الإنسان ليشعر بوخز الضمير وألم العقل، يجب أن يعاني الإنسان من ألم يعيش معه ويتعايش معه ويقوده إلَّى القوة ولا تستسلم، لذا فإن الاستسلام للألم هُو أمر مزعج للغاية وأكثر إيلامًا من الألم نفسه ؛ لأن الاستسلام يضعف المرء ويعرضه للأخطاء والمخاطر المستمرة، لذلك يجب على المرء أن يتحكَمْ فِيْ ألمه ويستعد له ويضبط نفسه عَنّْد حدوث الألم أو الألم أو الوخز، يجب أن يكون المرء منضبطًا فِيْ كل شيء. ولا تستسلم أبدًا لمشاعر الألم التي قد تلاحقه يمينًا ويسارًا حتى يقتله، ليقتل هذه الآلام، حتى يعيش حياً ولا يموت ولا أمل له. من الانتعاش.