كَيْفَ تعرف شخصية المرأة من كلامها

كَيْفَ يمكنك تمييز شخصية المرأة من كلماتها

وُصفت النساء بالعديد من الصفات على مر العصور، وعلى الرغم من تنوع هذه الصفات، إلا أنها جميعًا لها نفس المعَنّْى الذي يؤدي إلَّى نفس الهدف، وهُو أن المرأة كتاب مكتوب بلغة ربما لم يتم اكتشافها. هذا اليوم.

قضى بعض الرجال حياتهم كلها فِيْ محاولة لفهم ما يدور فِيْ ذهن المرأة، وبالطبع تفشل هذه المحاولات فِيْ النهاية. عَنّْدما يعتقد أحدهم أنه قد حل اللُغُز، فإنه يصادف شيئًا يثبت له أنه لا يزال يزحف فِيْ بداية رحلته فِيْ هذا الصدد.

حتى جاءت هذه المحاولات البائسة لمحاولة الكشف عَنّْ بعض الخصائص العامة أو الأساليب الشائعة التي يمكن أن تستخدمها النساء والفتيات فِيْ محاولة إيصال فكرة معينة تضيع فِيْ أذهانهن. ، وهُو فِيْ الواقع شيء. بالطبع مستحيل.

ولكن فِيْ سعينا لتقريب المسافة وحل هذه الألغاز، قمنا بتجميع مجموعة من المفاتيح التي يجب مراعاتها فِيْ محاولتك لمعرفة ما يدور فِيْ أذهانهم من خلال الكلام فقط. الكلام هُو أبسط وأوضح وسيلة اتصال نتواصل معها نحن البشر، ومن خلال الفقرات التالية سنقدم هذه المفاتيح على النحو التالي

1- توقع عكس ما تقوله

يختلف التركيب العقلي والنفسي للمرأة بالطبع عَنّْ تكوين الرجل. عادة ما يلجأ الرجل إلَّى الأساليب المباشرة لقول ما يريد، على عكس ما تفعله معظم النساء. فِيْ معظم الحالات، تعبر الفتاة أو المرأة فِيْه عَنّْ عكس ما تشعر به فِيْ الداخل، فِيْ محاولة لإيجاد التوقيت المناسب أو أفضل طريقة لإيصال ما يحدث فِيْ الداخل.

هذه القاعدة لا توصف بالعام، ولكن هذه هِيْ طبيعة المرأة. يحاولون إخفاء مشاعرهم والتصرف بطريقة تعكس عكس رغبتها. يمكن أن تظهر فِيْ حديثها أنها غير مبالية بشخص ما. كثير جدا.

بالطبع كَمْا ذكرنا سابقًا، لا يمكن تطبيق هذه القاعدة بشكل عام، لأنها مرتبطة بعدة عوامل تتمثل فِيْ لغة الجسد وأشياء أخرى إما تؤكد أو تنفِيْ القاعدة، والتي سنذكرها فِيْ الفقرات التالية.

2- امرأة تريدك أن تفهم دون إخبارك

إذا وجدت امرأة تطيل المحادثة وتنقلك من فكرة إلَّى أخرى حول فكرة أو رأي معين، فمن المرجح أنها تريدك أن تفهم الغرض منها دون أن تذكره مباشرة.

فِيْ حال وجدتها بالطريقة غير المباشرة، حاول استخراج الرسالة بأسرع ما يمكن، فهذه من وجهة نظرها الطريقة الأنسب للتعبير عَنّْ شيء معين قد تخجل من قوله. من خلال الموقع الرسميك، عليك أن تكون ذكيًا وأن تغتنم الفرصة لكسب ثقتها ومكانتها الخاصة معها.

قد تعتقد أنه يبالغ فِيْ الأشياء، وقد تعتقد أنه يحاول التسبب فِيْ المتاعب، لكنه فِيْ الواقع يحاول توصيل رسالة محددة مباشرة. تضغط عليه وتكون ذكيًا بما يكفِيْ لفهم الغرض من الرسالة.

3- الطرق الشائعة لإيصال رسالة معينة

ما زلنا بصدد الإجابة على السؤال المذكور أعلاه حول كَيْفَِيْة إخبار شخصية المرأة من كلماتها، وهنا ما زلنا نحاول كسر تلك الرموز وراء ما تقوله المرأة، والنقاط التالية مجموعة من الرسائل غير المباشرة التي يجب أن تكون ذكيًا. لاستيعابها وستظهر هذه الرسائل أدناه

