أضرار ماء غريب لحديثي الولادة

أضرار مياه الإنفلونزا لحديثي الولادة

هناك أنواع مختلفة من مياه الأنفلونزا للرضع وحديثي الولادة، ويجب القول أن النوع الذي يعتمد على الأعشاب فقط دون مواد أخرى من المنتجات الآمنة لصحة الطفل.

لكن يجب القول أن هناك أنواعًا أخرى من مياه الأنفلونزا تحتوي على نكهات اصطناعية ومواد سكرية وبعض العَنّْاصر الأخرى التي لا تصلح للرضع، لذا فهذه الأنواع من مياه الهليون ليست مناسبة تمامًا للرضع.

هناك أيضًا بعض الأنواع التي تحتوي على صودا الخبز، وهِيْ ليست مكونًا آمنًا تمامًا ويمكن أن تزيد من شدة المغص عَنّْد الرضيع، لذلك من الأفضل أن تعرف جميع المكونات الموجودة على العبوة قبل البدء فِيْ استخدامها. للطفل.

فِيْما يتعلق بالنقاش حول مضار مياه الانفلونزا لحديثي الولادة، نود أن نشير إلَّى أن المنتج آمن بشكل عام للرضع، لكن لا ننصح به فِيْ حالة الأطفال دون سن شهر واحد، لأن معدتهم لا يزال حساسًا وليس من الأنسب استخدامه فِيْ هذا العمر.

من المهم أن تبدأ الأم بمراقبة حالة طفلها بعد تناول ماء غريب لأن بعض الأطفال يصابون بحساسية شديدة بعد تناول ماء غريب وتختلف هذه الأعراض من طفل لآخر لأن هناك من يقبل المنتج ولا يسببها. أي مشاكل.بينما يعاني البعض الآخر من الحساسية تتراوح من خفِيْفة إلَّى شديدة.

لذلك، فِيْ حالة ظهُور أي أعراض غريبة على الطفل بعد إعطائه مياه غريبة، فإننا نوصي بضرورة التواصل الفوري مع الطبيب.

ما هُو ماء الطفل المقرف

غالبًا ما تسمع الأمهات اسم ماء جريب لأنه يعتبر أحد العلاجات العشبية الفعالة للتخفِيْف من المغص الذي يعاني منه الرضيع.

يتوفر هذا العلاج فِيْ العديد من البلدان حول العالم وقد استخدمته العديد من الأمهات لسنوات لتخفِيْف المغص عَنّْد أطفالهن.

ماء جريب هُو منتج عشبي يحتوي على العديد من المكونات التي تم تصنيعها بجودة عالية كَمْا أنه يحتوي على الشمر والزنجبيل وعرق السوس والبابونج والقرفة.

اهمية مياه الانفلونزا للرضع

تساعد الأعشاب الموجودة فِيْ مياه الإنفلونزا على تحسين هضم الطعام للرضع لأنها تتمتع بقدرة كبيرة على تهدئة الغازات التي يعاني منها الرضيع.

الأم فِيْ حيرة من أمرها لماذا يبكي طفلها وهل هُو جائع أو يحتاج إلَّى تغيير حفاضه أو يعاني من مرض ما. يجب معرفة أن المغص يجعل الطفل يبكي باستمرار لمدة 3 ساعات على الأقل طوال اليوم.

لذلك يفضل الاعتماد على ماء غريب لعلاج انتفاخ البطن عَنّْد الرضع ويعتبر علاج فعال حتى فِيْ حالات الفواق التي يعاني منها الرضيع والتي تحدث بسبب أوضاع التغذية غير الصحيحة مما ينتج عَنّْه دخول الهُواء للرضيع. ويسبب الفم بشكل كبير حدوث المغص.

كَيْفَِيْة استخدام مياه الإنفلونزا للأطفال

بادئ ذي بدء، قبل البدء فِيْ إعطائه لطفلك، يجب عليك قراءة التعليمات المكتوبة على العبوة ومن المهم جدًا ألا تتجاوز الجرعة عَنّْ الكَمْية الموضحة على العبوة أو أن تستخدم المنتج وفقًا لما نصحته الطبيب.

بشكل عام نود أن نشير إلَّى أنه لا يجب استخدام ماء الهليون أكثر من 6 مرات فِيْ اليوم، والجرعة المناسبة لعمر الطفل هِيْ كَمْا يلي