تجربتي مع تكرار آية الكرسي

تجربتي فِيْ ترديد آية الكرسي

بعد عام وجدت نفسي أعاني من السحر واستطعت التعرف على هذا الأمر وتأكيده من خلال التغييرات التي طرأت علي، لأنني فِيْ ذلك الوقت فقدت الكثير من الطاقة والجهد، وكأنني شخص مختلف. كَمْا أنني مرضت بشدة دون سبب واضح، ولم أتمكن من فعل أي شيء، ولا حتى مجرد جهد.

لذلك قررت أن أبحث فِيْ هذا الأمر وأتوصل إلَّى دواء روحي فعال يمكنه حل العديد من المشاكل المعقدة بحمد الله، وبالفعل وجدت عدة أقوال تشير إلَّى أن القراءة اليومية لآية الكرسي مع سورة البقرة والسورة آل عمران وصلاة ركعتين من صلاة الليل يقضي على القلق ويشفِيْ ويقضي الحاجات.

وبالفعل بعد فترة وجيزة بدأت أتعافى تدريجياً، أولاً بفضل الله تعالى، وبعد ذلك تمكنت من استعادة طاقتي وحيويتي بالكامل، لأني تعافِيْت من جميع الأمراض وعادت حياتي إلَّى ما كانت عليه، ثم هذا مات الأمر ولم أتوقف عَنّْ قراءة آية الكرسي يوميا.

كَمْا أكررها باستمرار على مدار اليوم للقضاء على الحاجات ومنع الضرر، لذلك أنصح الكثيرين باستخدامها لما لها من فائدة سحرية فِيْ إعادة الصحة البدنية للأفراد، وهذا ما تعلمته من خلال تجربتي فِيْ التكرار من آية العاص. الكرسي المثمر بالكثير من المعلومات بفوائد عالية وعظيمة.

فوائد آية الكرسي

هناك فوائد كثيرة فِيْ قراءة آية الكرسي ومتابعتها فِيْ جميع الحاجات والقرارات، والدليل على ذلك فِيْ كثير من الآيات الشريفة كَمْا أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم. فوائد تكرار آية الكرسي، وهذا ما تعلمته من خلال تجربتي بترديد آية الكرسي، وسأشرحها بالنقاط التالية

  • وقد ورد عَنّْ الرسول صلى الله عليه وسلم فِيْ فضل الآية. قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم عَنّْ الإمام مسلم يا أبا المنذر أعلم أي آية من كتاب الله أعظم عَنّْدك قال قلت الله ورسوله أعلم. قال يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله أكبر عَنّْدك قال قلت يا الله لا إله إلا هُو الحي الدائن.
  • وخرج بشرح لهذا الحديث عَنّْ الإمام النووي الذي نقله عَنّْ الرسول صلى الله عليه وسلم، فقال “هذه الآية من أعظم المآثر. أصل الأسماء والصفات الإلهِيْة، والحياة، والوحدة، والملكية، والقدر والإرادة، وهذه هِيْ الأسس السبعة للأسماء والصفات.
  • كَمْا ورد فِيْ الكتب الإسلامية التاريخية أن من قرأ آية من الآية الكريمة ألف مرة فِيْ اليوم وثابر على قراءتها أربعين ليلة جازه الله بما يشاء.
  • وقد ورد أنه إذا ثابر الله على قراءة هذه الآية، فإنه يرزقه بالمال الُغُزير، ويحفظه من شر الشيطان الرجيم، كَمْا ينهى عَنّْه نار جهنم، ويفرح فِيْ عيني الله يرحمه، و افتح له أبواب الجنة، وتحمل هموم الدنيا والآخرة، وتواصل الملائكة الاستغفار له حتى الإرادة.
  • كَمْا ورد عَنّْ الرسول صلى الله عليه وسلم فِيْ ترديد آية الكرسي حيث قال من قرأ قال فهُو الله الواحد عشر مرة. قبل أن تطلع الشمس ونحوها أنزلناها ونحوها آيات الكرسي مانعين ماله مما يخاف.
  • وعَنّْ أمر أمير المؤمنين رضي الله عَنّْه، قال إذا كان أحدكَمْ يعاني من مشاكل فِيْ العين فليقرأ آيات الكرسي ولا يفكر. فِيْ نفسه شفِيْ لانه شفِيْ ان شاء الله “.
  • وفِيْ أحد أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، ورد فِيْ فضل المثابرة فِيْ تلاوة آية الكرسي أنها تحمي قارئها من شرور ورجاسات الدنيا.

معلومات عَنّْ آية الكرسي

قراءة آية الكرسي من الأعمال التي لها أهمية كبيرة عَنّْد الله لما لها من فوائد وفضائل كثيرة للمسلمين فِيْ الدنيا والآخرة، وتعتبر من أعظم النعم التي منحها الله. نحن، وبسبب عدة فضائل مهمة، سأشارككَمْ هذه الفضائل التي أعرفها من تجربتي فِيْ ترديد آية الكرسي، أدناه

  • المثابرة فِيْ آية الكرسي تشفِيْ الأمراض الجسدية والنفسية، وتهدئ القلب، وتريح القلق.
  • يمنع دخول الشياطين إلَّى البيوت وهذا ما عشته فِيْ تجربتي بترديد آية الكرسي.
  • إذا قرأ خادم آية الكرسي قبل الدعاء، يضمن الله سماع دعائه