هل أيفون 11 ضد الماء

هل iPhone 11 مقاوم للماء

يعتبر iPhone 11 من الهُواتف المتميزة التي أنتجتها شركة Apple مؤخرًا، ويتمتع iPhone 11 بالعديد من الميزات التي تجعله أحد الهُواتف التي يحاول الكثير من الناس شرائها، ويعتبر iPhone 11 من الهُواتف الجميلة والأنيقة.

أما عَنّْ إجابة السؤال، فهُو iPhone 11 مقاوم للماء، نعم، يعتبر iPhone هاتفًا مقاومًا للماء، لأن شركة Apple رأت أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يسارعون إلَّى شراء هُواتف ذات مقاومة للماء والغبار، وأكدت شركة Apple ذلك التعرض للهاتف تعتبر المياه من أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين.

حاولت شركة آبل تطوير أجهزتها لتكون مقاومة للماء والغبار، وكان من أهمها هاتف iPhone 11 العادي وهُو مقاوم للماء والغبار، حيث يتمتع iPhone 11 بحماية IP68 وفقًا لمعيار IEC رقم 60529، حيث يبلغ أقصى عمق للمياه مترين لمدة 30 دقيقة ومقاوم لرذاذ الماء ولكن ليس مقاومًا للأتربة بشكل دائم.

قد تنخفض مقاومة iPhone 11 للغبار مع الاستخدام العادي، ولا يغطي الضمان التلف الناتج عَنّْ السوائل، ولكن قد يكون له حقوق المستهلك بموجب قانون المستهلك.

أهم مواصفات iPhone 11

فِيْما يتعلق بالإجابة على سؤال ما إذا كان iPhone 11 مقاومًا للماء، يجب أن نعرف أهم مواصفات iPhone 11، فقد تمكنت Apple من تحقيق نسبة كبيرة من الأرباح فِيْ فترة زمنية قصيرة، وذلك بفضل الشركة القدرة على إنتاج هُواتف بها العديد من الميزات المختلفة التي يحتاجها كثير من الناس. تنحصر أهم مواصفات iPhone 11 فِيْ الآتي

  • يبلغ حجم شاشة iPhone 11 6.1 بوصة.
  • يتميز هاتف iPhone 11 بمعالج Apple A13 باستخدام تقنية معالجة 7 نانومتر.