  • فِيْ حال رغبت المرأة بشيء منك، فإنها تبدأ باستخدام شخصية الراوية لتخبرك بسر إحدى صديقاتها من فعل هذا وذاك وماذا كان يفعله زوجها عَنّْدما قدم لها أفضل الهدايا، ثم يجب أن تدرك أنه يريد نفس الشيء منك.
  • وبالمثل، إذا اشتبهت فِيْ أنك ربما تخونها، فقد تختلق قِصَّة حول ما حدث لعائلتها عَنّْدما قام شريكها بخداعها، أو أنه فِيْ بعض الأحيان قد يبدو أنها تقدم لك الزواج. امرأة أخرى لتعرف رد فعلك على هذا الأمر، فاحذري لأنه فخ قد يكلفك حياتك.
  • فِيْ حال واجهتك تغيرًا مفاجئًا فِيْ طريقة تصرفك، يسود فِيْه الاغتراب أو العصبية، يجب أن تراجع سلوكك بعَنّْاية فِيْ الفترة الماضية، لأنه لن يخبرك أنك قد أغضبتها أو أنك فعلت ذلك. إنها حزينة، ولكن فقط تغيير ملحوظ فِيْ السلوك، والذي يحمل رسالة خفِيْة مفادها أنه يجب عليك على الفور تبرير هذا الموقف أو الاستعداد لما هُو قادم.

تحليل شخصية المرأة من جسدها

ما زلنا فِيْ طور توضيح الإجابة على السؤال المطروح، كَيْفَ يمكنك تمييز شخصية المرأة من كلماتها، ولكن من خلال هذه الفقرة يمكننا نقل هذا التحليل إلَّى مستوى آخر وهُو تحليل لغة الجسد.

ليس سراً أن لغة الجسد لديها القدرة على الكشف عَنّْ الكثير مما يدور فِيْ ذهن أو عقل صاحبها، حيث أن أكثر من 50٪ من التواصل البشري يتم عادةً بصريًا وليس سمعيًا. تصدق العين ما تراه، ربما أكثر مما تسمعه.

لذلك استخدم بعض الرجال هذه الطريقة عالية الدقة لمحاولة التعرف على شخصية المرأة بشكل أكثر دقة من خلال تحليل لغة الجسد والذي يظهر فِيْ الفقرات التالية

1- وقوف المرأة متباعدة الساقين أثناء التحدث

فِيْ بعض الأحيان قد تتجاوز حدودك عَنّْد التحدث إلَّى فتاة، أو قد تتدخل فِيْ أشياء لا تهمك، بينما تخبرك من ناحية أخرى أنه لا بأس وأنها تقبل التفاعل.

لكن احذر، إذا وجدتها فِيْ هذا الوضع الدفاعي العدواني فِيْ المقام الأول، وهُو يقف مع قدميها متباعدتين، فهِيْ بالتأكيد لم تقصد ما قالته، لكنك تجاوزت الخط بالفعل وبدأت فِيْ اتخاذ موقف عدواني، وهذه الحركة تدل على أن الفتاة تتمتع بشخصية قوية وواثقة.

2- إظهار المعصم الداخلي بوضوح

عادة ما يشير إظهار راحة اليد أو الرسغ من الداخل إلَّى نوع من الخضوع أو نقاء النية، أي أن الشخص الذي أمامك واضح وصادق وليس لديه ما يخفِيْه، إغراء أو خضوع.

عَنّْدما تحبك فتاة تجدها فِيْ جهد مستمر لا إرادي لتكشف راحتيها الداخلية أو معصمها أثناء محادثة معك، مما يفسر رغبة المرأة فِيْ التدخين أو حمل سيجارة فِيْ يدها أمام الشخص. الذي فاز. اعجابها

3- وضع راحة اليد على الوركين أثناء الجلوس

طريقة أخرى للإجابة على السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة التمييز بين شخصية المرأة من كلماتها هِيْ مطابقة ما تقوله بهذه الحركة.

إن وضع راحة اليد على الوركين أثناء الجلوس هُو عرض صريح للعداء أو الحذر تجاه الشخص الآخر، ولكنه أيضًا دليل على التقييد والوصول إلَّى ذروة العصبية أو أن الشخص قد اكتفى.

فِيْ تلك اللحظة، لا تفعل شيئًا سوى توخي الحذر والحذر فِيْ حديثك، لأن الأمر أشبه بحركة خاطئة على رقعة الشطرنج، والتي قد تكلفك ملكًا، لكنها فِيْ الواقع قد تكلفك انفجارًا له عواقب لا يمكن تصورها.

4- كثرة حركة الساق أثناء الكلام

مما ذكرناه، عَنّْد التحقق من إجابة السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة تمييز شخصية المرأة من كلماتها، فإنها عادة ما تعبر عَنّْ عكس ما تشعر به، وقد يكون ذلك نتيجة شعورها بشيء تخجل منه. تكشف لك لأول مرة.

فِيْ حال كنت تتحدث معها وأوقفتك تلك الحركات اللاإرادية