اجمل الخواطر الشعريه الخليجية عَنّْ الهجر والوداع للحبيب مبكي جدا للقلوب

الوداع والهجران من أصعب الظروف فِيْ حياة كل إنسان، فمن منا لم يودع حبيبًا أو صديقًا مشاعر صادقة، لكن القلب يبكي بل يبكي وهُو ألم كبير فِيْ ثنايا الروح عَنّْدما تقول وداعا للحبيب الذي كان حياتك كلها، حبك الأبدي وحبك الذي لا ينتهِيْ مهما كان الأمر. العمر الطويل، عَنّْدما يتركك صديقك الذي كان مثل أخ فِيْ ظهرك، يفرح بك ويحزن على ألمك، يتركك دون كلمة وداع واحدة، ما هِيْ المواقف الصادمة والحزينة التي تحطم القلوب المحبة وتزيد دموعها. التعذيب يذكره من آلامه التي لا يزال يشعر بها دون شفقة أو رحمة.

أجمل الخواطر الشعرية الخليجية عَنّْ ترك من تحب

اجمل الخواطر الشعرية

قلت لها وداعا وكانت الرغبة بيني وبينها بحر.

لم تتكلم والحزن بيني وبينها فِيْ صمتها ضاع أتحول وأين هم فجأة اختفت كل الكلمات اختفت رسائلي.

إذا ضاعت سنوات حياتي ونسيت الأزهار الربيع، فلن أنساها أبدًا إذا أصبح الشوق دمي أو ظلام الليل، فأنا أهتم. ولا أدري فقد فقدني الحب أو فقدته! قالت وداعا، وداعا، وداعا

لا أريد أن أسألك عَنّْ نفسي اليوم، وما أريده هُو ما يريده قلبك، طالما أنه خطاياك. ، أوه يقلك

اجمل الخواطر الشعرية

أوه، أيام حلوة، إذا عدت إلَّى ما كنت عليه، فلن يشكو قلبي من الاختلاف. كان رفاقه قريبين مني ولا يحتاجون إلَّى مهمتي. لقد رحلوا اليوم. من الصعب أن تتوقف دموعي عَنّْ كعوب الأحباء، مجاديفِيْ مكسورة.

أنا أعلم أن رحلتي صعبة ولكن تركك أصعب حتى تصبح عودتي صباحًا، ليس لدي حل لكن أقول انسى الليالي والحزن والظلم وانسيني، عش حياتك كلها بدوني، إنها حلوة ومريرة. بجانبي، كَمْا لو كنت ضيفًا ورأيت بأم عينيك الفرح مع حبيب آخر

أعطني لقاء، حتى لو بين الأحلام، ما هُو ضروري، دعونا نلتقي بالحَقيْقَة، دعونا نرى كَيْفَ أن القناعة بالأوهام، مصيبة الرغبة، روحه رقيق، كل حاجة متجهة إلَّى القدر، صلاتك، يا أصلك.

أترك بلا إهانة، ويبقى المغادرة أكثر ما أريحه قبل خطاياي، والريح مثلي، ولا أسمح للرغبة فِيْ أن أستدعي الصبر، من أجل ذاكرتي، من أجل الذكرى التي تركت بصمة، اتركها .. ارحل .. ارحل بدون اصابة .. هذا يكفِيْ لما حدث أنا مقدر على الاستمرار. معذرة .. معذرة

عشت معك وعاشوا مع الألم وعشت بالدموع. إنها صعبة. أستمر. إنها صعبة. يمكنني تحمله. من الصعب التقديم. أنا آسف. إذا أخبرتك، فمن الصعب العودة. يكفِيْ لما حدث أن أقدر أن أستمر. لا تجبر يومًا من الحب فِيْ يوم يبدو أنه كراهِيْة لا، لا، معذرة، معذرة.

لدي سؤال وقد أخبروهم به، لكن من الضروري سماعه ببساطتي. سأرفعك إلَّى السماء وستعود لتسقط.

اجمل الخواطر الشعرية

احتجت إليك فِيْ ضيقي، لم أجدك، وقضيت الليلة بين الهموم والفراق معك، واليوم تأتي لتقول “جئت إليك”.

إذا كان لديك قلب ويمكن أن تفوت، تعال إلي !! ودور مكاني، حتى لو بقي نائما ولم يتجاوز الين، سيتجاوز الضربة الثانية

تعال واشعر بجرحك، قلبي كتاب جراح. ما تهتم به هُو شخص آخر يؤذيني. لا أتذكرني. زوايا القلب وجع. صدع فِيْ فتحتي الأنف. هِيْ تبكي. من خلال هذا، يتم خنق مشاعره. وهناك دموع فِيْ عيني. وقت ذهب فِيْه الولاء. سيف الغدر جائز. وأصبحت الروح، ومع الكثير من الألم، جوفاء. تحقق من الواقع المؤلم يحب أن يرى الأذى.

أنا افتقدك..!

والوقت لا يرحم آلام الحزين ولا يقدر على تحملها ..،

أنا افتقدك ..!

وقلبي ينكسر، لا أعرف كَيْفَ أتبعه …

أنا افتقدك ..!

وتطفئ فرحتي من الدنيا وما فِيْها ..،

أنا افتقدك..!

آه لو عرفت فقط كَيْفَ أقضي حياتي …

فِيْ عقلي، فِيْ قلبي، فِيْ حياتي، على بابي، يتجول الطيف وأجراس رنين الهمس الخاص بك وذاكرة عيني تحترق من الجفن إلَّى جفوني. أسأل حتى يتلاشى الشعور الذي تبدد أعصابي (فِيْ المكان الذي سافر فِيْه القمر وسافر النور بابتسامتك)

سألت الليل وأعين الوقفة فنادوني جميعًا وتلعثت كل رسالة شعرية ودعوا إلَّى بعدك.

حبي يا سمعتني تعال ضمد حواسي ولف الجرح بأقدامك ودع دقات قلبك ترن لي،،، واحتضن بظهُور ترحيبي إذا دقات اللهب وأشعلت جمر الشهُوة بداخلك وابوك يكشف لي ويوسوس يا اول وآخر حبيبي.

كانت أجمل الخواطر الشعرية فِيْ الخليج العربي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ لأنها عبرت عَنّْ حالة الحزن التي عاشها المحبوب من انفصال وهجر حبيبته ومقدار الأذى والألم الذي يشعر به بعد ذلك. الانفصال فكانت الكلمات معبرة وقوية تعبر عَنّْ الواقع المؤلم الذي يمر به كل انسان بسبب الضياع والتخلي عَنّْ الحبيب او المحبوب.